+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مشروع العراق AHDEB

مشروع العراق AHDEB

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-18      المنشأ:محرر الموقع

الشرق الأوسط هو منطقة عالمية غنية بالنفط والغاز وسوق متطور في صناعة النفط، وحالتها مهمة للغاية.

هذا المشروع هو تقدم مهم في استراتيجية الشرق الأوسط في CNPC، والعالم كله يدفع الانتباه إلى أداء الصينيين في سوق النفط العراقي.الصانع الارسال الضغط التفاضلي - hiltech

يتم طرح العديد من المتطلبات على الاستعدادات: 1. يجب أن يكون فريق EPC أكثر تداولا؛ 2. يجب على الجانبين تعزيز التبادلات والتواصل من أجل الاستفادة الكاملة من الخبرة والموارد الناضجة التي تم الحصول عليها في العراق في المرحلة المبكرة؛ 3. يجب التخطيط لجميع الأعمال مقدما، خاصة نقل الموظفين والمواد يجب إعداد شهرين مقدما، وتكون تأثير مختلف العوامل غير المتوقعة على المشروع يجب النظر فيه بالكامل.

يقع Ilfaya Ilfaya Ilfilefield في الجزء الجنوبي الوسطى من العراق، بين Numaniyah و Kut Town في مقاطعة واسعة، على بعد حوالي 160 كم من العاصمة بغداد. تتمثل المرحلة الأولى من مشروع بناء القدرات البالغ عددها 3 ملايين طن / السنة في حقل حبة الأهداب في إنشاء الحكومة العراقية الجديدة. أول مشروع جديد للقدرات الإنتاجية ومشروع التعاون النفطي الأجنبي بعد الحرب يتعافى بعد الحرب. إن استثمار شركة Oasis البترولية، وهو مشروع مشترك في شركة بتروكينا والصين الشمالية للصناعات، حوالي 3 مليارات دولار أمريكي، وفترة العقد هي 23 عاما.

في هذا المشروع، يوفر Hiltechمتر تعويم المستوى,الارسال الضغط,تدفق الدوارة متر، أنظمة توزيع الطاقة العالية والمنخفضة ذات الجهد المنخفض ل Halfaya Polfield، بما في ذلك مفاتيح كهربائية عالية الجهد المتوسطة، ومحولات 33kV من نوع المربع، وخزائنات درج MNS، وصناديق JXF غير القياسية و GGD.

نظرا لأن نظام توزيع الطاقة العالي والمنخفض في حقل حقل حلفايا تم تشغيله، فقد تم تشغيل العمل مستقر وموثوق به، والأداء متفوقا، مما يضمن تحقيق قدره 3 ملايين طن / سنة.

من بين الشركات المصنعة لحقول النفط في هينزيا ما بعد البيع، فاز فريق خدمة ما بعد البيع لدينا بالاعتراف بشركات النفط بالتكنولوجيا الصلبة وروح العمل الجاد، وتم تصنيفه كأفضل تصنيع خدمة ما بعد البيع.

التغلب على التحديات ذات المستوى العالميشراء جهاز الارسال الضغط الصناعي - Hiltech

الابتكار التكنولوجي المستمر يساعد في تحقيق إخراج الذروة.خطة التطوير هي المبادئ التوجيهية لتطوير حقل النفط، والتي تحدد مباشرة نجاح أو فشل تنمية حقل النفط. وفقا لاحتياجات تطوير النفط والأعمال التجارية، فإن فريق المشروع يضبط باستمرار خطة التطوير لضمان التعاون المربح الفوز، وأخيرا يدرك النشر المتكامل للتكنولوجيا والأعمال التجارية.

تعتقد شركات النفط الدولية التي تعمل في الشرق الأوسط لسنوات عديدة عموما أن خزان الكربونات السميكة الضخمة يشبه الإسفنج السميك، مليء بالزيوت الخام بالتساوي، والكل شيء ضخم، ويمكن العثور على مجموعة من الثقوب الطبقات في الفاصل الفاصل الفعال. يمكن أن تحصل التنمية على تأثير تطوير أفضل. ومع ذلك، فإن خبراء الفريق الفني في Halfaya، من خلال الوصف التفصيلي لموارد 2000 متر تقريبا من آبار النجاح المتعددة، من خلال معايرة منحنى التسجيل والتحليل المقارن لمحات متعددة، جنبا إلى جنب مع أداء الإنتاج، من الواضح ذلك إن خزان الكربونات الكثيف الضخم ليس كتلة أنه اسفنجة سميكة، ولكنه يتميز بالسندويشات المتبادلة مفصولة من قبل العديد من الأقسام والخفية المتبادلات مماثلة ل \"ألواح الأسمنت \". تؤثر هذه الأقسام والخصائير على خطيرة على حركة النفط والمياه، ويجب تطويرها في طبقات. إن ابتكار الفهم الجيولوجي أن خزانات الكربونات الكثيفة الضخمة لديها حواجز خفية والخصائيون قد جلبت اختراقات في مفاهيم التنمية والتغيرات في أساليب التنمية. هجر تطوير حقل حقل حلفيا في طريقة التنمية العامة لمجموعة من أنظمة الطبقة التي تستخدمها شركات النفط العالمية. بالانتقال إلى تنفيذ تطوير حقن المياه الطبقات، يمكن زيادة درجة إنتاج الاحتياطي بأكثر من 70٪ من 40٪، مما يحسن إلى حد كبير معدل الاسترداد وكفاءة التنمية.أفضل جهاز إرسال الضغط التفاضلي عن بعد

في مواجهة خصائص الخزانات المعقدة واحتياجات التطوير الطائفي الخاصة من حقول حقل حلفاي، قام فريق المشروع بتطبيق عدد من التقنيات المتقدمة وخلق عددا من الإنجازات الأولى: من أجل زيادة سمك ملف إنتاج النفط ليوم جيد، أكمل فريق المشروع بنجاح أول أفقي متعدد الأطراف في العراق؛ من أجل ضمان الإنتاج العالي والمستقر للخزانات الحجرية غير المدعومة، فإن الاستخدام الأول لتكنولوجيا مراقبة الرمال المركبة مثل تعبئة الحصى في العراق حققت نتائج ملحوظة؛ في ضوء نسبة ارتفاع الغاز والنفط والخصائص المنخفضة قطع المياه للخزان، نجحت الشركة بنجاح في أول تجربة إنتاج النفط لرفع الغاز تم تنفيذها، والتي خفضت بشكل فعال التكلفة؛ بالنسبة لخزانات نفاذ نفاذية منخفضة للغاية، تم تنفيذ أول كسر هيدروليكي جيدا في العراق بنجاح، وإعادة تنشيط كمية هائلة من نفاذية منخفضة الاحتياطيات منخفضة النفاذية.