+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنوبار تدفق متر

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • القطر الاسمي (مم): DN50-DN5000 (مم)؛ المكون الإضافي النوع: DN500-DN5000

  • الدقة: ± 0.5٪، ± 0.2٪؛ التكرار: ± 0.1٪؛

  • المدى: معدل تدفق مستوى الصوت: 10: 1؛ 100؛ 1. معدل التدفق الشامل: 8: 1؛

  • ضغط العمل: نظام أنبوب بدون سرعة: 29.00mpa؛ نوع من متوسط ​​أنبوب السرعة: ≤10mpa؛

  • درجة حرارة السوائل: ≤450 ℃؛

  • اللزوجة المتوسطة: 30cp (أي ما يعادل النفط الثقيل)؛

  • مادة الجسم: الاستشعار، ثلاثة صمام المجموعة: 316L الفولاذ المقاوم للصدأ، سبائك الصلب، hastelloy، مونيل وغيرها من المواد هي اختيارية؛

  • المواد من الأجزاء: شفة: 316L الفولاذ المقاوم للصدأ أو الصلب الكربوني، سبائك الصلب، hastelloy، مونيل وغيرها من المواد هي اختيارية؛

توافر الحالة:
الكمية:

Annubar تدفق متر مقدمة

Annubar Flowmeter هو نوع جديد من عنصر الكشف عن تدفق الضغط التفاضلي تم تطويره بناء على مبدأ قياس سرعة أنبوب Pitot. يخرج إشارة الضغط التفاضلي ومتابقة بالأدوات والعدادات لقياس الضغط التفاضلي. يمكن أن تقيس بدقة تدفق العديد من السوائل والغازات والغازات والبخار (البخار المحمص البخار والبخار المشبع) في أنابيب دائرية وأنابيب مستطيلة، واستبدل تدريجيا لوحات الفتحة وغيرها مع مزاياها ذات الدقة العالية وفقدان الضغط الصغيرة والتركيب المريح. تستخدم مكونات الكشف على نطاق واسع في صناعة الطاقة (بما في ذلك الصناعة النووية)، والصناعة الكيماوية، والصهر البترولية والصناديل المعدنية وغيرها من الصناعات.

Annubar تدفق متر ميزة

  • دقة عالية واستقرار جيد

دقة مقياس الجريان Annubar هو ± 1٪ والاستقرار هو ± 0.1٪. يمكن أن يحافظ على ناتج طويل الأجل لإشارة الضغط التفاضلي مستقرة للغاية وضمان علاقة رسم الخرائط بين إشارة الضغط التفاضلي الإخراج ومعدل تدفق خطوط الأنابيب. وذلك لأن العوامل مثل البلى والتآكل والالتصاق الغبار الزيتية أثناء الاستخدام لها تأثير ضئيل على معامل مقياس الجريان Annubar، ولكن هذه العوامل تزيد من معامل تدفق لوحة الفتحة، وسيزداد إلى أكثر من 20٪ وبعد الخطأ الناتج سيصل أيضا إلى أكثر من 20٪. من هذا، يمكننا أن نرى أن دقة Annubar مستقرة لفترة طويلة.

  • تصميم معقول، تركيب مريح واقتصادي

الجريان Annubar خفيف في الوزن، وسهلة التركيب والتفكيك، ولا توجد هناك حاجة إلى أدوات الرفع. يمكن تثبيت بعض سلسلة المنتجات أو تفكيكها دون إيقاف خط الأنابيب قيد الاختبار. نظرا للوزن الخفيف من Annubar، فإن التثبيت سهل التفكيك، لذلك يمكن لهذا الجانب أن يوفر لك تكاليف تركيب كبيرة. على سبيل المثال: عند تثبيت مقياس الجريان على أنبوب يبلغ قطرها 200 مم، فإن Annubar يحتوي على لحام واحد فقط بطول 150 مم، في حين أن لوحة الفتحة تحتوي على اثنين من اللحامات بطول إجمالي 1200 مم. فيما يتعلق بساعات العمل، يستغرق الأمر سوى 1.5 ساعة عمل فقط لتثبيت مقياس الجريان Annubar، ولكن 12 ساعة عمل لتثبيت لوحة فتحة.

  • يفضي إلى تخطيط خط الأنابيب

Annubar ليس مناسبا فقط للأنابيب المستديرة، ولكن أيضا للأنابيب والأنابيب المستطيلة المدفونة في أي عمق تحت الأرض. طول أقسام الأنابيب المستقيمة في المنبع والمعلومات من Annubar أقل بكثير من صفيحة الفتحة. عند تثبيتها على مسافة 2 أضعاف قطر الأنبوب وراء الكوع، لا يزال من الممكن الحصول على دقة مستقرة وعالية. هذه هي الميزة الفريدة من Annubar. ، الذي يجلب مرونة كبيرة في تصميم تخطيط خطوط الأنابيب، وخاصة خطوط الأنابيب ذات القطر الكبير، وتوفر التكاليف

  • انخفاض ضغط الضغط وفقدان الطاقة أقل

فقدان الضغط الدائم هو فقدان الطاقة. تمثل فقدان الضغط الدائم في Annubar فقط 2-15٪ من الضغط التفاضلي، في حين أن الخسارة الدائمة لمدينة التدفق العام يمثل 40-80٪ من الضغط التفاضلي. إن فقدان الضغط الدائم أصغر بكثير من فقدان الضغط في لوحة الفتحة. كما يزداد قطر الأنابيب، فإن فقدان الضغط الدائم لتدفق Annubar لا يكاد يذكر.


مواصفات تدفق Annubar


صحة

± 1.5٪

± 1.0٪

التكرار

0.3٪

0.2٪

حجم خط الأنابيب

DN50 ~ DN2000.

النطاق النسبة

≥10: 1.

ضغط التشغيل

≤42 ميجا باسكال

السوائل درجة الحرارة

≤ 800 ℃.

خطوط الأنابيب المستقيمة

المنبع 7-24D، المصب 3-4D


-اناليون

Annubar تدفق متر

-ورقة البيانات


تطبيقات تدفق Annubar

إن إخراج مقياس الجريان Annubar هو إشارة ضغط تفاضلية، والتي يمكن استخدامها مع الأدوات والعدادات لقياس الضغط التفاضلي لقياس مجموعة متنوعة من السوائل والغازات والأبخرة (البخار والمخبأ المشبعة) في أنابيب دائرية وأنابيب مستطيلة. يتراوح حجم الأنابيب المختبرة من φ20mm إلى 3000mm. يستخدم Annubar بنجاح في صناعة الطاقة (بما في ذلك الصناعة النووية)، الصناعة الكيميائية، صناعة البتروكيماويات وصناعة الصهر المعدنية. انها مناسبة ل:

  • نقل الغاز والنقل السائل

  • أبحاث الطاقة، والكفاءة الحرارية الغلاية البخارية، وكفاءة مضخة المياه، وكفاءة ضاغط الغاز واستهلاك الوقود؛

  • التحكم في العمليات: المدخلات والإخراج، النسبة / الرصيد؛ تبريد المياه أو الهواء؛ تسخين البخار

  • إضافة مواد في الصناعة الكيميائية

  • موازنة التحميل: مضخات، ضواغط، مبردات، مرشحات


على: 
تحت: