+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو جهاز إرسال درجة الحرارة؟

ما هو جهاز إرسال درجة الحرارة؟

تصفح الكمية:6     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-14      المنشأ:محرر الموقع

ال مرسل درجة الحرارة يحوّل إشارة حرارية أو إشارة RTD إلى إشارة ناتج 4-20 مللي أمبير ، وهي حل مثالي للعديد من تطبيقات قياس درجة الحرارة عن بُعد. " مشاكل.

لماذا تستخدم جهاز إرسال درجة الحرارة؟

في كثير من الحالات ، من الضروري مراقبة درجة حرارة عملية عن بُعد. تنتج أجهزة استشعار درجة الحرارة-مثل المزدوجات الحرارية و RTDs إشارة صغيرة جدًا ". حالة الإشارة الصغيرة. عند مستوى قابل للاستخدام ، يمكن نقل الإشارة على سلك نحاسي عادي واستخدامه لقيادة معدات أخرى مثل العدادات أو سجلات البيانات أو مسجلات المخططات أو أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم.

كيفية استخدام جهاز إرسال درجة الحرارة؟ مرسل درجة الحرارة

يرسم جهاز إرسال درجة الحرارة تيارًا يتناسب مع مدخلات مستشعره من مصدر DC عن بُعد. يتم إرسال الإشارة الفعلية كتغيير في تيار العرض.على وجه التحديد ، سوف يستمد جهاز إرسال الإدخال الحراري 4 مللي أمبير من مصدر التيار المستمر عند قياس أقل درجة حرارة للعملية. الحد الأقصى لدرجة الحرارة التي يتم استشعارها من قبل الحرارية. تحدد دائرة تكييف الإشارة الداخلية للمرسل (مدعوم من جزء من التيار 4-20 مللي أمبير) نطاق درجة الحرارة الممثلة بإشارة تيار الإخراج.جسديًا ، لا يلزم سوى سلكين نحاسيين لتوصيل إشارة خرج مرسل درجة الحرارة في دائرة سلسلة إلى معدات الطاقة والمعالجة عن بُعد. هذا ممكن لأنه يتم الجمع بين خطوط الإشارة وخطوط الطاقة (دائرة واحدة مع وظيفة مزدوجة).

اختر جهاز إرسال درجة الحرارة المناسب

مضغوط M12 RTD جهاز إرسال.يعد هذا التحقيق الفريد مثاليًا للمناطق المقيدة للفضاء حيث تكون اتصالات الرأس التقليدية كبيرة جدًا بحيث لا يمكن ملاءمتها. يوفر تصميم مؤشر الترابط M12 اتصالًا صناعيًا آمنًا.

مرسل درجة الحرارة الذكية

يقبل جهاز الإرسال الذكي لهذا الرأس مستشعر درجة حرارة الحرارية ويحول إخراج المستشعر ضمن نطاق تم تكوينه إلى إشارة نقل صناعة قياسية (من 4 إلى 20 مللي أمبير).

جهاز إرسال درجة حرارة السكك الحديدية

سلسلة TXDIN1600 عبارة عن جيل جديد من أجهزة إرسال درجة حرارة DIN Rail. تم تصميمه لقبول مدخلات استشعار العمليات ومستشعر درجة الحرارة الأكثر شيوعًا وتزويد المستخدم بإشارة إخراج قياسية من 4 إلى 20 مللي أمبير. يتم توفير العزلة بين المدخلات والإخراج ، وجميع نطاقات درجة الحرارة خطية مع درجة الحرارة.