+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو ترموستات ذكي

ما هو ترموستات ذكي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-31      المنشأ:محرر الموقع

منظمات الحرارة الذكية هي ترموستات Wi-Fi التي يمكن استخدامها في أتمتة المنزل للتحكم في تسخين المنزل ، والتهوية ، وتكييف الهواء. إنها تؤدي وظائف مماثلة إلى منظمات الحرارة القابلة للبرمجة من حيث أنها تسمح للمستخدمين بالتحكم في درجة الحرارة في منزلهم طوال اليوم باستخدام جدول زمني ، ولكن أيضًا دمج ميزات إضافية مثل أجهزة الاستشعار واتصال Wi-Fi ، حول ترموستات القابلة للبرمجة.مثل ترموستات Wi-Fi الأخرى ، فإنها تتصل بالإنترنت من خلال شبكة Wi-Fi. يسمحون للمستخدمين بضبط إعدادات التدفئة من الأجهزة المتصلة الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية. وهذا يتيح للمستخدمين التحكم في ترموستات عن بُعد. من الأهمية بمكان ضمان توفير الطاقة: تظهر الأبحاث أن المنازل التي لديها ترموستات قابلة للبرمجة تستهلك فعليًا طاقة أكثر من المنازل التي تحتوي على منظمات الحرارة البسيطة لأن السكان إما يقومون ببرمجةها بشكل غير صحيح أو تعطيلها تمامًا.يسجل ترموستات الذكية أيضًا درجة الحرارة الداخلية/الخارجية ، ومدى تشغيل نظام HVAC ، ويمكنه إخطار المستخدم عندما يحتاج مرشح الهواء للنظام إلى استبدال هذه المعلومات عادةً ما يتم عرضها لاحقًا على الأجهزة المتصلة مثل الهواتف الذكية.

دليل مقابل برنامج ترموستات قابلة للبرمجة ترموستات ذكية

ترموستات يدوي

تعد الحرارة اليدوية (المعروفة أيضًا باسم الترموستات التناظرية) أقدم وأبسط نوع من الحرارة. يتم ضبط ترموستات هذه الحرارة على درجة حرارة واحدة ولا تتغير حتى يقوم المستخدم بضبط درجة الحرارة يدويًا.

ترموستات قابلة للبرمجة

تم تقديم ترموستات قابلة للبرمجة لأول مرة منذ أكثر من 100 عام ، وهو ترموستات يسمح للمستخدمين بتعيين جداول لدرجات حرارة مختلفة في أوقات مختلفة. معظم ترموستات القابلة للبرمجة لديها أيضًا ميزة قابلة للغطس تتوقف مؤقتًا عن الجدول ويحول الترموستات بشكل فعال إلى واحد. فكرة ميزة الجدولة هي أنه عندما لا يكون أحد في المنزل ، فإن المستخدم سيضع درجة حرارة دافئة أو باردة لتوفير الطاقة والمال. لأن هذا التوفير المفترض في الطاقة ، فإن بعض رموز البناء والبرامج الحكومية بدأت تتطلب استخدام ترموستات قابلة للبرمجة. لسوء الحظ ، تستخدم العديد من الحرارة القابلة للبرمجة طاقة أكثر من ترموستات يدوي أساسية بسبب الخطأ البشري عند استخدام هذه الأجهزة.

المشكلات المتعلقة بالترموستات القابلة للبرمجة

أحد الأهداف الرئيسية للترموستات الذكية هو تقليل المشكلات التي ينطوي عليها استخدام ترموستات تقليدية قابلة للبرمجة . في الانتظار. تم تحديد أن المستخدمين الذين استخدموا ميزات البرمجة يستخدمون بالفعل طاقة بنسبة 12 ٪ أكثر من غير المبرمجين. هذه الزيادة في الاستهلاك ترجع إلى ارتفاع دورات العمل في الليل المرتبطة بنقاط ترموستات منخفضة (أي انخفاض درجة الحرارة) بسبب الارتباك مع تحديد الجداول الزمنية. توضح هذه الدراسة أن الحرارة القابلة للبرمجة لا توفر بالضرورة الطاقة. تحاول ترموستات Smart حل هذه المشكلة عن طريق إخراج المستخدم والاعتماد على أجهزة الاستشعار وأجهزة الكمبيوتر لتوفير الطاقة.

حددت دراسة أخرى أجريت حول القضية أن أكبر مشكلة في منظمات الحرارة القابلة للبرمجة هي الإنسان الذي يستخدمه. لا شك أن التكنولوجيا الموجودة داخل ترموستات قابلة للبرمجة هي واحدة من أهم العوامل في تحديد ما إذا كانت ترموستات ستنجح في توفير الطاقة أم لا. لكن العامل المهم بنفس القدر هو الإنسان الذي يستخدم الترموستات. لا تعرف منظمات الحرارة كيفية استخدام ترموستات أو لا تستخدم جميع الميزات التي يتم تقديمها. أجرت إحدى الدراسة عددًا من المقابلات والمسوحات والملاحظات لتحديد أن الغالبية العظمى من مالكي الحرارة القابلة للبرمجة لا تستخدم الترموستات الخاصة بهم الغرض المقصود. أظهر مسح عبر الإنترنت أن 89 ٪ من المجيبين لا يستخدمون ميزة الجدول الزمني على ترموستاتهم القابلة للبرمجة. تظهر نتائج أخرى من المقابلات والاستطلاعات أن عددًا كبيرًا من الأشخاص لديهم مفاهيم خاطئة حول التدفئة/التبريد واستخدام الحرارة القابلة للبرمجة. أحد الاعتقاد الخاطئ هو أن الأشخاص الذين يعتقدون أن التدفئة طوال الوقت أكثر كفاءة من جدولة الحرارة لإيقافها. وهناك اعتقاد خاطئ آخر لوحظ في الدراسة أن رفض ترموستات لا يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة. يمكن أن يكون لها جميع الأدوات اللازمة ، ولكن إذا لم يستخدمها المستخدم أو يستخدمها بشكل غير صحيح ، فإن هذه الحرارة ستفشل في توفير الطاقة.

بسبب هذه الدراسات وغيرها من أمثالها ، علقت شركة Energy Star وضع علامة على منظمات الحرارة القابلة للبرمجة في ديسمبر 2009. الهدف من ترموستات ذكية هو معالجة هذه المشكلات من خلال إخراج البشر من المعادلة وإنشاء ترموستات تستخدم الحوسبة الذكية لتقليل استخدام الطاقة فعليًا والتكاليف.

منظمات الحرارة الذكية

تشبه ترموستات الذكاء معموستات قابلة للبرمجة ، بمعنى أن لديها ميزة جدولة تتيح للمستخدمين وضع درجات حرارة مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم. بالإضافة إلى هذه الميزة ، تنفذ ترموستات الذكاء تقنيات أخرى لتقليل كمية الخطأ البشري المتضمن مع باستخدام ترموستات قابلة للبرمجة. تتضمن ترموستات Smart استخدام أجهزة الاستشعار التي تحدد ما إذا كان المنزل مشغولًا أم لا ، ويمكنه تعليق التدفئة أو التبريد حتى يعود الشاغل. الأوقات. أثبتت هذه التقنيات الإضافية نجاح ترموستات ذكية في توفير الطاقة والمال المستخدمين.