+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أنواع أجهزة إرسال درجات الحرارة

أنواع أجهزة إرسال درجات الحرارة

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-13      المنشأ:محرر الموقع

أجهزة إرسال درجة الحرارة يتم استخدامها في التصنيع الصناعي كوسيلة للتحكم في العملية لأنها يمكن أن توفر ملاحظات على درجة الحرارة في مراحل مختلفة من عملية التصنيع. للقيام بذلك ، يستقبل جهاز إرسال درجة الحرارة إشارة تم إنشاؤها بواسطة مستشعر درجة الحرارة ، مثل الحراري ، ويستخدم هذا إشارة لحساب مستوى الحرارة.هناك عدة أنواع مختلفة من أجهزة إرسال درجات الحرارة وعدة أنواع من إعدادات التثبيت. تشمل ثلاث فئات من أجهزة إرسال درجات الحرارة أجهزة الإرسال والانفجار المقاوم للانفجار ، ومرسلات جبل DIN أو اللوحات ، وإرسالات جبل الرأس. ، وتصاعد الرأس. تتم تسمية بعض أنواع المرسل إلى طريقة التثبيت ، مما يعني أن هناك بعض التداخل بين الأنواع وطرق التثبيت.

أجهزة الإرسال المقاومة للطقس والانفجار أجهزة إرسال درجة الحرارة

في التطبيقات التي يجب أن يقاوم فيها جهاز الإرسال على التآكل والدموع المرتبطة بالتعرض المستمر للعناصر ، فإن أجهزة إرسال مقاومة للحرارة وإثبات الانفجار مناسب. يتم إغلاقه بإحكام لحماية المكونات الداخلية الحساسة. إلى الداخل ، يتم تقسيم جهاز الإرسال إلى مقصتين: يحتوي أحدهما على المستشعر ، والآخر يحتوي على الإلكترونيات المرتبطة بحساب درجة الحرارة ونقل الإشارة الجديدة. دقيقة ويمكن في كثير من الأحيان تعديلها ومراقبتها محليا حسب الحاجة.

لوحة جبل جبل أو أجهزة تحديد السكك الحديدية

تُستخدم قضبان DIN لتركيب المفاتيح والمرحلات والمرسلات. السكك الحديدية نفسها عبارة عن قطعة واحدة من المعدن على شكلها بحيث يمكن توصيل أجهزة مثل أجهزة الإرسال باستخدام مقاطع زنبركية تنزلق إلى منحنيات السكك الحديدية المعدنية وتأمين نفسها. يمكن بعد ذلك إرفاق القضبان المعدنية بلوحة أو جدار مع جهاز الإرسال المرفق. يتم استخدام اختصار DIN لصالح Deutsches Institut Fur Normung ، المعهد الألماني للتوحيد. من التطبيقات لأنها منخفضة التكلفة نسبيا ويمكن أن تعمل مع مجموعة من أجهزة الاستشعار المختلفة. كما أنها سهلة التثبيت بفضل تكوين سكة حديد DIN. فهي أقل دقة قليلاً من أجهزة الإرسال المقاومة للانفجار والانفجار بسبب تكوين الأسلاك الأطول المطلوب لتأمين جهاز الإرسال. بالنسبة لرسائل مرات درجة الحرارة ، يعد تصاعد السكك الحديدية أقدم طريقة تصاعد.

جهاز إرسال سماعات الرأس

تعمل أجهزة الإرسال المثبتة على الرأس على دمج جهاز الإرسال في صندوق تقاطع المستشعر أو السكن.

الحقل تثبيت جهاز إرسال

يوجد هذا النوع الخاص من جهاز إرسال درجة الحرارة هذا في مساكنه الخاصة ، والذي يمكّنه من استخدامه "في الحقل " حيث قد تتطلب الظروف حماية إضافية ، كما هو الحال في العمليات الصناعية عالية الأداء. إلى المستشعر لزيادة قوة الإشارة.