+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو صمام الكرة؟

ما هو صمام الكرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-06      المنشأ:محرر الموقع

مقدمةصمام الكرة

خرج صمام الكرة في الخمسينيات. مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا، التحسين المستمر للمراقبة الكرة صمام المورد-هيلتيكتكنولوجيا الإنتاج وهيكل المنتج، في 40 عاما فقط، وضعت بسرعة إلى فئة صمام رئيسية. في البلدان الغربية المتقدمة، يتزايد استخدام صمامات الكرة سنة سنة.

في بلدنا، تستخدم صمامات الكرة على نطاق واسع في تكرير البترول، وأنابيب المسافات الطويلة، والصناعة الكيميائية، والأدوية، والمستحضرات الصيدلانية، والحفاظ على المياه، والطاقة الكهربائية، وإدارة البلدية، والصلب والصناعات الأخرى، وتحتل موقف محوري في الاقتصاد الوطني. لديها عمل تدوير 90 درجة، وجسم الديك هو كرة مع دائرية من خلال ثقب أو قناة تمر عبر محورها.

يستخدم صمام الكرة بشكل أساسي لقطع وتوزيع وتغيير اتجاه التدفق في المتوسط ​​في خط الأنابيب. لا يحتاج فقط إلى تدوير 90 درجة ويمكن إغلاق عزم الدوران الصغير بإحكام. صمام الكرة هو الأكثر ملاءمة للاستخدام كمفتاح وصمام إيقاف التشغيل، صمام الكرة على شكل حرف V. بالإضافة إلى إيلاء الاهتمام لمعايير خطوط الأنابيب، يجب أن تولي الصمامات الكهربائية اهتماما خاصا للظروف البيئية التي يتم استخدامها فيها. نظرا لأن الجهاز الكهربائي في الصمام الكهربائي هو جهاز كهروميكانيكي، فإن حالة استخدامها تتأثر بشكل كبير ببيئة استخدامها. في ظل الظروف العادية، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لاستخدام صمامات الكرة الكهربائية والصمامات الفراشة في البيئات التالية.

ميزات صمام الكرة

1. مقاومة للاهتراء.

نظرا لأن صمام الصمام الصمام صمام الكرة الصلب هو رش الملحومة بالصلب السبائك، فإن حلقة الختم ملحومة مع الصلب السبائك، لن ينتج صمام الكرة الصلب مختوم الكثير من الترتيل عندما يتم تشغيله وإيقاف تشغيله. (معامل صلابة هو 65-70)

2. أداء ختم جيد.

نظرا لأن ختم صمام الكرة الختم الصلب يدويا، لا يمكن استخدامه حتى يتم مطابقة صمام النواة وخاتم الختم بالكامل. لذلك، أداء الختم هو موثوق.

ثالثا، التبديل هو الضوء.

نظرا لأن الجزء السفلي من خاتم الختم صمام الكرة الصلب يتبنى ربيعا لجعل حلقة الختم ونواة الصمام يعانق معا، فإن التبديل خفيف جدا عندما تتجاوز القوة الخارجية قوة تشديد ما قبل التشديد في الربيع.

4. خدمة طويلة الخدمة.

لقد تم استخدامه على نطاق واسع في البترول والكيميائي والجداول الكهربائي، والطبيبات، والطاقة الذرية، والطيران، والصواريخ وغيرها من القطاعات، وكذلك في الحياة اليومية للناس.