+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أجهزة التدفق الميكانيكية ومكبس مكبس/مكبس دوار

أجهزة التدفق الميكانيكية ومكبس مكبس/مكبس دوار

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-07      المنشأ:محرر الموقع

إزاحة إيجابية عداد التدفق يمكن مقارنتها بالدلو وساعة توقيت. تبدأ ساعة التوقيت عندما تبدأ حركة المرور وتتوقف عندما يصل الدلو إلى الحد الأقصى. الحجم المقسم على الوقت يعطي معدل التدفق. لقياس مستمر ، نحتاج إن التدفق دون تركه يتدفق من الأنبوب. يمكن أن يتشكل هذا التشكيل الحجمي بشكل مستمر ويتقلص شكل المكابس المتبادلة في الأسطوانات ، أو أسنان التروس التي تتساقط مع الجدار الداخلي للمقياس ، أو الغرف التقدمية المتكونة من خلال التروس البيضاوية أو البراغي الحلزونية .

متر مكبس/مكبس دوار: أجهزة التدفق الميكانيكية

نظرًا لاستخدامه في قياس المياه المنزلية ، فإن متر مكبس (المعروف أيضًا باسم المكبس الدوار أو عدادات الإزاحة شبه) هي أجهزة قياس التدفق الأكثر شيوعًا في المملكة المتحدة وتستخدم في كل شيء تقريبًا). يدور المكبس داخل غرفة من الحجم المعروف. لكل ثورة ، تمر كمية معينة من الماء عبر غرفة المكبس. تم تحسين عروض الأداء وعرض المسافات عن طريق آليات التروس ومحركات مغناطيسية في بعض الأحيان.

مقياس التروس البيضاوي:

عداد تدفق التروس البيضاوي هو مقياس تدفق إزاحة إيجابي يستخدم تروسًا بيضاويًا أو أكثر تم تكوينه للتدوير في الزوايا اليمنى لبعضهما البعض ، ويشكل شكل T. لا يوجد سائل يمر عبر وسط العداد ، أسنان التروس دائمًا ما تكون متشابكة. على جانب واحد من العداد.

(أ). أسنان الترس تغلق من تدفق السوائل مثل الترس المطول على الجانب A يبرز في غرفة القياس ، بينما على الجانب الآخر من العداد.

(ب). يضم التجويف غرفة قياس حجم ثابت من السائل. عندما يدفع السائل ضد الترس ، يدور الترس ، ويصعد السائل في غرفة القياس من جانب B إلى منفذ المخرج. إلى غرفة القياس A-Side المفتوحة الآن. ستقوم الأسنان على الجانب B الآن بمنع السوائل من دخول الجانب B. تستمر الدورة حيث يتم تدوير التروس ويتم قياس السوائل من خلال غرف قياس بالتناوب. مغناطيس دائم في العتاد الدوار يمكن نقل إشارة إلى مفتاح القصب الكهربائي أو المستشعر الحالي لقياس التدفق. على الرغم من مطالبات الأداء العالي ، فهي غالبًا ما تكون دقيقة مثل تصميمات العرض المنزلق.

متر العتاد

تختلف عدادات التروس عن عدادات التروس البيضاوي حيث تتكون غرف القياس من الفجوات بين أسنان التروس. تقسم هذه الفتحات إلى أعلى تيار السوائل ، وبينما تدور التروس بعيدًا عن منفذ المدخل ، يغلق الجدار الداخلي للمتر من الغرفة ليحمل الكمية الثابتة من السائل. يقع منفذ المخرج في المنطقة التي تعود فيها التروس معًا. يتم إجبار السائل على الخروج من العداد حيث شبكة أسنان التروس وتقليل الجيوب المتاحة إلى حجم الصفر تقريبًا.

العتاد حلزونية

تحصل أجهزة تدفق التروس الحلزونية على اسمها من شكل التروس أو الدوارات. الدوارات التي تدور. طول الدوار يكفي أن يتم فصل المدخل والمخرج دائمًا عن بعضهما البعض ، مما يمنع تدفقًا حرًا من السائل. حتى الجانب المصب لإطلاق السائل. يحدث هذا بطريقة مستمرة ويتم حساب التدفق من سرعة الدوران.

عداد القرص نوك

هذا هو نظام القياس الأكثر شيوعًا لقياس إمدادات المياه إلى المنزل. غرفة التثبيت ، يجب على القرص "تمايل ، " أو noct ، حول محور عمودي. يفصل قسم المدخل والمنفذ. كما يتذبذب القرص ، وهو مؤشر مباشر على حجم السائل الذي مر عبر العداد ، كما يشار إلى التدفق الحجمي بواسطة ترس وتسجيل ترتيب متصل بالقرص. قياس التدفق داخل 1 ٪ موثوق.

مقياس تدفق التوربينات

يقوم عدادات التوربينات (الموصوفة بشكل أفضل على أنها توربينات محورية) بتحويل الإجراء الميكانيكي للتوربينات التي تدور حول محورها في تدفق سائل إلى معدل تدفق قابل للقراءة (GPM ، LPM ، إلخ.يتم التخلص من عجلة التوربينات في مسار تدفق السوائل. يؤثر السائل المتدفق على شفرات التوربينات ، وتطبيق القوة على أسطح الشفرة وتحريك الدوار. عندما يتم الوصول إلى سرعة دوران ثابتة ، تتناسب السرعة مباشرة مع سرعة السوائل.يتم استخدام عدادات تدفق التوربينات لقياس الغاز الطبيعي والتدفق السائل. في معدلات التدفق المنخفض ، لا تكون عدادات التوربينات دقيقة مثل الإزاحة وعدادات الطائرات ، ولكن عنصر القياس لا يشغل أو يقيد بشدة مسار التدفق بأكمله. مباشرة من خلال مقياس التدفق ، مما يؤدي إلى ارتفاع معدلات التدفق وفقدان الضغط المنخفض من مقاييس تدفق الإزاحة. حماية عنصر القياس من الحصى أو غيرها من الحطام الذي يمكن أن يدخل نظام توزيع المياه. عادة ما تكون عدادات التوربين مناسبة لأحجام الأنابيب من 4 إلى 30 سم (1+1⁄2-12 في.) أو أكبر. من البرونز أو الحديد الزهر أو الحديد الدكتايل. يمكن أن تكون عناصر التوربينات الداخلية من سبائك معدنية بلاستيكية أو غير آلية. إنها دقيقة في ظل ظروف التشغيل العادية ولكنها تتأثر بشكل كبير بظروف التدفق وظروف السوائل.

مقاييس مكافحة الحرائق هي نوع خاص من مقياس تدفق التوربينات المعتمد لمتطلبات التدفق العالية التي تتطلبها أنظمة مكافحة الحرائق. لقياس استهلاك المياه من صنابير الحرائق. عادة ما تكون المقاييس مصنوعة من الألومنيوم لتقليل الوزن وعادة ما تكون قدرة 7.5 سم (3 بوصات). غالبًا لم يتم تثبيت مقياس المياه الدائم بعد.