+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » فشل موضع ABB Valve -safe وظيفة

فشل موضع ABB Valve -safe وظيفة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-13      المنشأ:محرر الموقع

ABB Valve COTALTERمبدأ العمل

(1) عندما تحتوي على مادة موقوفة صلبة أو سائل لزج وتصبح الوسيلة المراد ضبطها ، من أجل التغلب على مقاومة الوسط لحركة ساق الصمام ، يمكن استخدام موقع صمام ABB.

(2) يمكن استخدامه لتحسين خصائص تدفق الصمام المنظم.

(3) يتم استخدامه في المناسبات التي يكون فيها فرق الضغط بين طرفي الصمام كبيرًا. من أجل تقليل خطأ السكتة الدماغية والتغلب على القوة غير المتوازنة الناتجة عن السائل على قلب الصمام ، يمكن زيادة قوة الإخراج للمشغل عن طريق زيادة ضغط مصدر الهواء.

(4) تعديل نطاق الانقسام هو عملية يتم فيها استخدام موقعين صمام ABB لقبول إشارة المدخلات العالية وإشارة المدخلات المنخفضة على التوالي ، ثم يعمل أحد المشغلات على ارتفاع عالٍ والأفعال الأخرى في النطاق المنخفض. يتحكم أحد المنظمات في اثنين من المحركات لتنفيذ التحكم في المدى المقسم.

(5) من أجل زيادة دفع الناتج للمشغل ، يمكن استخدام صمام تنظيم كبير القطر.

(6) يمكن تحسين موثوقية ودقة وضع الصمام التنظيمي باستخدام نظام تنظيم مهم مع متطلبات عالية لتنظيم الجودة.

(7) عندما تكون المسافة بين المشغل والمنظم أكثر من 60 مترًا ، من أجل تحسين سرعة استجابة الإجراء في الصمام والتغلب على تأخير الإرسال لإشارة التحكم ، يمكن تحديد موقع صمام ABB.

(8) عندما تكون الوسيلة المراد ضبطها سامة ، متفجرة ، قابلة للاشتعال ، درجة حرارة عالية ، ضغط مرتفع ودرجة حرارة منخفضة ، من أجل الضغط على التعبئة بإحكام شديد لزيادة الاحتكاك بين التعبئة وجذع الصمام ، استخدم صمام ABB لتحديد المواقع . يمكن أن يمنع الجهاز التسرب الخارجي ، ويمكنه أيضًا التغلب على الفرق الزمني.

وصف موجز لوظائف \"الفشل الآمن \"

وصول العصر الذكي يجلب راحة كبيرة للأشخاص في عملية السيطرة على العملية. يعد موقع Valve Motorer نموذجًا للأداة الذكية ، والذي لا يحسن دقة وحساسية التحكم في موضع الصمام فحسب ، بل يعمل أيضًا على تحسين عامل الأمان وفائدة المؤسسة للتحكم في العملية. وظيفة قفل السلامة المذكورة خصيصًا هي حالة تطبيق جيدة لموضع صمام العلامة التجارية ABB ، ووجودها هو دليل أكبر على وصول موقع تحديد المواقع الذكي.

تعمل وظيفة السلامة على الحفاظ على الصمام في الموضع المغلق بالكامل أو المفتوح بالكامل ، مما يؤدي إلى قطع مصدر التدفق في الوقت المناسب.

عند إيقاف تشغيل الطاقة أو إيقاف تشغيل الإشارة ، يتم إلغاء ضغط إخراج الموضع 1 ويستجيب المشغل الهوائي. يمكّن الربيع الصمام من العمل في الوضع الآمن المحدد. إذا كان المنفذ المزدوج. يتم تعزيز الإخراج 2 في وقت واحد. تعود وظيفة السلامة الصمام إلى الحالة المفتوحة بالكامل في الوقت المناسب عندما تضيع الإشارة ، مما يسمح للسائل بدخول أنبوب التخزين عند الحد الأقصى لمعدل التدفق ، أو منع الانفجار أو الانصهار الناجم عن درجة الحرارة الداخلية المفرطة ، أو الحفاظ على الصمام في الحالة المغلقة تمامًا ، مما يمنع الحرارة المفرطة أو السوائل التي تدخل خزان التخزين يمكن أن تسبب أضرارًا.موقع ABB Valve للبيع -Hiltech

بالنسبة لمشاكل صمام ABB ، معظمها لديهم عمليات حماية الذات. يمكن لموضع Valve ABB أن يتوصل إلى أن الطاقة متوقفة ، ويمكن لـ Siemens PS2 أيضًا قفل أو فتح الصمام وإغلاقه عند إيقاف تشغيل الطاقة. بالإضافة إلى الوظائف المذكورة أعلاه ، تقبل هذه المواقف أيضًا إدخال إشارات التعشيق الخارجية. على الرغم من أن تفاعلات السلسلة هذه ليست على نطاق مللي ثانية ، إلا أن رد فعل السلسلة الثانوية بالنسبة للعديد من الصناعات. مثل تسخين فرن الوقود صمام التعشيق. في الوقت نفسه ، يتطلب المتشابكة ميلي ثانية من صمام الفحص مستوى أمان مرتفع. يجب تعيينه بشكل منفصل في لوائح التصميم ولا يُسمح بوضعه مع حلقة التحكم. لذلك ، من غير الواقعي أن تتطلب متشابكًا لموضع الصمام الذكي للوصول إلى مستوى ميلي ثانية. وظيفة تشخيص الصدع من صمام فحص العادم العمودي يولين هو وظيفة مهمة لموضع الصمام الذكي. في عملية بدء التشغيل أو تصحيح الأخطاء الفعلية ، سيتم مواجهة مشاكل مختلفة. كيفية الحكم بشكل صحيح وحل هذه المشكلات أمر مهم للغاية للإنتاج الطبيعي والآمن لمحطة الطاقة. بالنسبة لمشاكل صمام ABB ، فإن تشخيص تسرب الصمام ، وتعبئة الصمامات ، وارتداء الصمامات ، وما إلى ذلك هو ميزة توفرها معظم مصنعي الموضع الذكي. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة توفر وظائف قليلة أو معدومة ، لذلك يجب أن ننظر إلى العينات والتشاور مع الشركات المصنعة عند اختيار النماذج.

تعمل وظيفة الحظر على قفل الصمام في الموضع الحالي ، مع الحفاظ على المدخلات الكمية للتدفق السائل.

عند إيقاف تشغيل الطاقة أو إيقاف تشغيل الإشارة ، سيتم إخراج الموضع 1 (إذا كان هناك إخراج 2). عند قفل ، يحمل المحرك الهوائي الصمام في وضعه الحالي. إذا كان في مصدر الهواء. افصل الاكتئاب المشغل. وجود وظيفة الحجب هو أن الصمام موجود في الموضع الحالي بعد فقدان الإشارة ، مما يضمن أن السائل الكمي يدخل خزان التخزين ، والذي لا يضمن فقط عدم اليقين في قياس المستوى السائل ، ولكنه يوفر أيضًا وقت صيانة كافٍ لصالحه المشغل.

إذا لم يكن لموضع ABB Valve وظائف السلامة والقفل ، فلن يتمتع بأداء الراحة والسلامة التي جلبتها الذكاء. عندما لا تستخدم وحدة المستخدم هاتين وظيفتين ، فقد يتسبب ذلك في فقدان البيانات السابقة أو أضرار الجهاز بسبب الإنهاء المفاجئ للإشارة.

الختم الجيد مهم جدا لاختيار الصمام. بعد كل شيء ، يتم استخدام صمام الفراشة الكهربائية لضبط تدفق السوائل في الوقت المناسب ، ويواجه درجة حرارة عالية وضغط عالي عند العمل. لذلك ، إذا لم يكن الختم جيدًا ، فسوف يسبب تسربًا سائلًا. تحقق من صمامات لا يمكن أن تضمن تنظيم التدفق الدقيق. يحتوي صمام الفراشة الكهربائي على نظام ختم خاص ، لذلك يتمتع بأداء ختم جيد في نطاق درجة حرارة منخفضة للغاية إلى درجة حرارة عالية ، أي أن أداء ختم صمام الفراشة الكهربائي لا يتأثر بدرجة الحرارة ، فما هو صمام فحص العادم العمودي المتين؟ ، مفتاح صمام التحكم الكهربائي مناسب للغاية. أداء ختم صمام الفراشة الكهربائي جيد جدًا. ختم قطر العمود من جذع الصمام مصنوع من الجرافيت. لن تكون حلقة الختم عالقة على طبق الفراشة من صمام الفراشة الكهربائية. لذلك ، فإن صمام الفراشة الكهربائية مع أداء ختم ممتاز وأداء السلامة الحرائق للتسرب هو الخيار الأول للعديد من المستخدمين.

يحتوي موقع ABB الذكي الكهربائي على مجموعة واسعة من التطبيقات وهو مناسب لمشغلات السكتة الدماغية الفردية والمزدوجة المفعول والخطية والزاوية.

نموذج موقع ABB الرقمي:

ABB DIGITAL COMPONTER TZIDC

ABB DIGITAL COMPONTER TZIDC110

ABB DIGITAL COMPONTER TZIDC120

ABB DIGITAL COMPONTER TZIDC200

ABB DIGITAL COMPONTER TZIDC210

ABB Digital Coutticer Tzidc-220

ABB I/P Converter TEIP11

المواضع الهوائية والكهربائية المنهرية AV1/AV2

المواضع الهوائية والكهربائية المنهرية AV3/AV4

موقع ABB الرقمي EDP300