+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تنظيم مضخة الحرارة

تنظيم مضخة الحرارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-30      المنشأ:محرر الموقع

A مضخة الحرارة هو جهاز تبريد يحرك المبرد بين الملفات الداخلية والخارجية. يتم ذلك عن طريق تنشيط صمام عكسي (يُعرف أيضًا باسم "اتجاهين " أو "الصمام). في التبريد ، التبريد الداخلي. المبخر الذي يزيل الحرارة من الهواء الداخلي وينقلها إلى الملف الخارجي ، حيث يستنفد الهواء الخارجي. عند التسخين ، يصبح الملف الخارجي مبخرًا ، يسلب الحرارة من الهواء الخارجي ويقوم بنقله إلى الهواء الداخلي عبر الملف الداخلي. الصمام العكسي ، الذي يتحكم فيه ترموستات ، يسبب التغيير من الحرارة إلى البرودة. ترموستات مضخة الحرارة السكنية عمومًا لها محطة "o " لتنشيط الصمام العكسي في التبريد. تستخدم بعض ترموستات المضخات الحرارية السكنية والعديد منها محطة "b " لتنشيط الصمام العكسي في التسخين. تنخفض المضخة الحرارية مع انخفاض درجات الحرارة في الهواء الطلق. عند بعض درجة الحرارة الخارجية (تسمى نقطة التوازن) ، فإن قدرة نظام التبريد على نقل الحرارة إلى المبنى تقل عن احتياجات التدفئة للمبنى. تم تزويد المضخة الحرارية النموذجية بعناصر التدفئة الكهربائية إلى استكمال حرارة التبريد عندما تكون درجة الحرارة الخارجية أقل من نقطة التوازن هذه.مضخة الحرارة

يتم التحكم في تشغيل الحرارة الإضافية عن طريق التلامس التدفئة في المرحلة الثانية في ترموستات المضخة الحرارية. لفائف ، مما يقلل من قدرته على نقل الحرارة. لذلك ، تحتوي مضخات السخن على توفير ضئيل من حين لآخر من الملف الخارجي في وضع إزالة الجليد ، هناك حاجة لمنع النظام من نفخ الهواء البارد داخل المبنى. ثم يتم استخدام العناصر في وظيفة "إعادة التسخين ". لا يتم التحكم فيه بواسطة ترموستات. خلال المضخة الحرارية ، تحتوي المضخة الحرارية على عناصر حرارة كهربائية للتكميلية والمواد التسخين ، وتوفير ترموستات المضخة الحرارية لاستخدام عناصر الحرارة الكهربائية في حالة فشل نظام التبريد. يتم تنشيط هذه الوظيفة عادةً بواسطة "e " محطة على الحرارة. عندما تكون في حرارة الطوارئ ، لا تحاول ترموستات تشغيل الضاغط أو المروحة الخارجية.

ترموستات location

لا ينبغي أن يكون الترموستات موجودًا على جدار خارجي أو حيث يمكن تعرضه لأشعة الشمس المباشرة في أي وقت خلال اليوم. يجب أن يكون بعيدًا عن فتحات التبريد أو التدفئة في الغرفة ، ومع ذلك يتعرض لتدفق الهواء العام من الغرفة ( S) ليتم تنظيمها. قد يكون الممر المفتوح الأنسب لنظام منطقة واحد ، حيث يتم تشغيل غرف المعيشة وغرف النوم كمنطقة واحدة. إذا كان من الممكن إغلاق الأبواب من المساحات المنظمة ، فيجب تركها مفتوحة عندما تكون هذه منطقة النظام قيد الاستخدام. إذا كان ترموستات قريب جدًا من المصدر الذي يتم التحكم فيه ، فسيميل النظام إلى "تقصر دورة " ، ويمكن أن تكون العديد من البدايات والتوقف مزعجة وفي بعض الحالات تقصير عمر المعدات. يمكن أن توفر طاقة كبيرة من خلال تنظيم المساحات الفردية ، مما يسمح للغرف غير المستخدمة بتختلف في درجة الحرارة عن طريق إيقاف تشغيل التدفئة والتبريد.

درجة حرارة النكسة

تستغرق أنظمة HVAC وقتًا طويلاً ، عادةً ما تستغرق ساعة إلى عدة ساعات ، لتهدئة أو تسخين المساحة من الظروف القريبة من الهواء الطلق في الصيف أو الشتاء. ثم ، من الممارسات الشائعة وضع درجات حرارة انتكاسة عندما لا يتم احتلال المساحة (الليل والليل /أو العطلات). من ناحية ، مقارنة مع الحفاظ على نقطة الضبط الأصلية ، يمكن حفظ استهلاك الطاقة الكبير. من ناحية أخرى ، مقارنةً بإيقاف تشغيل النظام تمامًا ، فإنه يتجنب انجذاب درجة حرارة الغرفة أكثر من اللازم من منطقة الراحة ، وبالتالي تقليل وقت الانزعاج المحتمل عندما تكون المساحة محتلة مرة أخرى ترموستات جديدة قابلة للبرمجة وتشمل ساعة داخلية تسمح ميزة الانتكاسة هذه ليتم دمجها بسهولة.

ترموستات وهمية

وفقًا للتقارير ، فإن العديد من منظمات الحرارة في مباني المكاتب عبارة عن أجهزة افتراضية غير وظيفية مثبتة لمنح موظفي المستأجرين وهمًا للسيطرة. هذه الحرارة الافتراضية هي في الواقع نوع من الزر وهمي. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم استخدام هذه الحرارة لاكتشاف درجة الحرارة في المنطقة ، حتى لو تم تعطيل عناصر التحكم الخاصة بها. وغالبًا ما يشار إلى هذه الميزة باسم القفل.