+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » وصلت مجموعة Hiltech Exporting FlowMeters إلى مستوى جديد

وصلت مجموعة Hiltech Exporting FlowMeters إلى مستوى جديد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-25      المنشأ:محرر الموقع

أتمتة الأجهزة تنتمي إلى صناعة التكنولوجيا الفائقة. تستخدم منتجات الأجهزة على نطاق واسع في مختلف مجالات الاقتصاد والمجتمع. سواء كان جهاز تحكم ، أو أداة قياس ، أو أداة تحليلية ، فإن متطلبات دقة التحكم ودقة التحليل والقياس مرتفعة للغاية.

منذ النصف الثاني من عام 2022 ، استقر تصدير منتجات مجموعة Hiltech Group. نظرًا لحجم السوق المحدود لصناعة الأجهزة ، من المتوقع أن يظل نمو التصدير مستقرًا. يتجاوز التصدير السنوي 2.6 مليون دولار أمريكي ، بزيادة قدرها حوالي 5 ٪ ؛ سيظل معدل النمو أقل من معدل الصادرات. الزيادة هي 3 ٪ إلى 5 ٪ ، والمبلغ حوالي 4.4 مليون دولار أمريكي.شركة قياس التدفق -Hiltech

آسيا هي سوق التصدير الرئيسي لمنتجات أجهزة Hiltech ، التي تمثل أكثر من النصف ، تليها أوروبا وأمريكا الشمالية (بشكل أساسي الولايات المتحدة) ، والتي تمثل 19 ٪ من التصدير ، ومعدل نمو التصدير إلى الأسواق الثلاثة الرئيسية أيضًا تجاوز متوسط ​​معدل نمو الصادرات. بالإضافة إلى ذلك ، انخفضت الصادرات إلى إفريقيا وأمريكا اللاتينية وأوقيانوسيا ، وخاصة لأفريقيا.

تعد دول الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا أكبر أسواق الاستيراد والتصدير لمنتجات أجهزة شركتنا. البلدان والمناطق ذات النمو الأسرع للتصدير هي باكستان وبنغلاديش وإيران وفيتنام وإندونيسيا ، والتي زادت بنسبة 36.2 ٪ ، 15.7 ٪ ، 15.5 ٪ ، 11.7 ٪ ، 10.5 ٪.

تشتهر أجهزة تدفق السلسلة الكهرومغناطيسية بدقتها وموثوقيتها والتكنولوجيا المتقدمة. ، قمنا بتكثيف جهودنا لتصدير عدادات التدفق لدينا في جميع أنحاء العالم. على مدار العامين الماضيين ، فإن جهودنا الجادة في هذا الصدد تسفر عن نتائج جيدة.

لقد تلقينا مؤخرًا أوامر من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية والمغرب وفيتنام وفرنسا. تخطط هذه الشركات لاستخدام عدادات التدفق الخاصة بنا في مصانع العمليات الحرجة لمجموعة متنوعة من متطلبات قياس التدفق السائل. تقوم هذه الشركات بتقييم شامل لقدرات التصنيع الخاصة بنا وسجل حافل قبل تقديم طلب. لقد تأثروا بعمليات التصنيع الخاصة بنا ، والشهادات ، والالتزام الصارم بأنظمة الجودة ، والقدرة على توفير حلول مخصصة ، واختارونا كشريك أدواتهم لهذه المشاريع المرموقة.

بلا شك ، هذه قفزة كبيرة إلى الأمام وخطوة مهمة نحو تحقيق طموحاتنا العالمية!

تم تصدير 42 وحدة من جهاز إرسال عداد التدفق المغناطيسي إلى تايلاند

كاري لي ، نائب المدير العام لشركة Hiltech: "مع جودة المنتج الممتازة وخدمة ممتازة ، يتم تفضيل المنتجات من قبل المستخدمين. في الوقت الحالي ، يتم بيع أجهزة الإرسال وأجهزة الاستشعار ومقاييس التدفق إلى سوق الشرق الأوسط مثل الإمارات العربية المتحدة ، وغيرها من روسيا ، عمان ، إفريقيا ، أمريكا الجنوبية ، كولومبيا ، إلخ. يتم بيع جميع البلدان.

أصبحت Hiltech مؤسسة معروفة في صناعة مبيعات الأدوات والمقاييس في شمال غرب الصين مع قوتها القوية في تشغيل أنواع مختلفة من الأدوات الشهيرة والممتازة والجديدة في الصين والعالم. في شركتنا ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالخدمات عالية الجودة لاستشارة شراء السلع قبل البيع وتوجيهات العرض التوضيحي للتشغيل في البيع. لدينا أيضًا قسم صيانة الأدوات ، مع الفنيين المحترفين المسؤولين عن خدمات الضمان والصيانة.

مبيعات الوكيل: Rosemount ، Yokogawa ، Siemens ، Wika ، E+H ، ABB ، Honeywell ، وغيرها من العلامات التجارية المعروفة.

خصائص التشغيل لدينا هي: أصناف كاملة ، إمدادات الأسهم ، التشاور الفني ، عرض التشغيل ، الضمان المهني.تكلفة قياس التدفق -هيلتيك

سنقوم بعمل جيد في ما قبل البيع والبيع والخدمة مع بيئة جميلة وخدمة ممتازة وسلع عالية الجودة وأسعار تفضيلية ، ونوفر سوقًا مثاليًا لدعم التسوق للمؤسسات والمؤسسات ومعاهد البحوث العلمية والكليات والجامعات ، وتزويد المستخدمين بتوفير الخدمة الأكثر اكتمالا ومرضية.

مهمة ثقافة الشركات لتوفير المنتجات الرائدة والحلول التقنية والخدمات المهنية عالية الجودة للعالم ، وإنشاء أقصى قيمة مستمرة للعملاء.

المفهوم المهني النزاهة القوي يقدر نجاح العملاء ، ونجاحنا الذين يوجهون الأشخاص ، وتزايد تشجيع الابتكار ، والتركيز على التفاصيل ، والتركيز على العملية ، وقيمة النتائج الثقافة المكافأة الشخصية على أساس المساهمات المستدامة المسؤولة عن العملاء ، والموظفين ، والمجتمع المساهمة في التنمية المستدامة ل بيئة.

الشركة ملتزمة بكل شخص يستمتع بحياة آمنة وجودة بسهولة.

• الموظفين تزود الشركة للموظفين منصة للنمو والتحقيق الذاتي ، ويساعد الموظفين على تحقيق النجاح.

• مبادئ العمل تقوم الشركة بصياغة قوانين ولوائح محلية ودولية ذات الصلة ، وتفي بجدية الالتزامات الضريبية ومسؤوليات الاستيراد والتصدير ، وتأخذ الصدق كمؤسسة ، ويؤسس صورة دولية مسؤولة.

• المساهمة الاجتماعية تلتزم الشركة بمفهوم سداد المجتمع ، وتشجع الموظفين أيضًا على رعاية المجتمع.

• الرفاهية العامة تستثمر الشركة بنشاط في الجمعيات الخيرية الاجتماعية وتعيد إلى المجتمع قدر الإمكان.