+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » معاذية E + H مقياس الجريان الكهرومغناطيسي

معاذية E + H مقياس الجريان الكهرومغناطيسي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-05      المنشأ:محرر الموقع

تدفق الكهرومغناطيسي mete.r قياس مبدأ

مقياس التدحرج الكهرومغناطيسي هو أداة تستخدم مبدأ الحث الكهرومغناطيسي لقياس تدفق موصلقياس التدفق في الأجهزة - Hiltechالسوائل بناء على القوة الكهربائية المستحقةعندما يمر السائل الموصل عبر مجال مغناطيسي خارجي. يمكن أن يؤدي مقياس الجريان الكهرومغناطيسي إلى قياس التدفق ذو الاتجاهين للسوائل، والحد الأدنى من الموصلية للسائل هو ≥50 US / سم: المشروبات، مثل عصير الفاكهة، البيرة، النبيذ، منتجات الألبان، مخاليط عصير الفاكهة، الأحماض، الأحماضات القلويات، وما إلى ذلك في سوق الجريان التنافسية القسرية، تتمتع مقياس التدحرهر الكهرومغناطيسي في EH بمزايا فريدة من نوعها للفوز بمكان في سوق الفوضى هذا. 1. يمكن للتدفق الكهرومغناطيسي E + H إجراء قياس عالية الدقة بموجب مجموعة متنوعة من ظروف العملية المختلفة وهو حل قياس التدفق الاقتصادي. 2. وضع التشغيل الموحد مع موثوقية عالية واستقرار القياس العالي. 3. لا توجد خسارة ضغط قوية مضادة للاهتزاز، وسهلة التركيب والتصحيح 4. يمكن توصيلها بكل معدات طاقة الارسال الرئيسية وبطاقات الإدخال لنظام التحكم في عملية 5. اعتماد تقنية سلكين لحفظ مساحة التثبيت، والحد من تكاليف التشغيل، تعمل تشغيل مفتاح المس، لا حاجة لفتح قذيفة جاهزة لتشغيل الأداة، مناسبة للمناسبات القياس الخطرة

مقدمة من مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H

يحتوي مقياس الجريان الكهرومغناطيسي الإلكتروني E + H على شكلين مشتركين ونوع من قطعة واحدة ونوع منقسم. مرحلة الإخراج معزولة كهربائيا، والتي يمكن مطابقتها بسهولة مع أداة الموضع الخلفي لتحقيق وظائف التسجيل والتحكم في التدفق. في الوقت نفسه، تم تجهيز مقياس الجريان بواجهة اتصال RS485، والتي يمكن ربطها باستخدام جهاز كمبيوتر. تتم معايرة كل مجموعة من المنتجات في تدفق حقيقي وفقا لمعدل التدفق المطلوب حسب الطلب، وعادة ما يمكن استخدامه دون أي تعديل. بسبب مزاياها الفريدة، فقد تم استخدامه على نطاق واسع في قياس التدفق لمختلف السوائل الموصلة في العملية الصناعية، مثل الأحماض المختلفة والقلويات والأملاح وغيرها من وسائل الإعلام المسببة للتآكل؛ قياس تدفق الطين المختلفة، تشكيل حقل تطبيق فريد من نوعه. مبدأ العمل وتكوين مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H مبدأ العمل من مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H هو قانون فراداي للتحريض الكهرومغناطيسي. يتدفق السائل الموصل في المجال المغناطيسي ويقلل من خطوط القوة المغناطيسية، وتوليد إمكانات كهربائية مستحثة. التعبير: e = kblv، حيث ب هي كثافة التعريفي المغناطيسي؛ L هي المسافة بين أقطاب القياس؛ الخامس هو متوسط ​​سرعة السوائل المقاسة في المجال المغناطيسي؛ ك هو ثابت التناسب. يتكون مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H بشكل أساسي من جزأين: مستشعر التدفق ومحول الإشارة. يحول المستشعر معدل تدفق السائل المقاس الذي يتدفق من خلال الإمكانات الكهربائية المستحثة المقابلة. تتمثل وظيفة محول الإشارة في تضخيم وتحويل إخراج إشارة الجهد Millivolt بواسطة التدفق الكهرومغناطيسي 2 فتحات يمكن استلامها بواسطة متر صناعي، وذلك للتعاون مع الأمتار والمنظمين. ندرك تعليمات التدفق والتسجيل والحساب.

يحتوي مقياس التدحرج الكهرومغناطيسي E + H على نوعين مجتمعين، نوع متكامل ونوع منقسم. مراحل الإخراج هي جميعها معزولة كهربائيا، والتي يمكن مطابقة مريح بأداة الموضع الخلفي لتحقيق وظائف التسجيل والتحكم في التدفق. بسبب مزاياها الفريدة، فقد تم استخدامه على نطاق واسع في قياس التدفق لمختلف السوائل الموصلة في العملية الصناعية، مثل الأحماض المختلفة والقلويات والأملاح وغيرها من وسائل الإعلام المسببة للتآكل؛ قياس تدفق الطين المختلفة، تشكيل حقل تطبيق فريد من نوعه.

اختيار موقع تركيب مقياس الجريان الكهرومغناطيسي الإلكتروني

يعد مقياس التدحرهر الكهرومغناطيسي E + H أداة عالية الدقة ومضغطة. من أجل تحقيق الدقة المتوقعة، هناك متطلبات صارمة لاختيار موقع التثبيت. يجب استيفاء المتطلبات التالية عند تحديد نقطة التثبيت:

1. يجب تجنب موقع الجريان الكهرومغناطيسي E + H في أقصى حد ممكن من كائنات ومعدات Ferromagnetic ذات الحقول الكهرومغناطيسية القوية (مثل المحركات الكبيرة، والمحولات الكبيرة، وما إلى ذلك)، وذلك لمنع الحقل المغناطيسي من التأثير على المستشعر المجال المغناطيسي وإشارة التدفق.

2. المكان الذي يتم فيه وضع مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H في محاولة تجنب الشمس والمطر، وتجنب ارتفاع درجة الحرارة. درجات الحرارة أعلى من 60 ℃ والرطوبة النسبية أكبر من 95٪ سيكون لها تأثير سلبي على التشغيل العادي لنظام التشغيل الكهرومغناطيسي، حتى يسبب تلف المعدات. تلف.

3. يجب اختيار مكان وضع مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H قدر الإمكان في مكان مناسب للصيانة والحركة.

4. يجب تثبيت مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H في الطرف الخلفي للمضخة، ويجب عدم تثبيته على جانب الشفط

5. يجب وضع مقياس الجريان الكهرومغناطيسي E + H في مكان جاف ومتهمة التهوية قدر الإمكان، ويجب عدم وضعه في مكان رطب حيث يكون الماء سهل التراكم.مخصص تدابير الأداة تدفق - Hiltech

E + H سلسلة الجريان الكهرومغناطيسي الرئيسي

E + H Proline Promag P 300 مقياس التدفق الكهرومغناطيسي

(Promag 50P، Promag 51P، Promag 53P، Promag 50e، Promag 53e)

E + H Proline Promag W 400 مقياس التدفق الكهرومغناطيسي

(Promag 50W، Promag 51W، Promag 53W)

E + H Proline Promag 10W مقياس التدفق الكهرومغناطيسي