+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » إحاطة صك الصف أو المستوى

إحاطة صك الصف أو المستوى

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-14      المنشأ:محرر الموقع

المستوى هو أداة بصرية تستخدم لتحديد أو التحقق من النقاط على نفس المستوى الأفقي في عملية تسمى التسوية وتستخدم بالاقتران مع مستوى لتحديد مستوى الارتفاع النسبي للكائن أو العلامة. الفرق ، النقل ، قياس وتعيين ارتفاع الكائنات أو العلامات المعروفة.يُعرف أيضًا بمستوى المساح ، أو مستوى البناء ، أو المستوى المكثف ، أو تاريخياً على مستوى "y ". يتم استخدام مستوى الفقاعة لتحقيق الدقة اللازمة. تم تعديل الأداة بالكامل باليد لضمان خط مستوى الرؤية ، ولكن الإصدارات التلقائية الحديثة تعويض ذاتي للأخطاء الصغيرة في التسوية الخشنة للأداة ، وبالتالي فهي أسرع للاستخدام.لا ينبغي الخلط بين المستويات البصرية مع الثيودوليت ، والتي تقيس أيضًا الزوايا في المستوى العمودي.

يصف جهاز إرسال مستوى الضغط

عادةً ما يتم تثبيت الجهاز بأكمله على ترايبود ، ويمكن للتلسكوب تدوير 360 درجة بحرية على المستوى الأفقي. يقوم المساح بضبط مستوى الأداة باستخدام مسامير التسوية الدقيقة الثلاثة على الأداة عبر الحامل ثلاثي القوائم للتعديلات الخشنة والخشنة بحيث مستوى الدوران هو المستوى. يقوم المساحون بذلك باستخدام مستوى ثور العين المدمج في حامل الصك.يبحث المساح من خلال العدسة من التلسكوب بينما يحمل المساعد حاكمًا رأسيًا تخرج ببوصات أو سنتيمترات. تدوير وتركيز التلسكوب حتى يصبح المسطرة الأفقية مرئية بوضوح في التقاطع من خلال المرآة أثناء ضبط ، أو نهاية الفقاعة في شاشة "الانقسام ، يمكن رؤية الشاشة داخل التلسكوب. هذا يضمن أيضًا تسوية دقيقة للتلسكوب عند تصوير خط البصر. المستوى التلقائي ، يتم ضبط الارتفاع تلقائيًا عن طريق المنشور المعلق بالجاذبية ، طالما أن التسوية الخشنة لقاعدة الأداة دقيقة ضمن حدود معينة.عند المستوى ، يتم تسجيل قراءات التخرج من الموظفين في Crosshairs وعلامات الملعب ، ووضع علامة أو علامة تحديد حيث يستريح الموظفون على الكائن أو الموقف الذي يتم مسحه.

اختراع

في عام 1832 ، تم تكليف المهندس المدني والمخترع الإنجليزي وليام جرافات بفحص طريق مقترح للسكك الحديدية الجنوبية الشرقية من لندن إلى دوفر. -لاستخدام درجة "chunky " من المسمى لمظهرها الأقصر.يتم عقد تلسكوب لمستوى الروح التاريخي "y " في ذراعين نحاسيتين جزء من الجبل ويمكن إزالته بسهولة للسماح بانعكاس الهدف من خلال 180 درجة أو دوران محوري للتلسكوب ؛ كلاهما يستخدم للتعويض عن أخطاء المحاذاة البصرية. لأن التلسكوب غير ثابت لآلية التسوية ، يتم تجميع الأداة "y " لكل محطة تهدف. دعم آلية الأسلحة والمستوى ، وتقليل عدم اليقين في القياس وتقليل الوقت اللازم لإعداد الأداة. يستخدم Humpty نفس أساسيات الهدف الأفقي.

إجراءات التحقيق

المادة الرئيسية: التسوية § الإجراء

بعد الإعداد الدقيق لمستوى الروح ، يمكن تحديد ارتفاع التقاطع من خلال استهداف مسند معروف من الارتفاع المعروف من قياس سابق أو باستخدام نقطة تعسفية مع ارتفاع مفترض.يتم تحقيق الهدف من قِبل مساح مساعد يضع فريقًا متدرجًا رأسياً في نقطة الاستقصاء. يقوم المساح بتدوير التلسكوب حتى يكون المقياس في التقاطع ويسجل القراءة. انتقل إلى موقع آخر على مسافة البصر ، RELEVEL ، وقم بفحص بصري للمستوى المعروف من القياس السابق. هذا يربط أي مستويات جديدة بالمستويات السابقة.