+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ترموستات إلكترونية رقمية

ترموستات إلكترونية رقمية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-16      المنشأ:محرر الموقع

أحدث ترموستات رقمية ليس لديك أجزاء متحركة لقياس درجة الحرارة ، بدلاً من ذلك الاعتماد على الثرمستورات أو أجهزة أشباه الموصلات الأخرى مثل أجهزة قياس الحرارة المقاومة (أجهزة الكشف عن درجة حرارة المقاومة). يجب تثبيت بطاريات عادية أو أكثر لتشغيلها ، وبينما يطلق عليه بعض ما يسمى "سرقة الطاقة " تستخدم الحرارة الرقمية دوائر AC العادية 24 فولت كمصدر للطاقة الخاصة بها ، ولن يتم تشغيلها على الدوائر التي تعمل بالحرارة "Millivolt " بعض الفرن. لدى معظمهم أيضًا على مدار الساعة ووقت اليوم وحتى إعدادات درجة الحرارة في الأسبوع للراحة وتوفير الطاقة. تحتوي بعض الطرز الممتازة على شاشات تعمل باللمس ، أو يمكنها العمل مع أنظمة التشغيل الآلي للمنزل أو البناء.

ترموستات إلكترونية رقمية

تستخدم الحرارة الرقمية مرحلات أو أجهزة أشباه الموصلات مثل TriAcs مثل المفاتيح للتحكم في تثبيتات HVAC. سيتم تشغيل unsits مع المرحلات نظام Millivolt ، ولكن عادة ما يصنع "انقر " عند تشغيله أو إيقاف تشغيله.يمكن دمج نظام HVAC الذي يمكن أن ينظم ناتجه مع ترموستات يحتوي على وحدة تحكم PID مدمجة للتشغيل أكثر سلاسة. يجب أن يكون 21 درجة مئوية (69.8 درجة فهرنهايت) في الساعة 7 صباحًا. Time. Time.Loy Thermostat PID عناصر التحكم في العملية/الضوابط الصناعية حيث يمكن أن يكون التحكم في التشغيل/الإيقاف مناسبًا ، يمكن أيضًا أن يضمن درجة حرارة مستقرة للغاية (على سبيل المثال عن طريق ضبط ثوابت PID ذات القيمة المحددة (SV) لتقليل التجاوز أو الحفاظ على درجة الحرارة داخل أ المدى عن طريق نشر السيطرة الهستيري.).تعد الترموستات الرقمية المستخدمة في معظم المنازل المتوسطة في أمريكا الشمالية وأوروبا ترموستات قابلة للبرمجة ، والتي يمكن أن توفر عادة 30 ٪ من الطاقة إذا تركت البرامج الافتراضية ؛ قد تزيد التعديلات على هذه الإعدادات الافتراضية أو تقلل من وفورات الطاقة. توفر مقالة ترموستات قابلة للبرمجة معلومات أساسية عن تشغيل واختيار هذا النوع من الترموستات.

ترموستات وعملية HVAC

تسلسل الاشتعال في النظم التقليدية الحديثة

غاز

1. احصل على مسودة مروحة/منفاخ مستحث (إذا كان الفرن جديدًا نسبيًا) لإنشاء عمود من الهواء الذي يتدفق إلى المداخن

2.hot اشتعل أو ابدأ نظام الإشعال الشرارة

3. فتح صمام الغاز لإشعال الموقد الرئيسي

4.wait (إذا كان الفرن جديدًا نسبيًا) حتى يصبح المبادل الحراري في درجة حرارة التشغيل المناسبة قبل بدء منفاخ أو مضخة الدورة الدموية الرئيسية

زيت

على غرار الغاز ، باستثناء بدلاً من فتح الصمام ، بدأت مضخة الزيت في ضخ الزيت في الموقد الكهرباء.ستبدأ مضخة المنفاخ أو الدورة الدموية وستقوم ترحيل كهروميكانيكي كبير أو ترياك بتشغيل عنصر التدفئة الفحم أو الحبوب أو الكريات

نادر بشكل عام اليوم (على الرغم من أن الحبوب مثل الذرة والقمح والشعير أو الكريات المصنوعة من الخشب أو اللحاء أو الورق المقوى تحظى بشعبية متزايدة) ؛ على غرار الغاز ، باستثناء بدلاً من فتح الصمام ، سيبدأ الموقد المسمار لتحويل الفحم/ الحبوب/ الكريات إلى غرفة الاحتراق.بالنسبة لنظام ترموستات غير محلي (المنزل النموذجي ، ترموستات واحد لنظام المنزل بأكمله) ، عند توصيل محطات R (أو RH) و W من ترموستات ، فإن الفرن سوف يكمل تسلسل بدء التشغيل ويولد الحرارة.مع الأنظمة المخصصة (بعض الأنظمة السكنية ، العديد من الأنظمة التجارية التي تتحكم في مناطق ترموستات مختلفة "مناطق " في المبنى) ، فإن ترموستات سيؤدي إلى فتح محرك كهربائي صغير صمام أو مثبط وبدء فرن أو غلاية لا تعمل بالفعل .معظم الحرارة القابلة للبرمجة سوف تتحكم في هذه الأنظمة.

الجمع بين تنظيم التدفئة/التبريد

اعتمادًا على ما يتم التحكم فيه ، عادةً ما تحتوي ترموستات الهواء القسري AC على مفتاح خارجي للحرارة/الإيقاف/البرد ، وآخر/تلقائيًا لتشغيل المنفاخ بشكل مستمر أو فقط عند تشغيل التسخين والتبريد. وحدة التبريد (عادة في خزانة ، قبو ، أو في بعض الأحيان العلية) إلى ترموستات ذات موقع مركزي: يوفر سلك واحد ، عادةً أحمر ، طاقة 24 فولت في فاكستات ، في حين أن السلك الآخر من ثلاث إشارات التحكم التدفئة ، الأصفر للتبريد ، والأخضر لتشغيل المنفاخ. يتم توفير الطاقة بواسطة محول وعندما تنشئ ترموستات الاتصال بين الإمداد 24 فولت وواحد أو اثنين من الأسلاك الأخرى ، فإن ترحيل وحدة التدفئة/التبريد ينشط وظيفة التدفئة/المروحة/التبريد المقابلة (بالثواني).عندما يتم ضبطه على التبريد ، لن يتم تشغيل ترموستات إلا عندما تكون درجة الحرارة المحيطة للغرفة المحيطة أعلى من درجة حرارة المحددة. لذلك ، إذا كانت درجة حرارة المساحة التي يتم التحكم فيها أعلى بشكل عام من الإعداد المطلوب من الحكمة ، من الحكمة ضبط ترموستات على "بارد " بغض النظر عن درجة الحرارة الخارجية. من ناحية أخرى ، إذا كانت درجة الحرارة في المنطقة التي يتم التحكم فيها أقل مما هو مطلوب ، فمن المستحسن تحويل الترموستات إلى "الحرارة ".