+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق مقياس الجريان الشامل كوريوليس في معالجة الأغذية

تطبيق مقياس الجريان الشامل كوريوليس في معالجة الأغذية

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-24      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة ومبدأ مقياس التدفق الشامل

حجم السوائل هو وظيفة درجة حرارة السوائل والضغط، وهي متغير معتمدة، في حين أن جودة السوائل هي كميةرخيص كوريوليس تدفق الغاز متر - hiltechهذا لا يتغير مع الوقت ودرجة حرارة الفضاء والضغط. كما ذكر سابقا، من بين متر التدفق الشائع، مثلفتح متر التدفق,صفوف صفوف تدفق الشامل,توربينات تدفق متر,فورتكس متر التدفق,متر التدفق الكهرومغناطيسي,الروتاميت,متر بالموجات فوق الصوتية متر,وتدفق العتاد البيضاوي متر، إلخ. قياس التدفق هو تدفق مستوى الصوت للسائل. كمية السوائل المشاركة في أنشطة مثل البحث العلمي، ومراقبة عملية الإنتاج، وإدارة الجودة، والمحاسبة الاقتصادية، ونقل الحضانة عموما من الجودة. استخدام مقياس الجريان المذكور أعلاه لقياس فقط معدل تدفق مستوى الصوت في السائل غالبا ما لا يمكنه تلبية متطلبات الناس، وعادة ما يكون من الضروري محاولة الحصول على معدل التدفق الشامل للسائل. في الماضي، لا يمكن الحصول على جودة السائل إلا بشكل غير مباشر من خلال طرق مثل التصحيح والتحويل والتعويض بعد قياس درجة الحرارة والضغط والكثافة وحجم السوائل. مع طريقة القياس هذه، هناك العديد من الروابط الوسيطة، ودقة قياس التدفق الشامل يصعب ضمان وتحسينها. مع تطور العلوم والتكنولوجيا الحديثة، ظهرت بعض طرق القياس والأجهزة الخاصة بقياس التدفق الشامل مباشرة واحدة تلو الأخرى، والتي عززت التقدم المحرز في تقنية قياس التدفق.

Coriolis مقياس الجريان الشامل (المشار إليه فيما يلي باسم Coriolis Flommeter Massmeter) هو أداة قياس التدفق الشامل المباشر مع آفاق تطبيق واسعة. في الوقت نفسه، يمكنه إجراء قياس متعدد المعلمات الكميات المادية مثل الكثافة والتردد. ومع ذلك، مع تطور الصناعة، تتطلب المزيد والمزيد من المناسبات عدادات كوريوس تدفق كتلة لتكون قادرة على قياس تدفق السوائل التي تحتوي على الغاز. يتسبب تدفق السائل الذي يحتوي على الغاز عند احتياجات الإنتاج أو العملية من ناحية: في الإنتاج، يحتاج الغاز إلى خلط بالتساوي في السائل الذي سيتم اختباره، مثل الشامبو، الآيس كريم، إلخ. من ناحية أخرى اليد، ظروف العمل الفعلية لا مفر منه: في مناسبات مثل تحميل النفط ومعالجة الدفعات الغذائية وملء السائل، فمن الضروري قياس معدل تدفق الدفعة قصيرة الأجل. في هذا الوقت، سيختبر خط الأنابيب \"فارغة فارغة \" عملية ذات مرحلتين من الغاز. على سبيل المثال، في معالجة الأغذية، من أجل تحقيق تصاريح الصرف الصحي، بعد نهاية كل مجموعة من المواد وقبل بداية الدفعة التالية من المواد، يجب تنظيف المخلفات على خط الأنابيب بالكامل، بحيث الدفعة التالية من المواد سوف تجربة \"فارغة- \" كامل العملية \". ومع ذلك، فإن قياس التدفق السائل المحتوي على الغاز هو مشكلة صعبة بالنسبة للتدفق الشامل كوريوليس. إنه يضع المتطلبات العالية على تقنية القيادة وتكنولوجيا معالجة الإشارات ل Coriolis Mass Flassmeters. في الوقت نفسه، نظرا للخطأ الكبير في القياس الأصلي للتدفق، هناك حاجة إلى تكنولوجيا تصحيح الأخطاء للتصحيح اللاحق لتحسين دقة القياس.

يمكن زيادة سرعة التحديث واستقرار إشارة محرك الأقراص بشكل أفضل الحفاظ على اهتزاز أنبوب التدفق، وتحسين جودة إشارة المستشعر، وتوفير أساس أفضل لقياس التدفق السائل المحتوي على الغاز؛ يمكن أن يؤدي استخدام طرق معالجة الإشارات المناسبة إلى تقليل معدل تدفق السائل المحتوي على الغاز خطأ القياس الأصلي؛ يمكن تصحيح خطأ القياس تحت تدفق السائل الغاز باستخدام تقنية تصحيح الأخطاء المناسبة. لذلك، يتضمن قياس مقياس الجريان الكوري للتدفق السائل المحتوي على الغاز بشكل أساسي ثلاثة تقنيات رئيسية، وهي تقنية محرك الأقراص، وتكنولوجيا معالجة الإشارات وتكنولوجيا تصحيح الأخطاء. أجرى العديد من العلماء بحثا من هذه الجوانب الثلاثة وحققوا تقدما جيدا.

ومع ذلك، لا يمكن لدقة قياس مقياس التدفق الشامل كوريوليس تحت التدفق السائل الغازي تلبية متطلبات القياس المتمثلة في دقة المستوى 0.1 في التطبيقات العملية الصناعية، وهناك عدد قليل من التقارير البحثية عن مقياس الجريان الشامل كوريوليس قياس سائل غازي. تحقيقا لهذه الحالة، تستعرض هذه المقالة الجوانب الثلاثة من القيادة ومعالجة الإشارات وتصحيح الخطأ. يحلل صعوبات القيادة، ومعالجة الإشارات وتكنولوجيا تصحيح الأخطاء تحت التدفق السائل المحتوي على الغاز، ويلخص الأفضل تحت التدفق السائل المحتوي على الغاز. تقنية القيادة، تكنولوجيا معالجة الإشارات وتكنولوجيا تصحيح الأخطاء. استكشف أسباب الخطأ الكبير في القياس الأصلي للتدفق السائل المحتوي على الغاز والسبب في أن دقة القياس بعد التصحيح باستخدام طريقة التصحيح لا تزال لا يمكن أن تصل إلى دقة قياس تدفق المرحلة الفردية من 0.1، وتوفير الأفكار لتحسين الدقة من مقياس الجريان الشامل كوريولي لقياس التدفق السائل المحتوي على الغاز. وبعد#coriolis تدفق الشامل متر #