+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » أداة قياس الضغط » مقياس الضغط » مقياس ضغط الحجاب الحاجز

مقياس ضغط الحجاب الحاجز

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • الدقة: (إضافة إلى دقة الصك) ± 0.5٪
  • درجة حرارة العمل: -45- + 150 ℃
  • الحجاب الحاجز المواد: Hastelloy B، Hastelloy C، Tantalum، Titanium، Monel 316L PTEE المغلفة المواد المغلفة: 321، 304، 316L (أو + PTFE)
  • اتصال: موضوع M20 * 1.5،1 / 2 \"NPT آخر عند الطلب
  • ملء السائل: كوسائط مختلفة، زيت الفلوروكربون الاختياري، -60- + 120 ℃، زيت الغذاء، -20- + 200 ℃
توافر الحالة:
الكمية:

مقاييس ضغط الحجاب الحاجز مقدمة

مقياس ضغط الحجاب الحاجز، المعروف أيضا باسم مقياس ضغط الغشاء، هو جهاز يستخدم انحراف غشاء رقيق مرن يسمى \"الحجاب الحاجز\" لقياس ضغط السوائل في النظام. يعزل الغشاء مكونات العمل الداخلي لمقياس الضغط من وسائل الإعلام، ومنع أي تلوث. هذا العقار يجعل قياس ضغط الحجاب الحاجز مناسب للاستخدام مع الوسائط السائلة أو السائلة أو الغازية الملوثة.

يستخدم مقياس الضغط هذا لقياس الضغط المنخفض ويستخدم في تطبيقات مثل قياس الضغط الجوي أو مراقبة الضغط في علبة الغاز.


ميزة مقاييس ضغط الحجاب الحاجز

  • قياس المواد: المواد السكنية للمقياس وخاصة الأجزاء القادمة مع وسائل الإعلام يجب أن تكون متوافقة كيميائيا. نظرا لأن قياس ضغط الحجاب الحاجز يستخدم في الغالب مع الوسائط المتآل وكذلك لزجة للغاية، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ هو الاختيار المفضل للمواد. تشمل مواد الإسكان المشتركة الأخرى الألومنيوم والنحاس. انظر مخطط توافق الكيميائي لدينا لمزيد من التفاصيل حول توافق المواد.

  • يتراوح الضغط: يعد مقياس ضغط الحجاب الحاجز خيارا مثاليا لتطبيقات قياس الضغط المنخفض. للتطبيقات العامة، يجب أن يكون مقياس الضغط قادرا على تحمل نطاقات الضغط القصوى والحد الأدنى. لا ينبغي أن يكون الحد الأقصى للضغط أكبر من 75٪ من النطاق الكامل و 65٪ لمجموعة النبض.

  • نطاق درجة الحرارة: يجب أن يكون متطلبات درجة الحرارة للتطبيق ضمن حدود درجة الحرارة التي يمكن أن يحمل مقياس الضغط. يمكن أن تصمد مقاييس ضغط الحجاب الحاجز النموذجية على نطاق درجة الحرارة من -20 درجة مئوية إلى 100 درجة مئوية (-4 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنهايت)، ولكن انظر إلى المواصفات.

  • حجم الحجاب الحاجز: في اختيار حجم الحجاب الحاجز، فإن القاعدة العامة للإبهام هي، خفض الضغط، وأكبر حجم الحجاب الحاجز، والعكس صحيح. أثناء قياس الضغط، يجب أن يكون الحجاب الحاجز كبيرا بما يكفي لإزالة كمية كافية من حجم السوائل. بالنسبة لقياس الضغط المنخفض، يطلب من النزوح في الحجم الأكبر الذي يتطلب حجاب الحاجز أكبر لإنشاء نزوح كاف. وبالمثل، بالنسبة لقياس الضغط العالي، فإن الإزاحة ذات الحجم المنخفض عادة ما يكون كافيا، والذي يمكن الوفاء به بواسطة الحجاب الحاجز أصغر.

  • وسائل الإعلام السوائل: على عكس وسائل الإعلام الشريرة الأخرى، قد تسد التبلور والوسائط الملوثة نقطة دخول الضغط الضيق أو حتى في غرفة الضغط. لتجنب هذه المخاطر، يمكن استخدام مقياس ضغط الحجاب الحاجز مع شفة اتصال مفتوح للقضاء على مشاكل المسد.

  • وحدة الضغط: وحدة قياس الضغط لمقياس ضغط الحجاب الحاجز هو بار أو PSI. قد يتراوح الضغط عادة من -1 إلى 400 بار.


مواصفات قياس ضغط الحجاب الحاجز

تحتوي مقاييس ضغط الحجاب الحاجز على آلية عمل بسيطة، وهي تتألف من غشاء دائري رقيق من ورقة معدنية تسمى الحجاب الحاجز والتي يمكن أن تكون إما مسطحة أو مموجة. عند تطبيق الضغط، يجب أن يكون الانحراف في الحجاب الحاجز خطي. الحجاب الحاجز المسطح يمكن أن يضمن الخطية فقط للانحرافات الصغيرة. لذلك، بالنسبة للتطبيق الصناعي، يفضل الحجاب الحاجز المموج. يمكن أن تكون الحجاب الحاجز إما ملحومة أو محصنة بين زوج الشفاه. عادة ما يفضل الحجاب الحاجز الملحوم في التطبيقات الصحية لمنع أي إمكانات للتسريب.


يفصل الحجاب الحاجز البيئة داخل مقياس حيث يمكن أن يتعرض جانب واحد إلى الجو والجانب الآخر مغلفا. يضمن فصل وسائل الإعلام هذه أن مكونات المقياس الداخلي محمي عند العمل مع السوائل المتآكلة أو اللزجة.


نظرا لأن الضغط يتم تطبيقه على النظام عبر المدخل، فإنه يسبب الحجاب الحاجز إلى الانهيار. يترجم هذا الانحراف إلى حركة المؤشر عبر الرابط والتروس، في نهاية المطاف عرض القياس الدقيق للتغيير في الضغط. عادة ما يتم تحديد الضغط في البار أو PSI (جنيه لكل مربع) وهناك فئات دقة مختلفة للإشارة إلى الحد الأقصى للانحراف. اقرأ مقالتنا الفنية لمعرفة المزيد حول مقاييس الضغط وكيف يعملون.

قياس ضغط الحجاب الحاجز

-اناليون

قياس ضغط الحجاب الحاجز

-ورقة البيانات


تطبيق مقاييس ضغط الحجاب الحاجز

تم استخدام أجهزة قياس ضغط الحجاب الحاجز بنجاح من قبل العديد من الصناعات لكل من تطبيقات قياس الضغط المطلق والتفاضلي. القدرة على فصل وسائل الإعلام وتجنب التلوث يجعلها مناسبة للاستخدام في التطبيقات التي يرغب فيها النقاء. ومناسب أيضا للصناعات التي تتطلب التعامل مع سوائل تآكل. قد تشمل بعض الصناعات مع قابلية تطبيق لقياس ضغط الحجاب الحاجز:


  • الأغذية والمشروبات

  • الأدوية

  • البتروكيماويات

  • التعدين

يتم استخدام مقاييس الضغط في مجموعة واسعة من التطبيقات إلى جانب ما سبق. هناك مقاييس ضغط مخصصة للاستخدام في الفراغات، على ضواغط الهواء، في التطبيقات الهيدروليكية، وحتى مرشحات حمام السباحة.


على: 
تحت: