+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الفرق بين زجاجات الزجاج والأنبوب المعدني

الفرق بين زجاجات الزجاج والأنبوب المعدني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-28      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة الروتاميت:

العناصر القياس الرئيسية لتدفق الدوار الزجاجي هي أنبوب زجاجي مخروطي صغير ذو صغر وعاليتكلفة تدبير الهواء - Hlitechوتطفو يمكن أن يتحرك صعودا وهبوطا. عندما يمر السائل عبر أنبوب الزجاج المخروطي من أسفل إلى أعلى، يتم إنشاء فرق ضغط بين العوامات العليا والسفلى، وترتفع العائمة بموجب عمل هذا الضغط التفاضلي. عندما تكون القوة المتصاعدة، الطفو والرضع اللزج في التعويم تساوي وزن تعويم، فإن التعويم في وضع التوازن. لذلك، هناك علاقة متناسبة معينة بين تدفق السوائل تتدفق عبر الدوار الزجاجي وارتفاع ارتفاع تعويم، وهو منطقة تدفقالروتاميتر الزجاجي، ويمكن استخدام ارتفاع موقف التعويم كقياس تدفق. من المهم أيضا أن يكون مقياس الجريان الدوار الزجاج رخيصا نسبيا في متر التدفق.

الأنبوب معدني rotameter. هو أيضا rotameter وفقا للاسم. أنبوب المعادن Rotameter مناسب لقياس تدفق الوسائط ذات القطر الصغير والسرعة داخل DN200؛ موثوق بها في العملية، صغيرة في الصيانة، وطويلة في الحياة؛ ليس مطلوبا لأنابيب مستقيمة. متوسط؛ نسبة التدفق العريض 10: 1؛ عرض مزدوج الكريستال السائل كبير، عرض التدفق الحرجي / التراكمي في الموقع اختياري، إشارة حساسة محور واحد مع الإضاءة الخلفية؛ عدم الاتصال انتقال اقتران المغناطيسي؛ هيكل جميع المعادن.

يتم تقسيم رواد المعادن عموما إلى فئتين: رواد الزجاج وروام أنبوب معدني وفقا لمادة الأنبوب المدبب. السابق هو عموما نوع إشارة محلية، والأخير مصنوع بشكل عام في جهاز إرسال التدفق. وفقا للمحولات المختلفة، يمكن تقسيم مقياس الجريان الدوار أنبوب معدني إلى انتقال عن بعد للغاز، والنقل الكهربائي عن بعد، والنوع المشير، ونوع الإنذار، تكامل الحزام، إلخ؛ وفقا لهيكل البنية والغرض من الارسال، يمكن تقسيمها إلى نوع عزل من النوع والسترات الأساسية، ونوع مضاد للتآكل، ونوع الضغط العالي، ونوع درجة حرارة عالية، إلخ.

يسمى Rotameter أيضا مقياس الجريان تعويم. إنه نوع منمقياس الجريان المنطقة المتغيرةوبعد في أنبوب مخروط عمودي يتوسع من الأسفل إلى الأعلى، يتحمل قوة الهيدروديناميكية ثقل التعويم مع قسم متقاطع دائري. يمكن أن يرتفع التعويم وتقطت بحرية في المخروط. يتحرك صعودا وهبوطا تحت عمل سرعة التدفق والطشر، وبعد أن تكون متوازنا مع وزن تعويم، يتم إرساله إلى الاتصال الهاتفي للإشارة إلى معدل التدفق من خلال مغروراقتران etic. مقسمة عموما إلى زجاج وتدفق الدوار المعدني، متر تعويم متر. تدفق الأسطوانة الدوار المعدنية هي الأكثر استخداما في هذه الصناعة. بالنسبة لوسائل الإعلام القابلة للتآكل بأقطار صغيرة، يتم استخدام الزجاج عادة. نظرا لدرجة هشاشة المواد الزجاجية، فإن نقطة التحكم الرئيسية هي أيضا مقياس الجريان الدوار مصنوع من كل التيتانيوم وغيرها من المعادن الثمينة. (تعويم تدفق متر).

Rotameter عبارة عن متر تدفق منطقة متغيرة بناء على قياس وضع تعويم. وهي تعتمد الهيكل المعدني، تصميم مفهوم وحدات، فقدان ضغطه صغير، نسبة النطاق كبيرة (10: 1)، والتثبيت والصيانة مريحة، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في قياس التدفق المعقد والقاسي والتحكم في العملية البيئة والظروف الإعلامية المختلفة.

ثم ما هو الفرق بينهما؟ بادئ ذي بدء، دعونا نتحدث عن مقاومة الضغط. بعد كل شيء، الجريان الدوار أنبوب الزجاج هو أنبوب تخرج زجاجي. إنه هش أثناء الولادة. يجب ألا يكون ضغط العمل مرتفعا للغاية أثناء الاستخدام. مقياس الجريان الدوار الزجاج له مقاومة ضغط مختلفة وفقا لأقطار مختلفة. بين 0.2MPA و 1.0MPA.

جانب عرض الجانب: أنبوب زجاجي، أنبوب الزجاج شفاف، لذلك يتم معايرة خط المقياس مباشرة على أنبوب الزجاج، وعلى وضع التعويم هو بالطبع معدل التدفق. يتكون أنبوب المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ لأن أنبوب القياس مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تطبيق Rotameter:

يستخدم مقياس الجريان الدوار الزجاج بشكل رئيسي في أقسام مختلفة مثل الصناعة الكيميائية والصناعة والصناعة الخفيفة والأدوية والألياف الكيميائية والألياف الكيماوية والطعام والأصباغ وحماية البيئة والبحث العلمي، لقياس مرحلة واحدة غير النابضة (السائل أو الغاز) تدفق السوائل. يستخدم مقياس الجريان الدوار المضاد للتآكل بشكل رئيسي للكشف عن تدفق السوائل المسببة للتآكل والغازيمعدات قياس التدفق الرخيص - Hlitechوسائل الإعلام، مثل الكشف عن التدفق للأحماض القوية والقواعد القوية والأكسدة والأكسدة الحمضية الأكسدة القوية والمذيبات العضوية وغيرها من الغازات المسببة للتآكل أو الوسائط السائلة.

مقياس الجريان الدوار أنبوب معدني مناسب لدرجة الحرارة العالية والضغط العالي وسائط تآكل قوية؛ يمكن استخدامه في المواقف الخطرة القابلة للاشتعال والبرمجة؛ نظام اختياري ذو سلكية، بطارية، امدادات طاقة التيار المتردد؛ وظيفة معايرة متعددة المعلمات؛ مع استرداد البيانات، النسخ الاحتياطي للبيانات وظيفة حماية السلطة لأسفل.

نقطة أخرى هي أن مقياس الجريان الدوار الزجاج لا يحتوي على إخراج إشارة، في حين أن مقياس الجريان الدوار أنبوب معدني مختلف. يمكن أن يكون لها إخراج إشارة عن بعد، 4-20mA، والتي يمكن توصيلها بنظام PCL لتعيين وظيفة التنبيه.يعتمد اختيار مقياس التشغيل المحدد على أداء ووظيفة مقياس الجريان. اختيار متر التدفق المناسب لاحتياجات مختلفة هو الاختيار الأنسب.