+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » قدم مهندس أجهزة Hiltech Instruments يوم عادي

قدم مهندس أجهزة Hiltech Instruments يوم عادي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-23      المنشأ:محرر الموقع

اليوم العادي لمهندس الأجهزة

كجزء مهم من صناعة التصنيع ، ترتبط صناعة الأدوات ارتباطًا وثيقًا بالبيئة ، والبناء الهندسي المختلفة ، والبحث العلمي والتكنولوجي. في الوقت نفسه ، يتحمل الشخص الصك أيضًا المزيد من المسؤوليات.

سواء كان ذلك في الربيع والصيف والخريف والشتاء أو حرارة البرد والبرد ، كموظفين صيانة في الخط الأمامي ، كل يوم من الصك مشغول ومرضية.

اندلعت الفجر في الشرق ، وعندما كان ضوء الصباح خافتًا ، بدأوا بالفعل في تغيير التحولات ، وبدأ يوم حافل. من فحص كل جهاز إلى التحقيق في الأخطار الخفية ، من إنشاء أوامر العمل الإلكترونية إلى صيانة المعدات ، من إنشاء نظام Maximo إلى تحسين دفاتر مختلفة ، يرتبط كل بت بتشغيل الجهاز ، ويتطلب صبرًا خطيرًا. الانتهاء من المشروع ، لا يوجد مجال للخطأ. في يوم من الأيام في سبتمبر 2022 هو تصوير للعمل اليومي لعمال العمال:

من ناحية ، شارك Li Nanxiang مع الجميع كيفية إضافة التعبئة بشكل صحيح وبسرعة إلى الصمام والاحتياطات في العملية باستخدام اجتماع ما قبل الفصل. استمع جميع الموظفين أثناء العمل بعناية وتعلموا من التجربة لتوفير الراحة للعمليات المستقبلية.

بعد ذلك ، في جهاز تجفيف أسيتيلين الكالسيوم ، من الضروري استبدال صمام تنظيم الغاز الذي يعمل ذاتيًا مستورد من موقد الانفجار الساخن. نظرًا لقيود بيئة عمل أسيتيلين الكالسيوم كربيد ، استخدم Cheng GE و Xiaokang لأول مرة دراجة ثلاثية العجلات لسحب صمام تحت جسر أسيتيلين كربيد الكالسيوم ، ثم نقل صمام DN80 يدويًا. بعد الرفع إلى مصنع الإنتاج ، تبدأ عملية استبدال الصمام. على الرغم من أن العمل التحضيري في المرحلة المبكرة كان صعبًا ، إلا أن الاثنين لم يخافوا من البرد الصعود والصعوبات ، وما زالوا بذلوا قصارى جهدهما لإكمال مهمة الصيانة وتم الاعتراف بهم من قبل الحرفيين.مهندس الأجهزة -هيلتيك

من ناحية أخرى ، أمام الكمبيوتر ، يكون الفنيون على قدم وساق على قدم وساق لمعلومات قطع الغيار الخاصة بنظام Maximo. وما سبق هو مجرد جزء من العمل اليومي ، وهناك العديد من اللحظات الرائعة التي يتم تقديمها تدريجياً ...

عندما سقطت الشفق ، تم نقل أرقام الدوريات الخاصة بهم بين أدوات كل جهاز ، وتم تمديد الشرائط العاكسة لفترة أطول وأطول بواسطة ضوء القمر.

في النهاية ، جروا تعبهم لكنهم لم يجرؤوا على الاسترخاء ، وساروا خطوة بخطوة نحو المكتب. لقد انتهى انشغال النهار مؤقتًا ، ويجب أن يأخذوا استراحة لتجديد طاقته ، لأن الشخص الموظف لديه مهام في أي وقت في الليل ويجب إرساله بشكل عاجل في أي وقت.

الناس متحدون ، تم نقل جبل تاي! تُظهر أفعال اللمس للعديد من الزملاء في الإنتاج الذين يعتنون كل شخص في الأسرة الصغيرة بأسلوب العمل الجيد للأشخاص المتفانين الذين يمكنهم تحمل مسؤولية بعضهم البعض بغض النظر عما إذا كانت منفصلة في لحظات حرجة. هم أكثر الناس محترمين وجمال. ويرجع ذلك بالتحديد إلى عدد لا يحصى من الزملاء الجيدين الذين عملوا بجد في مواجهة الصعوبات ووجهوا إليه في مواجهة الشدائد التي نمت مجموعة Hiltech من أداة صغيرة إلى مقياسها الحالي خلال ما يزيد قليلاً عن عشر سنوات. لقد كتبوا تاريخ تنمية غير عادي من التفاني بإحساس قوي بالمسؤولية والتفاني. سيتألق موقفهم من العمل الجاد ونكران الذات بالتأكيد مع طاقة إيجابية على المرحلة الرائعة والمخصصة. دعونا نحصل على مثل هذا الأداء للمجموعة. الموظفون الجيدون ، الزملاء الجيدون يشيدون ويمتدون!

تحمل ورشة العمل الرغبات والأحلام ، وكذلك العرق والتفاني. سيكون لدينا نوع من الفخر والفخر بنمو وتقدم كل موظف في الشركة ، لأن هناك تبلور عملنا الشاق وتفانينا بلا أسف. كل من موظفينا لديه قولهم في قلوبهم: "العمل الإضافي دون أن يقولوا المصاعب ، العمل بجد دون شكوى وإثبات التفاني. يعتمد نجاح الشركة على وحدة وتعاون الموظفين في المناصب العادية ، وعلى شجاعة وتفاني الموظفين. وتأمل الشركة أن يتمكن كل موظف من قضاء سنوات العاطفة والحرق في الشركة ، وتقديم مساهمات في الصحة والسعادة ، والعمل مع الشركة للنجاح.

حماية البيئة: العمال في مجال المراقبة

في مواجهة مشاكل في الماء والبيئة الجوية الشديدة ، لم يترك العمال في مجال المراقبة البيئية أبدًا. إن بناء وصيانة واختبار محطات مراقبة الأدوات البيئية لا يمكن فصلها عن مشاركة الموظفين.

ضمان السلامة: العمال في المجال الكيميائي

معدات الأجهزة هي أداة تقنية تلقائية للكشف عن معلمات العملية والتحكم فيها في العمليات الكيميائية. يمكن أن يكتشف بالتغيرات بدقة وفي الوقت المناسب في معلمات العمليات المختلفة ، والتحكم في المعلمات الرئيسية للحفاظ عليها بقيمة أو قانون معين ، وذلك لتنفيذ عمليات الإنتاج بشكل فعال وأتمتة عمليات الإنتاج.

بالإضافة إلى هذه الحقول ، هناك العديد من عمال الأدوات الذين يضعون عرقهم على مشاركاتهم لجعل صناعة الأدوات أكثر قوة.

في عملية البناء الاقتصادي الوطني ، يلعب التصنيع دورًا محوريًا. كجزء مهم من صناعة التصنيع ، توفر صناعة الأجهزة دعم البيانات والدعم الفني لتطوير الصناعة ، والعمال في صناعة الأجهزة ، فهي تعمل بجد في مشاركاتهم بالعمل الشاق. لقد أكمل عمله وقدم مساهمات مهمة في تنمية الصين.