+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الضغط مبدأ قياس الارسال والتصنيف

الضغط مبدأ قياس الارسال والتصنيف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-16      المنشأ:محرر الموقع

في أنظمة التحكم في الأتمتة الصناعية الحديثة، يتم استخدام أجهزة إرسال الضغط في القسم حيث يلزم مراقبة الضغط لجمع الإشارات أو بمثابة إشارات ردود الفعل لمراقبة وتعديل العملية، وذلك لتحقيق الإدارة والتحكم الآمن والمنظم. بسبب الخصائص المختلفة وظروف تطبيق الوسيلة العملية، يجب علينا الجمع بين مبدأ قياس الضغط والاستخدام في الموقع لتحليل سبب فشل مرسل الضغط، والعثور على حلول عملية وفعالة، وتحقيق من الاختيار التثبيت، من التطبيق إلى عقلية الصيانة، وحل المشكلات الفعالة.

مقدمة أساسية من الارسال الضغط

الارسال الضغطهو المستشعر الأكثر استخداما في الممارسة الصناعية. يستخدم على نطاق واسع في مختلف بيئات الأتمتة الصناعية، التي تنطوي على الحفاظ على المياه والطاقة الكهرومائية، النقل بالسكك الحديدية، المباني الذكية، أتمتة الإنتاج، الفضاء، الجيش، البتروكيماويات، آبار النفط، الطاقة الكهربائية، السفن، أدوات الآلات، خطوط الأنابيب وغيرها من الصناعات الأخرى.شركة الارسال الضغط التفاضلي - Hiltech

هناك نوعان من أجهزة إرسال الضغط: الكهربائية والهواء المضغوط. إشارة الإخراج الموحدة الكهربائية هي إشارة DC مثل 0 ~ 10MA، 4 ~ 20MA أو 1 ~ 5V. إشارة الإخراج الهوائية الموحدة هي ضغط غاز من 20-100pa.

يمكن تقسيم أجهزة إرسال الضغط حيز التنفيذ (عزم الدوران) نوع التوازن، النوع بالسعة، النوع الاساسي، نوع الإجهاد ونوع التردد وفقا لمبادئ التحويل المختلفة. يقدم ما يلي لفترة وجيزة مبدأ المبدأ والهيكل والمعرفة بالاستخدام والصيانة والمعايرة.

تتمثل الوظيفة الرئيسية لمرسل الضغط في نقل إشارة الضغط إلى المعدات الإلكترونية، ثم عرض الضغط على الكمبيوتر. حجم الحالي لديه علاقة خطية، عموما علاقة متناسبة. لذلك، فإن الجهد أو الإخراج الحالي من خلال الارسال يزداد مع زيادة الضغط، وبالتالي الحصول على علاقة بين الضغط والجهد أو الحالية. يتم تمرير الضغوطتين من الوسيلة المقاسة لمرسل الضغط في غرف الضغط العالية والمنخفضة، فإن ضغط دائرة الضغط المنخفض يعتمد ضغطا في الغلاف الجوي أو الفراغ، والذي يعمل على عزل الحجاب الحاجز على جانبي عنصر دلتا (أي العنصر الحساسة)، ونقل إلى كلا الجانبين من الحجاب الحاجز من خلال حجاب الحاجز العزلة وسائل التعبئة في العنصر.

يتكون جهاز إرسال الضغط من الحجاب الحاجز والأقطاب الكهربائية على جانبي البطاقة العازلة لتشكيل مكثف. عندما يكون الضغط على كلا الجانبين غير متسق، يتم تشريد الحجاب الحاجز القياس، والنزوح يتناسب مع اختلاف الضغط، وبالتالي فإن السعة على كلا الجانبين ليست متساوية، من خلال روابط التذبذب وإزالة الديمقراطية.

تصنيف أجهزة نقل الضغط

يستخدم جهاز إرسال الضغط أجهزة الاستشعار والمزيد من أجهزة إزالة الديماء والكشفات الجارية والمكبرات الصوتية وما إلى ذلك لتحويل إشارة تغيير الضغط إلى إشارة موحدة يمكن أن تقرأ وحدة التحكم. الإشارة الحالية هي أساسا 4 ~ 20MA DC، وهناك أيضا 1 ~ 5 vdc. إشارة الجهد أو إشارة الاتصال، إلخ. يمكن تقسيم أنواع أجهزة إرسال الضغط ببساطة إلى:

(1) يتكون أجهزة الإرسال المصناة بشكل رئيسي من مواد أشباه الموصلات الفائضة تحت الضغط. نظرا للتأثير الفعلي من Piezoresistor في Piezoresistor، يتغير المقاومة، بحيث ينشئ الجسر إشارة الجهد يتناسب مع الضغط. هذا يمكن قياس التغييرات في الضغط.

(2) جهاز إرسال بالسعة، والذي يستخدم الحجاب الحاجز القياس والأقطاب الكهربائية على الأوراق العازلة على كلا الجانبين لتشكيل مكثف. الضغوطتين المتوسطة المقاسة تمر عبر غرف الجهد العالية والمنخفضة والعمل على الحجاب الحاجز العزلة على جانبي العنصر الحساس. سيتم تهجير الحجاب الحاجز وفقا للضغط، وسوف يتغير السعة على كلا الجانبين. سيتم تحويل هذا التغيير بالسعة إلى إشارة قابلة للقراءة من قبل وحدة تحكم من خلال التذبذب وإزالة الديمقراطية.

(3) يتم تكوين أجهزة إرسال الضغط الاستقرائي عموما من مقاييس الضغط ومكونات النقل عن بعد الإلكترونية. عندما يؤدي الضغط إلى أن أنبوب الربيع لمقياس الضغط للتشوه والزاحف، سيتم تشريد النواة الحديدية في لفائف الحث، وسيتم تغيير الحث، وسيتم تحويل قيمة التغيير هذه إلى إشارة الحالية / الجهد DC.

(4) يتم قياس جهاز إرسال الضغط من نوع الإجهاد أيضا عن طريق تحويل الضغط إلى قيمة المقاومة. يتم لصق مقاييس السلالة على أنبوب الإجهاد على طول الاتجاهات المحورية والرصم مع مواد لاصقة خاصة. عندما يكون أنبوب الإجهاد تحت الضغط، سيغير شكل مقياس إجهاد المقاومة، مما سيؤثر على قيمة المقاومة، والضغط. الفرق بين مبدأ القياس المقاوم هو أن جهاز إرسال الإجهاد سيؤدي إلى تغيير شكل المواد المرتفعة. في الواقع، في ظروف تطبيق مختلفة، هناك أجهزة إرسال ضغط أخرى مع طرق قياس مختلفة، لن يتم وصفها هنا.