+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أخبار جيدة: فازت مجموعة Hiltech 13 جائزة!

أخبار جيدة: فازت مجموعة Hiltech 13 جائزة!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-03      المنشأ:محرر الموقع

مسابقة CPIF عقدت

منذ إنشائها في عام 2010 ، تم عقد منتدى الصين البتروكيميائي للأجهزة الهندسية وتكنولوجيا التحكم (CPIF) لمدة 12 جلسة متتالية ، مع أكثر من 6300 مشارك ، وحوالي 800 ورقة منشورة ، وأكثر من 500 تبادل تقني ، و 180 مقترحات. شارك عدد من الحلول الجديدة ، أكثر من 1500 منتج في المعرض ، بشكل مباشر لرسو التعاون والتعاون لأكثر من 370 مشروعًا هندسيًا ، وساهم في تعزيز السلامة ، وحماية البيئة ، وتوفير الطاقة ، والكفاءة العالية ، والاستدامة والعالية الجودة تطوير المؤسسات البترولية والمؤسسات الكيميائية مساهمة مهمة.منتدى الأدوات الموثوق للمستخدمين البتروليون والكيميائيون -هيلتيك

تُعرف CPIF بأنها نشاط للعلامة التجارية الرائدة في مجالات الأتمتة البتروكيماوية والذكاء الرقمي نظرًا لوجودها على نطاق واسع وعالي التأثير وتأثيرها الكبير.

من 20 يوليو إلى 22 ، "منتدى القمة الصيني السادس لتكنولوجيا المصانع البتروكيميائية ومتابعة القمة التكنولوجية للبتروكيماويات الرئيسية الثالثة عشرة في الصين التي استضافتها اتحاد صناعة الأتمتة الصيني ، شيانان ، مقاطعة شانشي التي عقدت مخالفا.

من أجل تلخيص بشكل أفضل لتطبيق منتجات أتمتة الأدوات البترولية والكيميائية ، وتعكس اتجاه تطوير تكنولوجيا منتجات أتمتة الأجهزة ونمط التنمية الصناعية من منظور المستخدمين ، أطلقت اللجنة التنظيمية بشكل خاص أجهزة "2022 من مستخدمي البترول والكيمياء. العلامة التجارية الأتمتة "المسابقة.

حضر السيد Cenkuo الرئيس التنفيذي لمجموعة Hiltech ، وألقى خطابًا بعنوان "الأمن الرقمي والرقمنة الصناعية ".

أشار السيد Cenkuo إلى أن Hiltech ملتزمة بتصبح منشئًا أتمتة وذكيًا وذكيًا ، مما يوفر للعملاء حلولًا رقمية تخلق قيمة. ساعد الحدائق الحكومية والصناعية على توفير قدرات دعم القرار الاستراتيجية ، وتوفير خدمات دقيقة للمؤسسات. ركز على إنشاء سيناريوهات التطبيق على جانب المؤسسة ، وافتح الحلقة المغلقة للتعاون بين المؤسسة والمباريات ، وإدخال الشركاء البيئيين ، ودمج تطبيقات الابتكار الصناعي ، وحل المشكلات مثل انخفاض مستوى التحول الرقمي للمؤسسات وصعوبة في الحصول على معرفة الصناعة ، وفعالية تحسين مستوى التصنيع الذكي للمؤسسة. تمكين الصناعة من خلال "الذكاء الرقمي " للأمن الرقمي والتصنيع الرقمي ، وجعل المصانع أكثر ذكاءً ، ومتنزهات خضرة ، والصناعات أكثر صحة.

Hiltech يفوز بسبع جوائز

تلتزم Hilltech بتلبية احتياجات الرقمنة الصناعية لصناعة العمليات ، وشكلت بنية المنتج والحلول الكاملة نسبيًا.

يشتمل هذا المنتدى على منتدى رئيسي واحد ، و 4 منتديات مواضيعية ، ومعارض ، ورسو المشروع ، وحفل الجوائز ، وما إلى ذلك. اجتذب المؤتمر العديد من المؤسسات والبتروكيماويات المحلية والأجنبية وخبراء الصناعة ، ما مجموعه أكثر من 200 شخص.

وحدات المستخدمين ، وشركات الهندسة ، والجامعات ، ومؤسسات البحوث العلمية ، وأتمتة الأدوات المحلية والأجنبية ، والمؤسسات الرقمية والذكاء من البترول ، والبتروكيماويات ، والكيمياء الكيميائية ، والكيميائية الدقيقة وغيرها من الصناعات التي تم جمعها معًا لمناقشة التقنيات المتقدمة مثل الأجهزة البتروكيماوية ، والأتمتة ، والرقم ، والرقم ، وتنمية الذكاء والتطبيق.

تُعرف CPIF بأنها نشاط للعلامة التجارية الرائدة في مجالات الأتمتة البتروكيماوية والذكاء الرقمي نظرًا لوجودها على نطاق واسع وعالي التأثير وتأثيرها الكبير. عرض Hiltech بعض المنتجات المتعلقة بالتطبيقات البترولية والكيميائية على الفور.مورد مقاييس مستوى الرادار -هيلتيك

فيما يتعلق بأدوات القياس والتحكم ، لدى Hiltech خط الإنتاج الأكثر اكتمالًا لمعدات وأنظمة القياس ، بما في ذلك مقاييس مستوى الرادار، والضغط ، وضبط الشوكات ودرجة الحرارة في القياس الثابت لمزارع الخزان. يمكن أن تساعد حلول الإنتاج والتحل في النظام الكامل للعملاء في الموقع لتحقيق أقصى قدر من السلامة ودقة القياس.

كشركة رائدة في صناعة الأتمتة وواحدة من أهم موردي أدوات العمليات ، شاركت Hiltech بعمق في صناعة المواد الكيميائية للنفط والغاز لسنوات عديدة ، وتستمر في توفير المنتجات والخدمات والحلول العليا لحقل أتمتة العمليات الصناعية ، مساعدة العملاء في صناعة البتروكيماويات على تحسين الفوائد الاقتصادية.

من خلال الرقمنة والتحول وترقية الصناعة ، ستستمر Hiltech في اللعب الكامل على مزاياها في المنتجات والتقنيات والخدمات ، وتواصل تقديم دعم قوي للتطور القوي لصناعة الكيمياء النفطية والغاز الصينية!

منح هذا الشرف هو مجاملة وحافز لـ Hiltech. في المستقبل ، ستستمر Hiltech في دعم الموقف المهني لمزود حلول الأتمتة الصناعية ، ويستمر في المضي قدمًا على طريق حل مشكلات المراقبة للمستخدمين الصناعيين ، بحيث يكون العملاء دائمًا واثقين من العلامة التجارية Hiltech ويصبحون موثوقين اختيار المستخدمين في مختلف الصناعات.