+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مقدمة المنتج من مقياس التدفق

مقدمة المنتج من مقياس التدفق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-17      المنشأ:محرر الموقع

الاسم الإنجليزي لـعداد التدفقهو مقياس التدفق ، الذي يتم تعريفه من قبل لجنة الموافقة على مصطلحات العلوم والتكنولوجيا الوطنية كأداة تشير إلى التدفق المقاس و / أو الكمية الإجمالية للسوائل خلال الفاصل الزمني المحدد. ببساطة ، إنها أداة تستخدم لقياس تدفق السوائل في خطوط الأنابيب أو القنوات المفتوحة.

تنقسم عدادات التدفق أيضًا إلى عدادات تدفق الضغط التفاضلية ، ومقاييس الدوار ، وأعداد تدفق التخفيف ، وأعداد تدفق الشق ، ومقياس التدفق الحجمي ، وأعداد التدفق الكهرومغناطيسي ، وأعداد التدفق بالموجات فوق الصوتية ، إلخ.

مقدمة المنتج من مقياس التدفق

القياس هو عين الإنتاج الصناعي. يعد قياس التدفق أحد مكونات علوم القياس والتكنولوجيا. يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالاقتصاد الوطني وبناء الدفاع الوطني والبحث العلمي. يلعب القيام بهذا العمل بشكل جيد دورًا مهمًا في ضمان جودة المنتج وتحسين كفاءة الإنتاج وتعزيز تطوير العلوم والتكنولوجيا. خاصة في عصر أزمة الطاقة اليوم وزيادة الأتمتة للإنتاج الصناعي ، فإن موقف ودور مقياس التدفق في الاقتصاد الوطني أكثر وضوحًا.

الوحدة الشائعة الاستخدام في الهندسة هي M3 / H ، والتي يمكن تقسيمها إلى معدل تدفق فوري وتدفق إجمالي. فوريامعدات قياس التدفق الرخيصة - Hiltechيشير التدفق إلى الكمية التي تمر عبر القسم الفعال من خط أنابيب مغلق أو قناة مفتوحة في وقت الوحدة ، ويمكن أن تكون المواد التي تتدفق من خلال الغاز والسائل والصلبة ؛ يشير التدفق التراكمي إلى الكمية التراكمية من السوائل التي تتدفق عبر القسم الفعال من خط الأنابيب المغلق أو القناة المفتوحة في فترة زمنية معينة (يوم واحد ، أسبوع واحد ، شهر واحد ، سنة واحدة). يمكن أيضًا الحصول على التدفق التراكمي عن طريق دمج التدفق الفوري مع مرور الوقت ، بحيث يمكن أيضًا تحويل مقياس التدفق الفوري ومعرض التدفق التراكمي إلى بعضهما البعض.

تاريخ تطوير مقياس التدفق

في وقت مبكر من عام 1738 ، استخدم السويسري دانييل برنولي طريقة الضغط التفاضلي لقياس تدفق المياه استنادًا إلى معادلة برنولي الأولى. في وقت لاحق ، الإيطالية G.B. درس Venturi قياس التدفق مع أنبوب Venturi ، ونشر نتائج البحث في 1791.

في عام 1886 ، صنعت American Herschel جهاز قياس عملي لقياس تدفق المياه باستخدام أنبوب Venturi.

من أوائل إلى منتصف القرن العشرين ، نضج مبدأ القياس الأصلي تدريجياً. لم يعد الناس يقتصرون على أفكارهم على أساليب القياس الأصلية ، لكنهم بدأوا استكشافًا جديدًا.

في ثلاثينيات القرن العشرين ، ظهرت طريقة قياس معدل تدفق السائل والغاز بواسطة الموجة الصوتية ، لكن طريقة قياس معدل التدفق عن طريق الموجة الصوتية لم تحرز تقدمًا كبيرًا حتى الحرب العالمية الثانية. لم يكن حتى عام 1955 تم اختراع مقياس تدفق Maxon باستخدام طريقة تداول الصوت لقياس تدفق وقود الطيران.

بعد الستينيات من القرن الماضي ، بدأت أدوات قياس في اتجاه الدقة والتصغير.

مع التطور السريع لتكنولوجيا الدوائر المتكاملة ، تم أيضًا استخدام مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية (الموجة) مع تكنولوجيا الحلقة المقفلة للمرحلة. لقد أدى التطبيق الواسع للحواسيب الصغيرة إلى تحسين قدرة قياس التدفق. على سبيل المثال ، يمكن لقياس تدفق الدوبلر بالليزر معالجة إشارات أكثر تعقيدًا بعد تطبيق الحواسيب الدقيقة.