+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تطبيقات تقليل الضغط منظم

تطبيقات تقليل الضغط منظم

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-09      المنشأ:محرر الموقع

منظم الحد من الضغط

ضاغط الهواء

تُستخدم ضواغط الهواء في بيئات ورشة العمل الصناعية والتجارية والمنزلية لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك نفخ الأشياء النظيفة ؛ أدوات الهواء الجارية ؛ وتضخيم الإطارات ، والكرات ، والمزيد.المنظمين غالبًا ما يتم استخدامها لضبط الضغط الذي يخرج من مستقبل الهواء (الخزان) لمطابقة الضغط المطلوب للمهمة. تم تثبيته كقناة دائمة من خلال المبنى) ، وتستخدم منظمات إضافية لضمان أن كل فرد أداة أو وظيفة تقبل الإجهاد الذي يحتاجه أو المواد.

مطار منظم الضغط-هيلتيكغوب

يتم استخدام منظمات الضغط في الضغط على مقصورة الطائرات ، والتحكم في ضغط ختم المظلة ، وأنظمة مياه الشرب والضغط على الدليل الموجي.

الفضاء

تُستخدم منظمات ضغط الفضاء الجوي للتحكم في ضغط الدفع في أنظمة التحكم في التفاعل (RCS) وأنظمة التحكم في المواقف (ACS) حيث توجد اهتزازات عالية ، ودرجات حرارة كبيرة وسوائل تآكل.

طبخ

يمكن استخدام الحاويات المضغوطة لطهي الطعام بشكل أسرع من الضغط في الغلاف الجوي لأن الضغط العالي يرفع نقطة الغليان للمحتويات. سيكون لجميع طهي الضغط الحديثة صمام منظم الضغط وصمام تخفيف الضغط كآليات أمان لمنع الانفجار إذا كان الضغط إذا كان الضغط إذا لا يستطيع صمام المنظم تخفيف الضغط بما فيه الكفاية. بعض النماذج القديمة تفتقر إلى صمام إطلاق السلامة. تم تصميم معظم نماذج الطهي المنزلية للاحتفاظ بإعدادات منخفضة وعالية الضغط. عادة ما تكون هذه الإعدادات من 7 إلى 15 رطل (0.48 إلى 1.03 بار). ستتضمن معدات الطهي المنزلية منظمًا بسيطًا لضغط المرحلة الواحدة. ستضع طرز الحجم ببساطة وزنًا صغيرًا فوق الفتحة ، ورفعها بالضغط الزائد للسماح للبخار الزائد بالهروب. غالبًا ما تحتوي النماذج الأحدث على صمام محمّل بنابض يرفع ويسمح للضغط بالهروب عندما يرتفع الضغط في الحاوية. تحتوي بعض أدوات طباخات الضغط على إعداد سريع لإطلاق على صمام منظم الضغط ، مما يقلل بشكل أساسي من توتر الزنبرك ، مما يسمح بالضغط قم بإطلاق سراح مطابخ سريعة ولكن لا يزال آمنًا ، تستخدم أيضًا طباخات الضغط ، وفي بعض الحالات طنّة الضغط القائمة على الزيت للقلي السريع من الوجبات السريعة عمليات.

انخفاض ضغط الماء

تقيد صمامات تنظيم ضغط المياه التدفق عن طريق تغيير فتحة الصمام ديناميكيًا بحيث يكون الضغط الخارجي منخفضًا ، في حين أن الضغط الخارجي العالي يؤدي إلى إغلاق الصمام. في غياب الضغط ، يمكن أن يتدفق الماء للخلف دون عائق. لا يعمل صمام تنظيم ضغط الماء كصمام فحص.يتم استخدامها في التطبيقات التي يكون فيها ضغط المياه مرتفعًا جدًا في نهاية الخط لتجنب تلف المعدات أو الأنابيب.

اللحام والقطع

تتطلب عمليات اللحام والقطع بالوقود الأكسسي غازًا عند ضغط معين ، وغالبًا ما يتم استخدام المنظمين لتقليل الضغط العالي في أسطوانات التخزين إلى ضغط يمكن استخدامه للقطع واللحام. تقوم مرحلة المنظم بإطلاق الغاز من الأسطوانة عند ضغط ثابت ، على الرغم من انخفاض الضغط في الأسطوانة عند إطلاق الغاز. تتحكم المرحلة الثانية من المنظم في انخفاض الضغط من الضغط الوسيط إلى الضغط المنخفض. Torch.Regulator تجميعات عادة ما يكون لها مقاييسان ، أحدهما يشير إلى ضغط الأسطوانة والآخر يشير إلى ضغط التسليم. يستخدم لحام القوس المحمي الغاز أيضًا غازًا مخزّنًا عالي الضغط من خلال منظم. قد يكون هناك عدادات التدفق معايرة لغازات محددة.

البروبان/LPG

تتطلب جميع تطبيقات البروبان و LPG استخدام منظم. لأن الضغط في خزان البروبان يمكن أن يتقلب بشكل كبير مع درجة الحرارة ، فإن المنظم ضروري لتوفير ضغط ثابت للمعدات المصب. (2.1-13.8 بار) وعادة ما يوفر 0.4 رطل (28 ميغابايت) في 11 بوصة من الماء و 1.3 رطل في 35 بوصة من الماء للتطبيقات السكنية بوصة (90 ميغا بير) للتطبيقات الصناعية. ، والقابلية للضبط ، ولكن الغرض منها هو نفسه ، لتوفير ضغط منفذ ثابت لمتطلبات المصب. الإعدادات الدولية لمنظمي الغاز الطبيعي المسال المحلي هي 28 MBAR للبوتان و 37 MBAR للبروبان.

المركبات التي تعمل بالغاز

تتطلب جميع محركات المركبات (محركات الاحتراق أو محرك كهربائي خلايا الوقود) التي تغذيها الغاز المضغوط منظم الضغط الضغط على الغاز المخزن (CNG أو الهيدروجين) من 700،500،350 أو 200 بار (أو 70،50،35 و 20 ميجا باسكال) لضغط العمل.

سيارة ترفيهية

بالنسبة للمركبات الترفيهية ذات الأنابيب ، هناك حاجة إلى منظم للضغط لتقليل ضغط إمدادات المياه الخارجية المتصلة بأنابيب السيارة ، لأن ارتفاع إمدادات المياه قد يكون أعلى بكثير من موقع المخيم ، ويعتمد ضغط الماء على ارتفاع الماء العمود. دون منظم الضغط ، في الجبال. الضغط الشديد بعض تجربة المعسكرات يمكن أن يكون كافيًا لتسبب في انفجار الأنابيب المائية أو إطفاء مفاصل الأنابيب ، مما يسبب فيضانات. تتناسب مع الخطوط المعتادة مع الخراطيم المستخدمة لتوصيل RV بإمدادات المياه ، والتي تتوافق دائمًا مع خراطيم الحدائق الشائعة.

تنفس إمدادات الغاز

منظم الغوص وجهاز التنفس ذاتيا

يتم استخدام منظمات الضغط مع أسطوانات الغوص لغوص الغوص. يمكن أن يتجاوز الضغط داخل الخزان 3000 رطل (210 بار) ، مما قد يتسبب يختلف الضغط مع العمق في الماء). تُستخدم منظمات الضغط أيضًا لتوفير غاز التنفس للغواصين المرفقين على السطح وللأفراد الذين يقومون بالإنقاذ والعمل على الأرض باستخدام أجهزة التنفس القائمة بذاتها. كما يتم استخلاص الطائرات غير المكسورة من خلال منظمات الضغط المخزنة عند الضغط العالي.

صناعة التعدين

نظرًا لزيادة الضغط بسرعة مع العمق ، تتطلب عمليات التعدين تحت الأرض أنظمة إمدادات المياه معقدة إلى حد ما مع صمامات تخفيف الضغط. سيكون الضغط كبيرًا جدًا حتى يتم تشغيل المعدات.

صناعة الغاز الطبيعي

يتم استخدام منظمات الضغط على نطاق واسع في صناعة الغاز الطبيعي. يتم ضغط الغاز الطبيعي إلى الضغط العالي بحيث يمكن نقله في جميع أنحاء البلاد من خلال خطوط أنابيب الإرسال الكبيرة. قد تتجاوز ضغوط النقل 1000 رطل (69 بار) ويجب تقليل ضغوط للتطبيقات الصناعية والتجارية والسكنية. هناك ثلاثة مواقع رئيسية لتخفيف الضغط في نظام التوزيع هذا. نقطة إلغاء الضغط الأولى هي في بوابة المدينة ، بينما يتم إسقاط ضغط الإرسال إلى ضغط التوزيع لإطعام المدينة بأكملها. إن الغاز الطبيعي بدون رائحة بنكهة مع Mercaptans. يتم تقليل الضغط الموزعة بشكل أكبر أقل من 60 رطل / بوصة مربعة في محطات التكييف الإقليمية الموجودة في مواقع مختلفة في المدينة. سيتم إجراء القطع النهائية في موقع المستخدم النهائي. 0.25 psig إلى 5 psig. قد تتطلب بعض التطبيقات الصناعية ضغطًا أعلى.

منظم الضغط الخلفي

  • الحفاظ على التحكم في الضغط في المنبع في أنظمة التحليل أو العمليات.

  • حماية المعدات الحساسة من تلف الزائد.

  • تقليل الضغط التفاضلي للمكونات التي لا يمكن أن تصمد أمام الضغوط التفاضلية الكبيرة.

  • خط مبيعات الغاز الطبيعي.

  • أوعية الإنتاج (على سبيل المثال ، فواصل ، معالجات سخان ، أو فواصل المياه الحرة).

  • أنبوب العادم أو أنبوب التوهج.