+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو مقياس الضغط؟

ما هو مقياس الضغط؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-08      المنشأ:محرر الموقع

مقياس الضغطيشير إلى أداة تستخدم العناصر المرنة كعناصر حساسة لقياس الضغط والإشارةبوردون أنبوب مضايير الضغط المزود هيلتأعلى من الضغط المحيط. إنه شائع للغاية في التطبيقات. ويغطي جميع العمليات الصناعية تقريبا وحقول البحث العلمي. يمكن أن ينظر إليه في كل مكان في مجالات شبكة أنابيب التدفئة ونقل النفط والغاز ونظام إمدادات المياه والغاز ومصانع إصلاح السيارات والصيانة والمخازن. خاصة في عملية مراقبة العملية الصناعية والقياس التقني، لأن العنصر الحساس المراعي لمقياس الضغط الميكانيكي له خصائص القوة الميكانيكية العالية والإنتاج المريح، كان مقياس الضغط الميكانيكي أكثر وأكثر استخداما على نطاق واسع.

الهيكل الرئيسي لمقياس الضغط

الفائض ثقب: في حالة حالات الطوارئ مثل انفجار أنبوب بوردون، سيتم إطلاق الضغط الداخلي إلى الخارج من خلال ثقب الفائض لمنع اللوحة الزجاجية من الانفجار. ملاحظة: من أجل الحفاظ على الأداء العادي ثقب الفائض، يجب ترك مساحة من 10 مم على الأقل وراء الجدول، ولا يمكن تعديل ثقب الفائض أو توصيله.

مؤشر: بالإضافة إلى المؤشرات القياسية، فإن المؤشرات الأخرى هي أيضا اختيارية.

لوحة زجاجية: بالإضافة إلى الزجاج القياسي، زجاج مواد خاصة أخرى، مثل الزجاج المقسى، والزجاج غير العاكس هو اختياري أيضا.

تصنيف الأداء: نوع عادي (قياسي)، النوع العادي للبخار (م)، نوع مقاومة للحرارة (H)، نوع مقاومة الاهتزاز (V)، نوع مقاومة الاهتزاز للنوع مقاومة للحرارة (HV).

طريقة العلاج: علاج خال من النفط / خالية من الماء لإزالة الماء أو الزيت المتبقي في الجزء المبلل أثناء التصنيع.

التعيين الخارجي: يجب تحديد لون Shell بالإضافة إلى اللون القياسي.

صمام خنق (اختياري): من أجل تقليل الضغط النابض، يتم تثبيت صمام الخانق عند مدخل الضغط.

كيفية تثبيت مقياس الضغط

مقاييس الضغط في القياسية الوطنية \"مقاييس الضغط العام \" GB / T1226-2001 رقم 4.1.2 يتم تقسيم أجهزة القياس إلى مقاييس ضغط التثبيت المباشر، ومقاييس الضغط المضمنة (تثبيت لوحة)، وتركيب محدب (تركيب الجدار) وفقا لمفاصل الخيوط وأساليب التثبيت. السطحية.

1. يجب أن تفي موقف التثبيت في مقياس الضغط بمتطلبات حالة التثبيت، ويجب عدم وضع الاتصال الهاتفي أفقيا، وينبغي أن يكون ارتفاع وضع التثبيت مناسب للموظفين لمراقبة.

2. يجب أن تكون المسافة بين مكان تثبيت مقياس الضغط ونقطة قياس الضغط قصيرة قدر الإمكان لضمان ختم مثالي ولا تسرب.

3. يجب أن يكون هناك مخزن مؤقت في الطرف الأمامي من مقياس الضغط المثبت؛ من أجل تسهيل التفتيش، يجب تثبيت صمام الإغلاق تحت الأداة؛ عندما تكون الوسيلة قذرة أو تحتوي على ضغط النبض، يمكن استخدام المرشحات والمخازن المؤقتة والغاز المستقر.