+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

مضخات نقل الغاز

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
·ماكس ضغط العمل أقل من 1.6MPA، والذي يشير إلى ضغط مدخل وضغط المخرج معا أقل من 1.6MPA.
·الوسيلة المناسبة: المياه الصافية دون جزيئات صلبة أو محتوى الجسيمات الصلبة لا يزيد عن 0.1٪ من الماء والقطر أقل من 0.2 مم
·يجب ألا تكون درجة حرارة البيئة أعلى من 120 درجة مئوية. يجب ألا يكون الرطوبة النسبية أكثر من 95٪.
توافر الحالة:
الكمية:

نقل الغاز مضخات مقدمة

مع التكنولوجيا فراغ في مجال الإنتاج والبحث العلمي لمتطلبات حجم تطبيقه من الضغط أكثر وأكثر على نطاق واسع، ومعظمها يتكون حاجة إلى عدة أنواع من مضخة شفط فراغ فراغ نظام استخراج يمكن أن يكون راضيا مع متطلبات الإنتاج وعملية البحث العلمي، لذلك اختيار أنواع مختلفة من وحدة فراغ مضخة فراغ في حالة استخراج هو أكثر من ذلك، دون جعل الصغيرة حتى إدخال تقريبا بالنسبة لك، بعض الأصناف في مضخة نقل الغاز.


مضخة نقل الغاز هو نوع من مضخة الفراغ الذي يمكن أن تجعل من الغاز المستنشق بشكل مستمر وتفريغها، وذلك لتحقيق الغرض من استخراج. هذه المضخة فراغ لديها أساسا نوعين:


النوع الأول هو متغير حجم مضخة فراغ: متغير حجم مضخة فراغ هي مضخة الفراغ الذي يستخدم التغيرات الدورية في حجم غرفة مضخة فراغ لإكمال شفط وعمليات العادم. يتم ضغط الغاز قبل أن يتم طرده. وتنقسم هذه المضخة فراغ في الترددية والدورانية نوعين:


1، وضرار مضخة فراغ: فهو استخدام مضخة فراغ غرفة المكبس حركة ترددية، واستنشاق الغاز، تقلص بها. لذلك، والمعروف أيضا باسم مكبس المضخة فراغ (غشاء مضخة فراغ هي أيضا الترددية مضخة فراغ).


2. دوارة ريشة مضخة فراغ: هو استخدام الدوار في غرفة مضخة فراغ لدوار الحركة، لاستنشاق الغاز، وتشديد الرقابة وإخراجها. دوارة مضخة فراغ لديه الأنواع التالية:


1) ضخ النفط ختم فراغ: فهو يستخدم النفط لاغلاق الفجوة بين الأجزاء المتحركة للحد من الفضاء المؤذي للمضخة فراغ حجم الدوار. وعادة ما يتم تجهيز هذا النوع من فراغ مضخة مع جهاز الصابورة الهواء، لذلك جزء من مضخة فراغ الصابورة الهواء. وفقا لخصائص الهيكلية، ويمكن تقسيمها إلى الأنواع الخمسة التالية:


A) دوارة ريشة فراغ مضخة: الدوار مع مسافة الإزاحة يجب أن يكون مثبتا في وعاء فراغ مضخة مع قرب سطح ثابت إلى مضخة فراغ قذيفة المظهر، وقد تم تجهيز فتحة الدوار مع اثنين (أو أكثر) ريشة الدوارة، ويمكن عند تدوير الدوار دوارة دوارة على طول فتحة شعاعي لها الترددية منزلقة واتصال مع مضخة فراغ قذيفة الجدار الداخلي، ريشة الدوارة مع دوران الدوار، عدة متغير التشريد مضخة فراغ تجويف يمكن أن يكون حصة من المكافأة.


B) الشرائح نوع صمام مضخة فراغ: يتم تثبيت صمام الشريحة خارج الدوار منحازة. تدور الدوار لدفع صمام الشريحة إلى شريحة ولفة على طول الجدار الداخلي للوعاء مضخة فراغ.


ج) مضخة فراغ اللوحة الثابتة: تم تجهيز قذيفة مضخة الفراغ بدور متحيز بالقرب من خارج مضخة الفراغ، وقذيفة مضخة الفراغ مجهزة بلوحة انزلاقية شعاعية تطرق دائما خارج الدوار وبعد عندما يكون الدوار تدوير، يمكن أن تتحرك اللوحة المنزلق لأعلى ولأسفل لتوزيع أحجام متغيرتين في غرفة مضخة الفراغ.


د) مضخة فراغ الكليكويد المتبقية: يتم تثبيت الدوار مع ملف تعريف سيكلويد المتبقي على التحيز من الألم في غرفة مضخة الفراغ، والتي تتدفق على طول الجدار الداخلي للغرفة مضخة الفراغ وتقسم غرفة مضخة الفراغ إلى مجلدين متغيرين.


ه) مضخة فراغ دوارة متعددة الدوار: مضخة فراغ دوارة دوارة مزودة بأغرف عملية مستقلة متعددة مدفوعة بالحركة نفسها بالتوازي في قذيفة مضخة فراغ.


2) مضخة فراغ خاتم المياه: الدوار مع شفرات متعددة مثبتة في قذيفة مضخة الفراغ، عندما تدور، السائل (عادة الماء أو الزيت) ألقيت إلى قذيفة مضخة الفراغ لتشكيل مضخة فراغ شل خاتم سائل متحدة المركز، الدائري السائل وشكلت شفرة الدوار قليلا عدد قليل من حجم تغيير دورة الحجم، كما يسمى المتوسطة أيضا مضخة فراغ خاتم المياه.


3) مضخة فراغ الجذور، تم تجهيز مضخة الفراغ مع اتجاهين متعاكسين في شكل أوراق مزدوجة متزامنة أو دوار شكل ورقة، الدوار بين الدوار، بين دوار وجدار قذيفة مضخة الفراغ للحفاظ على الفجوة يجب أن يكون. إنه ينتمي إلى مضخة فراغ الحجم الروتاري. مضخة الداعم الميكانيكية هي هذا النوع من مضخة الفراغ.


4) مضخة فراغ المسمار: استخدام زوج من المسمار، في فراغ مضخة شل للتناوب العكسي عالية السرعة متزامن تأثير شفط العادم من معدات الاستخراج، هو استبدال مضخة فراغ مختومة النفط، ويمكن إزالة الكثير من البخار وكمية صغيرة من مناسبات غاز الغبار، في المؤسسات الصيدلانية والكيميائية المحلية قد استخدمت على نطاق واسع.


5) مضخة فراغ من نوع المخلب: مبدأ مضخة الفراغ من نوع المخلب على غرار الجذور، واستخدام اثنين من تجويف الدوار من نوع المخلب وحجم شفط مضخة الفراغ، في عملية الدوار الدوارة يمكن فتحها تلقائيا وإغلاقها.


6) تمرير مضخة فراغ: مضخة فراغ التمرير عبارة عن مضخة فراغ خالية من النفط تطورت من ضاغط التمرير.


وفي الوقت نفسه، يمكن أن يسمى مضخة الفراغ المسمار ومضخة فراغ المخلب ومضخة فراغ التمرير مضخة فراغ جافة، ولا يمكن تحقيق أي ختم النفط.


الفئة الثانية هي مضخات نقل الزخم. تعتمد مضخة الفراغ هذه على شفرة تدوير عالية السرعة أو طائرة عالية السرعة لنقل مو

مضخات نقل الغاز ميزة

  • تصميم كام يلغي ظاهرة التجويف.


  • نوعية جيدة كام ورطب وثبات الثقيلة تمديد حياة خدمة مضخة.


  • ختم ميكانيكي بسيط، من السهل الحفاظ عليه واستبداله.


مضخات نقل الغازتخصيص

سرعة المحركالضغط التفاضليالنعومة
800 دورة في الدقيقة3.4bar.323L / دقيقة
6.9bar.287L / دقيقة
650 دورة في الدقيقة3.4bar.261L / دقيقة
6.9bar.227L / دقيقة
500rpm3.4bar189L / دقيقة
6.9bar155L / دقيقة

الأعلى. ضغط العمل: 28.6bar

السائل درجات الحرارة: -32 ° C ~ 107 ° C

مدخل / مخرج: 2inch و/ 2inch و

الطاقة: 7.5KW / 2poles

الأعلى. القدرة: 200L / دقيقة

الأعلى. ضغط العمل: 27.6bar

الأعلى. الضغط التفاضلي: 17.2bar

السائل درجات الحرارة: -32 ° C ~ 107 ° C

مدخل / مخرج: 1.5inch / 1inch

الطاقة: 5.5KW / 2poles


-اناليون

مضخات نقل الغاز

-ورقة البيانات


مضخات نقل الغازتطبيق

يتم استخدام مضخات نقل الغاز لإزالة الهواء أو أي جزيئات غاز من الحاوية التي تنشئ فراغ في السفينة. يتم استخدامه لمختلف التطبيقات الصناعية. يتم استخدامه في وحدات تصنيع الالكترونيات لإنتاج أنابيب CRT، والمصابيح الكهربائية والمصابيح، مواد أشباه الموصلات، طلاء الزجاج، إلخ.
على: 
تحت: