+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مراقبة معالجة مياه الصرف الصناعية

مراقبة معالجة مياه الصرف الصناعية

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-14      المنشأ:محرر الموقع

يمكن استخدام المنتجات هي الصورة التالية:

محلل الرقم الهيدروجيني و ORP

تحليل الأكسجين المذاب

الموصلية الرقمية متر

درجة الحموضة على الانترنت

في السنوات الأخيرة، مع التطور السريع للصناعة، كانت كمية وأنواع المياه العادمة أيضا زيادةشراء الآلات التحليلية - Hiltechأصبح تلوث المسطحات المائية شديدة شديدة، مما يهدد بجدية السلامة والصحة البشرية. من أجل إنشاء بيئة بيئية جيدة، فإن معالجة مياه الصرف الصحي الصناعية مهمة بشكل خاص.

يتجلى التناقض الخطير بين إمدادات المياه والطلب بشكل أساسي في نقص موارد المياه والزيادة المستمرة في الطلب على المياه. في هذا السياق، فإن إعادة تدوير الموارد المائية هي الطريقة الرئيسية لحل هذا التناقض.

مع التطور السريع للصناعة، تواصل مياه الصرف الصحي الصناعية الزيادة، ويصبح التلوث البيئي أكثر وأكثر خطورة. المراقبة هي واحدة من الروابط المهمة في مراقبة وعلاج التلوث البيئي. قيمة الرقم الهيدروجيني، الموصلية الكهربائية، COD (الطلب على الأكسجين الكيميائي)، BOD (طلب الأكسجين الكيميائي الحيوي)، تفعل (الأكسجين الذائب)، TOC (إجمالي الكربون العضوي)، TOD (إجمالي الطلب على الأكسجين)، المعادن الثقيلة السامة مثل الرصاص، كادميوم، الزنك والسيانيد، آرسنيد والفلورايد، إلخ هو جميع العناصر المطلوبة.

في ألمانيا، يجب أن تمتثل معالجة مياه الصرف الصحي الصناعية للوائح الصارمة ل \"لوائح المياه العادمة \" ​​(Abwasserverordnung). قد يؤدي العلاج غير المناسب وغير كاف إلى إغلاق محطة المعالجة بأكملها حتى يتم تصحيح العيب.

يعد معالجة المياه العادمة الصناعية أكثر من مجرد الامتثال للوائح البيئية. ارتفاع مصانع استهلاك المياه تقليل تكاليف المواد الخام عن طريق علاج وإعادة استخدام مياه الصرف الصحي.

لا سيما بالنسبة لمعالجة مياه الصرف الصحي العضوية، فإن القياس الدقيق ل PH، إمكانات الحد من الأكسدة (ORP) والأكسجين المذابة أمر ضروري لضمان التمثيل الغذائي الأمثل للبكتيريا المستخدمة في التنقية.

مراقبة الرقم الهيدروجيني، ORP والأكسجين لتحقيق غير ضار بيئيامعالجة مياه الصرف الصحي

على عكس خدمة مياه الخدمة بالنسبة للأسر الخاصة، تلوث مياه الصرف الصحي الصناعية بالمواد التي يصعب تحللها. اعتمادا على هذه الصناعة، قد تكون المعادن الثقيلة أو الشحوم أو الشحوم أو المواد القلوية، أو مثل صناعات الورق والصابون، لا يمكن تحييد المواد العضوية إلا أو فصلها من خلال جهود كبيرة. بالإضافة إلى أساليب الترشيح الميكانيكية، تستخدم المعالجة الحرارية والكائنات الحية الدقيقة أيضا لتنقية ذلك.

قياس الرقم الهيدروجيني لحماية النباتات والبكتيريا

وفقا لدرجة التلوث، تخضع مياه الصرف الصحي العضوية الملوثة عمليات تنقية مختلفة، بما في ذلك التلبد والترسيبات. خلال عملية التلبية، يتم تكثيف المواد الضارة المذابة في رقائق، والتي يمكن تصفيتها. الهدف من هطول الأمطار هو إعادة تجميع المواد الضارة في مركبات أثقل قبل الانجراف إلى الأسفل. إذا تعذر تصنيف مياه الصرف الصحي المعالجة على أنها غير ضارة، فستحول البكتيريا الملوثات المتبقية إلى الكتلة الحيوية القابلة للاشتعال أو القابلة لإعادة التدوير في خزان التهوير.

المياه الصناعية أو المياه النظيفة من إنتاج المواد الغذائية والمشروبات أو عمليات التخمير لديها درجة الهيدروجين المتغير للغاية، اعتمادا على التطبيق. نظرا لأن قيم PH منخفضة يمكن أن تلحق الضرر بمكونات المصانع أو قتل الثقافات البكتيرية، فإن تسجيل قيمة الرقم الهيدروجيني في خط التغذية هو مضاد ضيق في الوقت المناسب. يمكن تحييد قيمة درجة الحموضة عالية جدا أو منخفضة للغاية عن طريق إضافة مواد كيميائية، أو مقاطعة مياه الصرف الصحي التي تدخل الوصل عند الضرورة.

قياس تحت الماء للتحكم في التهوية

ORP هو معلمة مهمة للتهوية الفعالة في خزانات التهوية. جنبا إلى جنب مع متغيرات العملية الأخرى، فإنها توفر معلومات مفيدة حول نسبة محتوى الأكسجين إلى النشاط البكتيري. كمعلمة ملخص، لا يشير ORP إلى المبلغ المطلق للمادة. بدلا من ذلك، يمكن قياس التغييرات باستمرار والمراقبة في التركيز مع مرور الوقت. يمكن أن توفر مقارنة اتجاه التركيز مع القيم الأخرى أساسا للتحكم في تهوية خزان التخزين، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في مراحل الأيضية الهوائية واللاهوائية. أظهرت التجربة أن نتائج القياس الأكثر فائدة تأتي من 25٪ العلوي من المياه في الخزان. يجب أن تكون قطب القياس مغمورا في الماء للوصول إلى هذا المستوى.