+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » جاء عملاء الإمارات لتفقد مشروع تعاون أتمتة أتمتة

جاء عملاء الإمارات لتفقد مشروع تعاون أتمتة أتمتة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-27      المنشأ:محرر الموقع

من خلال التطوير السريع للشركة والابتكار المستمر لتكنولوجيا البحث والتطوير ، تقوم Hiltech باستمرار بتوسيع السوق الدولية ، وجذب العديد من العملاء الأجانب للزيارة.

زار عملاء الإمارات العربية المتحدة مجموعة Hiltech

بالأمس ، تمت دعوة العملاء من الإمارات العربية المتحدة إلى مجموعة Hiltech لإجراء الفحص في الموقع. استقبل قادة الشركة بحرارة الضيوف من بعيد. رافق القادة العملاء لإجراء فحص في الموقع لورشة الإنتاج في منطقة المصنع. عبرت البيئة عن الثناء الكبير ، وأشادت بمنتجاتنا للغاية وموقف العمل الدقيق والمتفاني لموظفينا ، واعتبرنا شريكًا ممتازًا.أداة لمصنع تدفق الهواء -Hiltech

وقاد العملاء لزيارة محطة مراقبة البخار ، وقدمت ورشة إنتاج استشعار الشركة ، ومنطقة المكتب ، تفاصيل الشركة للعملاء الزائرين ، وقدمت تفسيرات ومناقشات مفصلة حول المنتجات مثل زرع التدفق الذي كان العملاء مهتمين به.

برفقة رئيس القسم ، جاء العميل إلى قاعة المعارض التابعة للشركة ، وتواصل مع العميل بالتفصيل حول تاريخ تطوير أتمتة الأدوات ، وتاريخ تطوير الشركة ، وقوة مجموعة Hiltech ومبيعات المنتجات. قدم الموظفون المعنيون للشركة إجابات مفصلة على أسئلة مختلفة أثارتها العملاء ، والتي تم الإشادة بها وتأكيدها بالكامل من قبل عملاء الإمارات العربية المتحدة.

بعد ذلك ، جاء الطرفان إلى مركز البحث والتطوير لإجراء تجارب اختبار على منتجات الشركة للعملاء ، وقد تم الإشادة بجودة المنتج من قبل العملاء. أجرى الطرفان مناقشات متعمقة حول التعاون المستقبلي ، على أمل تحقيق الفوز والتنمية المشتركة في مشروع التعاون المقترح في المستقبل.

بعد الزيارة ، من خلال تبادل الاجتماعات الفنية للمشروع ، أوضحت قاعة المعارض وفهم عملية مقياس التدفق الشامل للشركة ، ووظيفة الهيكل ، والمعلمات التقنية ذات الصلة ؛ لقد تم استقباله بشكل جيد وتأكيده بالكامل من قبل العملاء الأجانب ، وتم تصنيع العديد من المنتجات من المنتجات والتحقق منها وتعبئتها وشحنها ، إلخ. الرابط على قدم وساق. ستهدف شركتنا إلى الأسواق الأجنبية ، وزيادة جهود التجارة الخارجية ، وتوفير اللعب الكامل لمزايا العمل الجاد في السوق الدولية على مر السنين ، وإنشاء عالم واسع. وصل التعاون في سوق الشرق الأوسط إلى ارتفاع جديد.

من خلال هذه الزيارة والملاحظة ، أعرب العملاء عن اعترافهم بمنتجات شركتنا. بعد التبادل والتفاوض ، أعرب العملاء عن نوايا تعاون قوية ويتطلعون إلى مزيد من التعاون المتابعة مع شركتنا.

لا تعزز زيارة الضيوف الأجانب التواصل بين شركتنا وعملائنا الأجانب فحسب ، بل تعمل أيضًا كوكيل لشركتنا لإنتاج وبيع الأدوات المحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المستوردة من اليابان ، الولايات المتحدة ، ألمانيا ، المملكة المتحدة ، إيطاليا ، وما إلى ذلك ، مثل Yokogawa ، Rosemount ، Siemens ، Honeywell ، E+H ، إلخ. العلامات التجارية الغنية والقنوات الأصيلة. لقد وضع أكثر من 50 منتجًا للعلامة التجارية أساسًا متينًا لتحسين التوجه. في المستقبل ، سوف نلتزم دائمًا بالمنتجات ، والتوسع بنشاط ، وتحسين وتطوير باستمرار!مصنع أداة تحليل الهواء -هيلتيك

مقدمة مجموعة Hiltech

لدى Hiltech فريق شاب ومهني ورائد وإيجابي عالي الجودة. لطالما كان ملتزمًا بمجال منتجات الأتمتة الصناعية ، مع موقف صارم وبحث عن الحقيقة! تخدم صناعة تصنيع الأتمتة الصناعية في جميع أنحاء العالم ، وإنشاء فريق تسويق متماسك وفريق خدمة فنية. نحن نتبع وتيرة التحكم في الأتمتة الصناعية وصحبة العلوم والتكنولوجيا الدولية. يتم استخدام مخزون منتجات شركتنا ، وضع الأسعار ، التسليم في الوقت المحدد ، ضمان الجودة وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة في الصلب ، الطاقة الكهربائية ، البتروكيماويات ، تكرير النفط ، صنع الورق ، معالجة المياه ، الطباعة ، الإلكترونيات ، الأدوية ، المنسوجات والصناعة فازت الصناعات التحويلية بعدد كبير من العملاء وسمعة طيبة. إن تطوير الشركة لا ينفصل عن ثقة ودعم عملائنا. نأمل أن نستمر في التعاون بإخلاص مع العملاء الجدد والقدامى في المستقبل. في التطوير المستقبلي ، سنوفر لك خدمات أفضل مع تكنولوجيا أكثر تطوراً. تمشيا مع فلسفة العمل الخاصة بـ "النزاهة ، البراغماتية ، الاحترافية والكفاءة ". مبدأ "الجودة أولاً ، سمعة أولاً ". منذ إنشائها ، مع جهود جميع موظفي الشركة ودعم عملائنا وزملائنا في هذه الصناعة ، توسعت الشركة بسرعة.

المنتجات الرئيسية: أدوات درجة الحرارة، أدوات الضغط ، أدوات المستوى السائل ، أدوات التدفق ، PLC ، DCs ...