+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » أداة قياس المستوى » مقياس مستوى تعويم » مقياس مستوى السائل المغنطيسي

مقياس مستوى السائل المغنطيسي

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • لا صيانة مجدولة أو إعادة معايرة
  • مجال إصلاح
  • دقة متأصلة ± 0.039 \"(± 1 مم)
  • 200 نقطة الجدول حزام
  • تم تصحيح درجة الحرارة API
  • عرض متكامل
  • كلمة السر محمية إدخال البيانات
  • منطقة خطرة معتمدة
  • بطريقة آمنة جوهريا

توافر الحالة:
الكمية:

المغنطيسي السائل مستوى الإرسال مقدمة

المغنطيسي مستوى السائل مقياس / الارسال هو جيل جديد من عالية الدقة قياس مستوى السائل المتقدمة من حيث المبدأ المغنطيسي. لديها خصائص عالية الدقة، وموثوقية عالية، وحياة طويلة، وارتفاع الاستقرار، بنية رائعة والقدرة على التكيف بيئي قوي، وتركيب مريحة. مقارنة مع متر المبدأ أخرى مستوى السائل، فإن له مزايا واضحة. يمكن استخدامها على نطاق واسع في البترول والكيماويات والأدوية والمواد الغذائية والدبابات الأخرى، وحمامات، خزانات مراقبة مستوى السائل، القياس والتحكم.

تستخدم المغنطيسي مستوى الإرسال لقياس المستمر لمستوى السائل واجهة. قياس مستوى المغنطيسي هو حاليا أفضل قياس مستوى السائل ويمكن التحكم المغنطيسي مستوى الإرسال technology.Sino-انست لتقديم اثنين من النواتج مستقلة: واجهة. المستوى العام. ويمكن تطبيقه عندما ينخفض ​​الفرق في الثقل النوعي إلى 0.02. المغنطيسي مستوى أجهزة الاستشعار المستخدمة عادة لقياس واجهة النفط والماء. وتشمل الآخرين الدبابات الحمضية، وحاويات غاز البروبان، ملوحة والدبابات مياه الصرف الصحي. وتتكون المغنطيسي الإرسال مستوى من ثلاثة أجزاء: قضيب التحقيق، وحدة الدائرة وتعويم المغناطيسي. وتستمد نوع الكابلات المرنة ونوع العوامة الخارجي من النموذج الأساسي. ومجموعة متنوعة من وسائط الاتصال 4 ~ 20MA، 0 ~ 5V، 0 ~ 10V، HART، RS-485 وهلم جرا.


مبدأ العمل

ويتكون الجزء الهيكلي من أجهزة الاستشعار المغنطيسي مستوى السائل في أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ (عصا قياس)، سلك المغنطيسي (سلك الدليل الموجي)، تعويم المنقولة (مع داخل المغناطيس الدائم)، وما شابه ذلك. عندما تعمل أجهزة الاستشعار، وجزء الدائرة تثير تيار نابض على السلك الدليل الموجي من شأنها أن تولد حقل الكهرومغناطيسي نابض حول السلك الدليل الموجي كما تنتشر على طول السلك الدليل الموجي. يتم ترتيب لتعويم خارج قضيب أجهزة الاستشعار، وتعويم يمكن ان تتحرك صعودا وهبوطا على طول قضيب مع تغير مستوى السائل. وهناك مجموعة من حلقات مغناطيسية دائمة داخل تعويم.
عندما يلتقي المجال المغناطيسي الحالي النبضي بالحقل المغناطيسي الدائري المغناطيسي الناتج عن التعويم، فإن المجال المغناطيسي حول التغييرات تعويم بحيث ينشئ سلك الموجة الموجة الموجة الموجة هذه النبض على طول سرعة ثابتة. يتم إرسال الأسلاك الموجي إلى الوراء والكشف عن آلية الكشف. من خلال قياس الفارق الزمني بين النبض الحالي وموجة Torsional، يمكن تحديد موقع التعويم، وهو موقف السطح السائل، بدقة.

أجهزة الإرسال مستوى السائل المغناطيسيميزة

يتم تقسيم أجهزة الإرسال لمستوى السائل المغناطيسي إلى ثلاثة أنواع: نوع التحقيق المرن، ونوع التحقيق الصلب، والكشف عن عزل العزلة الخارجي. يحتوي جسم الساعة على قطعتين رئيسيين: الجزء الإلكتروني والجزء الاستشعار. مزايا أجهزة الإرسال على مستوى المغناطيسي هي:

  1. موثوقية قوية:
    لأن مقياس مستوى السائل المغناطيسي يتبنى مبدأ الدليل الموجي، لا يوجد جزء متحرك ميكانيكي. لذلك، لا يوجد احتكاك ولا ارتداء. المحول بأكمله مغلق في أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ وليس على اتصال مع وسيلة القياس. يعمل الاستشعار بشكل موثوق ولديه حياة طويلة.

  2. دقة عالية:
    لأن مقياس مستوى السائل المغناطيسي يعمل مع نبضات الدليل الموجي. في العمل، يتم تحديد النزوح المقاس عن طريق قياس وقت نبض البداية والنبض النهائي. لذلك، دقة القياس مرتفعة والقرار أفضل من 0.01٪ FS. الدقة التي تحققت.

  3. الأمن الجيد:
    يحتوي مقياس مستوى السائل المغناطيسي على ارتفاع أداء مقاوم للانفجار. جوهري آمن واقية من الانفجار والآمنة للاستخدام. مناسبة خاصة لقياس المواد الخام الكيميائية والسوائل القابلة للاشتعال ليست هناك حاجة لفتح غطاء الخزان أثناء القياس. تجنب عدم صحة القياس اليدوي.

  4. سهلة التركيب والصيانة:
    يتم تثبيت مقياس مستوى السائل المغناطيسي بشكل عام من خلال فتح الأنابيب الموجودة في الجزء العلوي من الخزان. مناسبة بشكل خاص لتثبيت خزانات التخزين تحت الأرض وخزانات التخزين التي تم تشغيلها. لا يمكن أن يؤثر على الإنتاج الطبيعي أثناء عملية التثبيت.

  5. تسهيل أتمتة النظام:
    الصك الثانوي لمقياس مستوى السائل المغناطيسي يعتمد إشارة الإخراج القياسية. أنها مريحة للكمبيوتر لمعالجة الإشارة. من السهل تحقيق عمل الشبكة وتحسين درجة الأتمتة لنظام القياس بأكمله.


أجهزة إرسال مستوى السائل المغناطيسيication

نطاق
قضيب الصلب: 150 مم ~ 7000mm، قضيب ناعم: حتى 20000 مم
انتاج |
4 ~ 20MA. 0 ~ 5V. 0 ~ 10V. ± 5V. ± 10V. RS485.
الخطأ الخطي
أفضل من ± 0.05٪ FS. الاستشعار مع مجموعة أقل من 300MM، خطأ أقل من 150 أم
التكرار
أفضل من ± 0. 002٪ FS
المواد قضيب
0Cr18Ni9، 1Cr18Ni9Ti أو مستخدم محددة التخصيص
مادة غلاف الإلكترونية
1Cr18NI9TI.
المواد تعويم
0Cr18Ni9، 316، المطاط
شكل تركيب
تركيب الخيوط وتركيب موصل، وتركيب حلقة لتحديد المواقع، وتركيب تعليق أو التخصيص الخاصة
حماية الانفجار
ExdIIBT5، Exial IBT5، Exdl ICT5


-اناليون

المغنطيسي السائل الإرسال مستوى

-ورقة البيانات


أجهزة الإرسال مستوى السائل المغناطيسيتطبيق

  • أجهزة إرسال القياس المستمر للسوائل في مؤشرات المستوى الالتفافية

  • الصناعات الكيماوية والبتروكيماويات، خارجي

  • بناء السفن، بناء الجهاز

  • معدات توليد الطاقة، محطات الطاقة

  • الصيدلانية، الغذاء، معالجة المياه، الصناعات الهندسية البيئية

خدم الصناعاتالتطبيقات
النفط والغازموقف الاستشعار
البتروكيماوياتخدمة صحية
المواد الكيميائيةوضع صمام
توليد الطاقةمراقبة المخزون
معالجة المياه والصرف الصحيعملية تآكل
لب الورق والورقالدبابات تحت الأرض
التكنولوجيا الحيويةالمستوى الابتدائي / واجهة
البحريةدرجة حرارة العملية والمستوى


على: 
تحت: