+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

مستشعر ضغط الجهد

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • اكتشاف الضغوط بين 5 و 10،000 رطل (35 KPA إلى 70 ميجا باسكال).
  • الدقة بين 0.5٪ و 1٪ من النطاق الكامل،
  • لا يشمل الانجراف وآثار درجة الحرارة.
توافر الحالة:
الكمية:

محولات الضغط الجريء المتقدمة مقدمة

محولات الضغط الجسمية يوفر استشعار الضغط الجريء الأسلوب طريقة بسيطة للحصول على إخراج إلكتروني من مقياس الضغط الميكانيكي. يتكون الجهاز من الجهد الدقيق، الذي يرتبط ذراع المساحات ميكانيكيا بعنصر Bourdon أو منفاخ.

محولات الضغط الجستمرة ميزة



مزايا محول الجهد:


انهم اقتصاديون

1. سهل التشغيل

2. القدرة على مضاعفات كبيرة من النزوح

3. كفاءة عالية

4. خرج كبير


سلبيات:


أولا - القوة الكافية مطلوبة لنزل المساح

2. سيتم إنتاج الضوضاء بسبب ارتداء




محولات الضغط الجستمرةتخصيص


يوفر جهاز استشعار الضغط الجريء الأسلوب طريقة بسيطة للحصول على إخراج إلكتروني من مقياس ضغط ميكانيكي. يتكون الجهاز من الجهد الدقيق، الذي يرتبط ذراع المساحات ميكانيكيا بعنصر Bourdon أو منفاخ. تقوم حركة ذراع المساحات عبر الجهد بتحويل انحراف الاستشعار المكتشفة ميكانيكيا في قياس المقاومة، باستخدام دائرة جسر القحيفة.


تتيح الطبيعة الميكانيكية للروابط التي توصل ذراع المساحات إلى أنبوب Bourdon أو منفاخ أو عنصر الحجاب الحاجز أخطاء لا مفر منها في هذا النوع من القياس. تؤثر تأثيرات درجة الحرارة على أخطاء إضافية بسبب الاختلافات في معاملات التوسع الحراري للمكونات المعدنية للنظام. سوف تتطور الأخطاء أيضا بسبب البلى الميكانيكية للمكونات والاتصالات.

يمكن أن تكون محولات الجهد صغيرة للغاية وتثبيتها في أماكن ضيقة للغاية، مثل داخل السكن 4.5 في. الطلب قياس الضغط. كما أنها توفر إخراجا قويا يمكن قراءته دون تضخيم إضافي. هذا يسمح لهم استخدامها في تطبيقات الطاقة المنخفضة. أنها أيضا غير مكلفة. يمكن للوحدات الجهدية اكتشاف الضغوط بين 5 و 10000 رطل (35 KPA إلى 70 ميجا باسكال). دقتها بين 0.5٪ و 1٪ من النطاق الكامل، وليس بما في ذلك الانجراف وآثار درجة الحرارة.


-اناليون

محولات الضغط الجستمرة

-ورقة البيانات


محولات الضغط الجستمرةتطبيق


تطبيقات الجهد. يتم استخدامه في العديد من التطبيقات مثل. قياس النزوح الخطي. قياسات مستوى السائل باستخدام العوامات. قياس النزوح الدوارة. سيطرة سطوع. التحكم في مستوى الصوت.
على: 
تحت: