+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » دليل: كيفية اختيار مقياس تدفق التوربينات الغازية الصحيح؟

دليل: كيفية اختيار مقياس تدفق التوربينات الغازية الصحيح؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-13      المنشأ:محرر الموقع

مع التطور المستمر للعلوم والتكنولوجيا ، يتم استخدام أجهزة تدفق التوربينات الغازية على نطاق أوسع. من المهم جدًا اختيار مقياس تدفق التوربينات الغازية المناسب ، فكيف تختار؟

مقياس التوربينات الغازية يستخدم بشكل أساسي لقياس تدفق الهواء والنيتروجين والأكسجين والهيدروجين والغاز الحيوي والغاز الطبيعي والبخار والسوائل المتوسطة الأخرى في خطوط الأنابيب الصناعية. تأثير. لا توجد أجزاء ميكانيكية متحركة ، وموثوقية عالية وصيانة منخفضة. يمكن أن تكون معلمات الأدوات مستقرة لفترة طويلة. يتبنى مقياس تدفق دوامة الغاز مستشعر الإجهاد الكهروضوئي ، والذي يتمتع بموثوقية عالية ويمكن أن يعمل في نطاق درجة حرارة العمل -20 ℃ ~+250 ℃. هناك إشارات قياسية تمثيلية ومخرجات إشارة النبض الرقمية ، والتي هي سهلة الاستخدام مع الأنظمة الرقمية مثل أجهزة الكمبيوتر. إنه مقياس تدفق متقدم ومثالي نسبيا.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يتأثر إخراج إشارة تردد النبض بواسطة مقياس تدفق دوامة الغاز بالتغيرات في الخواص الفيزيائية ومكونات السائل ، أي أن معامل الأداة يرتبط فقط بشكل وحجم مولد الدوامة وخط الأنابيب داخل مجموعة أرقام رينولدز معينة. ومع ذلك ، بصفته مقياس تدفق ، يحتاج إلى اكتشاف تدفق الكتلة في توازن المواد وقياس الطاقة. في هذا الوقت ، يجب أن تراقب إشارة الخرج من مقياس التدفق تدفق الحجم وكثافة السوائل في نفس الوقت. الخصائص الفيزيائية ومكونات السائل لها تأثير مباشر على قياس التدفق.سعر مقياس تدفق التوربينات الغازية -Hiltech

مقياس تدفق دوامة الغاز هو نوع جديد من مقياس التدفق الذي يقيس تدفق السوائل في خطوط أنابيب مغلقة بناءً على مبدأ Karman Vortex. نظرًا لقدرةها على التكيف المتوسطة الجيدة ، يمكنها قياس تدفق حجم البخار والهواء والغاز والمياه والسائل مباشرةً مباشرةً في ظروف العمل دون درجة الحرارة والضغط. مزود بأجهزة استشعار درجة الحرارة والضغط ، يمكنه قياس تدفق الحجم وتدفق الكتلة في ظل الظروف القياسية. بديل مثالي لنوع التدفق.

مقياس تدفق التوربينات الغازية اختيار الطريقة

مع التطور المستمر للعلوم والتكنولوجيا ، يتم استخدام أجهزة تدفق التوربينات الغازية على نطاق أوسع. من المهم جدًا اختيار مقياس تدفق التوربينات الغازية المناسب ، فكيف تختار؟

بادئ ذي بدء ، أول شيء يجب مراعاته عند اختيار مقياس تدفق التوربينات الغازية هو دقة الأداة. كعنصر قياس ، تعتبر دقة مقياس تدفق التوربينات الغازية عاملاً مهمًا للغاية. كلما زادت دقة مقياس تدفق التوربينات الغازية ، كلما كان خط التعريفي أقوى للبيئة المحيطة ، وارتفاع متطلبات البيئة.

ثانياً ، ينبغي النظر في النطاق ، والذي يشير إلى نطاق تدفق الغاز. عندما يكون تدفق الغاز كبيرًا جدًا ، سيتم تلف الصك بأكمله ، لذلك إذا تم تحديد نطاق قياس التدفق الخاطئ ، فسيتم تلف مقياس تدفق التوربينات الغازية. لذلك ، فإن الاختيار من نطاق النطاق هو أيضًا عامل مهم. ما ورد أعلاه هي النقاط التي يجب الانتباه إليها عند اختيار مقياس تدفق التوربينات الغازية. طالما يتم اتباع هذه الاعتبارات ، يمكنك اختيار مقياس تدفق توربينات الغاز الذي يناسب احتياجات عملك.

تطبيق مقياس غاز التوربين

كأداة لقياس التدفق الدقيق ، يمكن استخدامها لقياس التدفق والكمية الإجمالية من السائل مع أداة تراكم التدفق المقابل. يستخدم مقياس تدفق التوربينات الغازية على نطاق واسع في أنظمة القياس والتحكم في البترول والكيمياء والمعادن والبحث العلمي وغيرها من المجالات. من المهم اختيار مقياس تدفق التوربينات الغازية المناسبة.

مقياس تدفق التوربينات الغازية هو أداة لقياس تدفق حجم الغاز. يتكون من جزء الكشف عن التدفق المتصل بخط الأنابيب ، ودائرة معالجة الإشارات وجهاز يشير إلى. يستخدم هذا النوع من الأدوات بشكل أساسي لقياس المتوسطة والسوائل في خطوط الأنابيب الصناعية ، وتسوية التجارة والتحكم في عملية الإنتاج الكيميائي.

يستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات مثل صناعة البتروكيماويات والصناعة المعدنية. مقدمة تدفق التوربينات الغازية هي أداة لقياس تدفق حجم الغاز. يتكون من جزء الكشف عن التدفق (عادة ما يكون الدوار على شكل قرص) متصل بخط الأنابيب وآلية تحويل الطاقة (القابض الحركي أو الكهرومغناطيسي) متصلة به ، وتتكون أداة العرض من ثلاثة أجزاء.

ميزات عداد تدفق الغاز المداخن

1. فقدان الضغط الصغير:

فقدان الرأس الذي يحدث عندما يمر السائل عبر مقياس التدفق ثابت ويمكن تجاهله.

2. التكرار الجيد:

تم تصميمه مع تقنية الحواسيب الصغيرة المتقدمة ذات الطاقة المفردة ذات الطاقة المتقدمة ، ولديه خصائص استقرار نقطة الصفر وتصحيح دقيق غير خطية ؛ في الوقت نفسه ، يتم استخدام مكبر للصوت الجديد لمعالجة الإشارات ونظام التصفية الفريد للتخلص بفعالية من تأثير نبضات التداخل على القياس ؛ لذلك ، فإن التكرار جيد.

3. موثوقية عالية:

الأجزاء الرئيسية من الجهاز بأكمله كلها منتجات مستوردة من الشركات المشهورة عالميًا ، وهي مجهزة بنظام معايرة ذكي تلقائي بالكامل يتم تصحيحه بعناية لضمان الاستقرار طويل الأجل للجهاز بأكمله ؛ تضمن وظيفة الحماية الكهربائية سلامة الأداة بالكامل.

نطاق التطبيق هذا النوع من مقياس تدفق كتلة الغاز يحتوي على مجموعة واسعة جدًا من التطبيقات ، مثل قياس أبخرة الهيدروكربون المختلفة في نظام التحكم في أتمتة العملية لمحطة قياس منتجات الزيت في محطة توزيع الغاز الحضرية في الزيت لمسافات طويلة ومسافة طويلة مشروع خط أنابيب الغاز الطبيعي ، وبرج التقطير النفط الخام في مصفاة. يمكن استخدامه في قياس نظام استرداد النفط والغاز في الغلاية ، وقياس C02 في جهاز الإصلاح الحفاز للمؤسسة البتروكيماوية ، وتدفق الكتلة للهواء المضغوط عند منفذ ضاغط الهواء في الهواء معدات فصل المصنع الكيميائي.