+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ماذا سيجلب الفرص لصناعة الأجهزة؟

ماذا سيجلب الفرص لصناعة الأجهزة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-13      المنشأ:محرر الموقع

إن التبني الكتلة من الإنترنت من الأشياء سيجلب فوائد لصناعة الأجهزة

إنترنت الأشياء هو شبكة تربط أي كائن مع الإنترنت من خلال معدات استشعار المعلوماتأداة قياس مستوى السائل مخصص - HILTECHوفقا للبروتوكول المتفق عليه لتبادل المعلومات والاتصالات، من أجل تحقيق تحديد الهوية الذكية وتحديد المواقع والتتبع والرصد والإدارة. بشكل عام، إنترنت الأشياء هو \"الإنترنت المتصل بالأشياء \".

باعتبارها تطبيقا متكاملا للغاية وشاملا للجيل الجديد من تكنولوجيا المعلومات، فإن إنترنت الأمور لديه خصائص نفاذية قوية وتأثير قيادة كبير وفوائد شاملة جيدة. إنه مروج آخر لتطوير صناعة المعلومات بعد شبكة الكمبيوتر والإنترنت والاتصالات المتنقلة. يفضي تطبيق وتطوير شبكة الإنترنت للأشياء إلى تعزيز تحويل الإنتاج والحياة والإدارة الاجتماعية إلى اتجاه الذكاء والصقل والتواصل، مما يحسن إلى حد كبير مستوى الإدارة الاجتماعية والخدمات العامة، ويلدن عددا كبيرا من التكنولوجيات الجديدة والمنتجات الجديدة والتطبيقات الجديدة والنماذج الجديدة، وتعزيز ترقية الصناعات التقليدية وتحويل وضع التنمية الاقتصادية، وسوف تصبح نقطة نمو التنمية الاقتصادية في المستقبل.

في الوقت الحاضر، مع التطوير القوي للتقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة والإنترنت عبر الهاتف المحمول والحوسبة السحابية، جاءت سلسلة من تنسيقات الأعمال الناشئة مثل النقل الذكي والخدمات اللوجستية الذكية والمنفذ الذكي الذي يقوده إنترنت الأمور إلى أن يجري. إنترنت الأمور هو حامل معلومات مثل الإنترنت وشبكات الاتصالات التقليدية، مما يتيح جميع الكائنات العادية التي يمكن أن تمارس وظائف مستقلة لتحقيق الترابط.

في السنوات الأخيرة، تطورت صناعة الإنترنت للأشياء بسرعة، والقياس الصناعيتوسيع بسرعة.

بعد ذلك، مع التعميم على نطاق واسع من الإنترنت من الأشياء، ما هي الفرص التي سيحضرهاصناعة الصك?

يوفر ظهور الإنترنت للأشياء فرصة لصناعة الأداة للمشاركة في المنافسة، مما يفضي إلى المؤسسات الصناعية لتحقيق الابتكار التكنولوجي والارتقاء. مقارنة مع، كانت تقنية صناعة الصك في الصين على مستوى منخفض، ونقص التقنيات الأساسية الرئيسية، وهناك اختلافات كبيرة. اليوم، يوفر تطوير إنترنت الأشياء منصة ل \"الخروج وجلب \" لصناعة الأدوات، ويوفر أيضا فرص الابتكار التكنولوجي لصناعة الأدوات.

مع تطور العلوم والتكنولوجيا، ستتطور منتجات الأداة في اتجاه الحوسبة والشبكات والاستخبارات والمتعددة الوظائف. تمكنها من الحصول على تصميم شامل متعدد التخصصات وتكنولوجيا التصنيع المتطورة من الحصول على معلومات من الكائنات التي تم تحليلها واختبارها والتحكم فيها بسرع أعلى وأكثر حساسية وأكثر موثوقية ومكينة ببساطة، وهو ما هو مطلوب بالضبط لتطوير الإنترنت للأشياء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التطوير المتسارع للإنترنت من التكنولوجيا سوف تلد تقنية المزيد من تطبيقات العدادات الذكية NB-IOT. ليس من الصعب معرفة أن الإنترنت من الأشياء مرتبط بالأدوات والأرض، وسوق التطبيق ضخم.

مع الزيادة المستمرة لاستهلاك الشبكة، والقيمة التجارية للإنترنت من الأشياء محفورة باستمرار، مما يدل على النمو المتفجر، سيتم استبدال نموذج التسويق التقليدي تدريجيا. يجب أن اغتنم صناعة الأداة الفرصة للاندماج في صناعة تنمية الإنترنت والأشياء وتحسين قدرتها التنافسية لتطوير الصناعة.