+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » شارك Hiltech في التحالف الاستراتيجي للابتكار

شارك Hiltech في التحالف الاستراتيجي للابتكار

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-01      المنشأ:محرر الموقع

شاركت Hiltech Group في التحالف الاستراتيجي للابتكار

امنح اللعب الكامل لمزايا موارد التحالف لتسريع تطوير الذكاء الصناعي.

تم إنشاء التحالف الاستراتيجي لتكنولوجيا صناعة الأدوات في Shaanxi في Xi'an. شبكة أخبار الجودة الصينية ، تم إنشاء التحالف الإستراتيجي لتكنولوجيا صناعة صكوك شنشي في شيان ، بهدف تحسين سلسلة الابتكار التكنولوجية في أداة ذكية الصناعة ، استخدم آلية السوق لجمع الموارد المبتكرة ، وتبادل الموارد ، وتكمل مزايا بعضها البعض ، ومشاركة المخاطر.

على أساس الفوائد المتبادلة ، مع الابتكار التكنولوجي باعتباره الأساسي والتكنولوجيا والمعايير مثل الرابط ، سنقوم بإبداع آلية التعاون والتعلم والبحث ، والتزام بالاشتراك بالقياس الذكي من خلال نطاق أوسع ، وحقل أوسع ، ومستوى أعلى من التعاون.التحالف الاستراتيجي لتكنولوجيا صناعة الأدوات

إن البحث والتطوير الفني لصناعة الأجهزة ، ومقرها في شنشي ، يشع من القدرة التنافسية الأساسية لصناعة القياس الذكي الدولي على طول الحزام الاقتصادي الحريري القديم في جميع أنحاء البلاد ، ويعزز التنمية المستدامة للمؤسسات الصناعية.

من المفهوم أن التحالف الإستراتيجي لتكنولوجيا صناعة صناعة أدوات شنشي يخضع لترويج وتوجيه مكتب مقاطعة شنشي للإشراف على الجودة والإشراف الفني ووزارة العلوم والتكنولوجيا في مقاطعة شنشي ، ويلتزم بترويج الابتكار التكنولوجي والتنمية الصناعية في صناعة الأدوات الذكية. يتم تشكيل المؤسسات والكليات والجامعات المعروفة ومؤسسات البحث العلمي والمجموعات الاجتماعية ذات التأثير العالي طوعًا.

سوف يستكشف التحالف بنشاط إنشاء نظام ابتكار تكنولوجيا الصناعة مع الشركات باعتبارها الهيئة الرئيسية ومجموعة من الإنتاج والتعلم والبحث ؛ تعزيز التعاون والابتكار ، والتركيز على التكنولوجيا الرئيسية "عنق الزجاجة " وتصنيع صناعة القياس الذكي ، وتطوير منتجات القياس الذكية بقوة. صياغة معايير الصناعة ، والعب الكامل لمزايا منصات الصناعة ، ودمج إنجازات الابتكار والإشعاع ، وتقديم الدعم الفني لتطوير صناعة القياس الذكي في مقاطعة شنشي والحزام الاقتصادي للطريق.

يشمل عملها الرئيسي: تعزيز ونشر المعايير الوطنية واتجاهات معايير الصناعة ، ونشر معلومات الصناعة ، وتوفير اقتراحات الترشيد للحكومة ، وتعزيز الحكومة لإنشاء سياسات وأنظمة وآليات التنمية الصناعية ذات الصلة ؛ مساعدة الحكومة في صياغة معايير تطبيق الصناعة والمعايير التقنية ومعايير المنتجات وتنسيق التنفيذ ؛ جمع وفرز المعلومات التقنية والاقتصادية والسوقية للصناعة في الداخل والخارج ، وتقديم خدمات المعلومات لوحدات أعضاء الحكومة والتحالف ؛ تعزيز التعاون بين المؤسسات ومؤسسات البحث العلمي في الصناعة ؛ إنشاء قاعدة بيانات لخبراء الصناعة ؛ إنشاء مركز خدمة اختبار.

تنظيم أنشطة التبادل الأكاديمي والتقني في المقاطعة وفي الداخل والخارج ؛ إنشاء مراكز التدريب ؛ إنشاء اتصالات العمل مع منظمات التقييس الوطنية ؛ مساعدة Alliance Enterprises لجمع مشاريع الابتكار التعاونية وفقًا لمتطلبات إرشادات مشروع العلوم والتكنولوجيا الوطنية ؛ تنظيم مجموعات العمل المهنية وفقًا لأهداف التنمية للتحالف ؛ تنسيق العلاقة بين المؤسسات ذات الصلة وتوحيد سلوك السوق بوعي.

بالإضافة إلى ذلك ، انتخب التحالف أيضًا لجنة خبراء من معهد أبحاث أمراض شعانشي ، ومعهد أبحاث تكنولوجيا المقاييس في شيان ، وجامعة شيان للتكنولوجيا ، وشبكة الشبكة الحكومية لشركة شنشي للطاقة الكهربائية لبحوث الطاقة الكهربائية.

اليوم ، مع تشجيع ودعم سياسة الابتكار الوطنية للعلوم والتكنولوجيا ، تتطور صناعة الأجهزة في الصين بسرعة. في العامين الماضيين ، زاد معدل مبيعات الأدوات والأمتار في الصين بنسبة 15 ٪ كل عام ، مما يوفر دفعة كبيرة لتطوير مختلف الصناعات. نظام الابتكار في تحالف تكنولوجيا صناعة الأجهزة له أهمية عملية مهمة لتحسين القدرة على الابتكار التكنولوجي لصناعة الأجهزة. سيوفر إنشاء هذا التحالف الاستراتيجي للابتكار التكنولوجي مساعدة مهمة لتطوير الصناعة.

انتخب التحالف Hiltech كوحدة رئيسية ، وأنشأ لجنة خبراء من معهد أبحاث أمراض شعانشي ، ومعهد أبحاث التكنولوجيا في شيانشي ، وجامعة شيان للتكنولوجيا ، ومعهد أبحاث أمراض الطاقة الكهربائية لشركة شنشي. في خطابه الختامي في الاجتماع ، كان وانغ شيفنغ ، مدير قسم القياس في مكتب مقاطعة شنشي للإشراف على الجودة ، يأمل في أن يبذل التحالف جهودًا متضافرة ليصبح أكبر وأقوى ، ويلعب بشكل كامل دور منصة التحالف في الخدمة الابتكار التكنولوجي للمؤسسات في أقرب وقت ممكن ، ومواصلة توسيع بناء منصة التحالف لتعزيز تأثير التحالف تدريجياً. القوة والإشعاع.