+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو تأثير ارتفاع أسعار النفط والغاز على الصكوك الآلية

ما هو تأثير ارتفاع أسعار النفط والغاز على الصكوك الآلية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-14      المنشأ:محرر الموقع

من سيكون أكبر مستفيد من ارتفاع الأسعار

جنبا إلى جنب مع حجم المعاملات التراكمية لخط أنابيب الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي المسال، ستظل روسيا أكبر قناة لاستيراد الغاز الطبيعي للاتحاد الأوروبي في عام 2021 - وهو ما يمثل حوالي 40٪. لكن الولايات المتحدة هي اللحاق بالركب بسرعة، مثبتة من قبل صفقات الغاز الطبيعي المسال (LNG) في عام 2021.

توسع حصة السوق الأمريكية إلى حوالي 26٪ من واردات الاتحاد الأوروبي للغاز الطبيعي المسال (LNG)أنواع أدوات قياس الضغط - HILTECH

(أعلاه)، تجاوز قطر وروسيا أن تصبح أكبر قناة للاتحاد الأوروبي واردات الغاز الطبيعي المسال. في المقابل، في عام 2019 قبل اندلاع المرض، كانت الولايات المتحدة أقل من البلدين المذكورين أعلاه.

دخول يناير 2022، أصبحت معاملة الغاز الطبيعي بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أكثر نشاطا، وقد وصلت كمية الغاز الطبيعي المسال المستوردة من قبل الاتحاد الأوروبي من الولايات المتحدة بالفعل \"حوالي خمسة أضعاف الغاز الطبيعي المستوردة من روسيا\". لم يتم الاستعلام عن البيانات لشهر فبراير بعد، وبالتالي فإن الميزة لا تزال على الجانب الأمريكي.

والنفط! تمكنت الولايات المتحدة أيضا من تجاوز روسيا والمملكة العربية السعودية قبل بضع سنوات لتصبح أكبر منتج للنفط في العالم ومصدر صافي للنفط في عام 2019. ويواجه الوضع الحالي في روسيا وأوكرانيا، الاتحاد الأوروبي، الولايات المتحدة وحلفائهم الآخرين اعتمد عدد من الحصار والقيود.

بالنسبة للاتحاد الأوروبي، الذي يعتمد اعتمادا كبيرا على استيراد الغاز الطبيعي والنفط من روسيا، لا يمكن التقليل من أزمة الطاقة المحتملة. وبالتالي فهذا يتعلق بهذا القلق، ارتفعت أسعار السوق الرئيسية للنفط والغاز الطبيعي الحالي. من بينها، كان سعر النفط الخام برنت قريب من 140 دولار أمريكي / برميل.

يتوقع جولدمان ساكس، نومورا والمؤسسات الأخرى أن سعر النفط في السوق الدولية سوف يتجاوز قريبا 150 دولارا أمريكيا، وبعض المؤسسات حتى تعطي توقعا قدره 180 دولارا أمريكيا أو 200 دولار أمريكي / برميل. وهذا بلا شك فرصة نادرة لشركات النفط الأمريكية التي توسع نطاق أسواقها بنشاط.

التأثير على الأدوات الآلية

كمستورد عالمي من النفط الخام، تتأثر أسعار النفط دائما بالبيئة الدولية. منذ بداية هذا العام، لا تزال أساسيات العرض المفرط في سوق النفط الدولي موجودا، ولكنها تتأثر بعوامل مثل سعر صرف الدولار الأمريكي ومخزونات النفط الخام الأمريكي، والاتجاه العام للانخفاض، والارتفاع ثم رفض. في السوق ذات أسعار النفط المنخفضة، تزيد الدول المستوردة للنفط الخام من المشتريات، مما يوفر فرصا لتنمية بلدي في سوق الطاقة الدولي.

سوف يسبب صعود وسقوط أسعار النفط ردود فعل السلسلة إلى الصناعات ذات الصلة، مثل خدمة النفط والمعدات والكيماويات وغيرهاأدوات قياس درجة الحرارة السعر - HILTECHالصناعات. إن حقل النفط المنتجة للنفط في الصين، داتشينغ زيتيلفيلد، يقلل تدريجيا من الإنتاج، الذي له تأثير مباشر على صناعة البترول والبتروكيماويات، والأجهزة، كأساس الصناعة، سيعاني أيضا من تأثير مقابلة، مما يؤثر على معدل النمو الاقتصادي للأجهزة وبعد مع التخفيض في عبء عمل خدمة النفط، ستتأثر بعض المؤسسات الخاصة بالاقتصاد وتفلت. في الوقت نفسه، ينخفض ​​عدد المؤسسات، وينخفض ​​الطلب على الأدوات والأكسيات أيضا، مما يجعل حياة الصك وصناعة العدادات صعبة.

في ظل ظروف انخفاض أسعار النفط والإنتاج الأدنى، نفذت العديد من شركات النفط من النفط إصلاحات. أثناء تقليل الإنتاج، يزيد داتشينغ حقل النفط أيضا استغلال الغاز الطبيعي، في محاولة لتعويض الفضاء في حقل النفط حسب الغاز الطبيعي. سواء كان ذلك استخراج النفط أو الغاز الطبيعي، فإن أدوات الاستكشاف والاستغلال مطلوبة، مما يجعل تطوير تغيير الأجهزة مرة أخرى. مع تطوير التكنولوجيا، تلعب الصكوك الآلية دورا مهما في بناء التكرير والتكامل الكيميائي والمنشآت الواسعة النطاق. في حادث انفجار تيانجين منذ بعض الوقت، تم تحسين وعي السلامة للمؤسسات، ومن ثم تم الاهتمام بنظام أمان الأجهزة في التعدين البتروكيماويات. في الوقت نفسه، تم طرح المتطلبات العالية في تقنية أجهزة استشعار الغاز وأدوات الكشف عبر الإنترنت.

سلسلة من معدات التعدين، مثلمقاييس مستوى السائل,متر التدفق,محلل,أدوات القياس، وما إلى ذلك، تستخدم في استغلال النفط والغاز الطبيعي. من أجل التعامل مع انخفاض أسعار النفط، نفذت شركات النفط إصلاحات. خلال الإصلاح، تم تحسين متطلبات الصكوك والأفراد نسبيا، لا سيما متطلبات تعدين حماية البيئة، والمعدات والمرافق يجب أن تفي بظروف التعدين النظيف. من أجل تحقيق تنمية طويلة الأجل، تحتاج شركات الأجهزة إلى تحسين تقنية الأجهزة وتسريع تحول الصناعة وتحديثها.