+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ارتفاع صناعة المضخات الصينية مع تطوير قوة التكنولوجيا والتصنيع

ارتفاع صناعة المضخات الصينية مع تطوير قوة التكنولوجيا والتصنيع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-10      المنشأ:محرر الموقع

مع تعميق الإصلاح والانفتاح المستمر ، استمر مستوى صناعة التصنيع الصناعي في الصين. ارتفعت النسبة العالمية لمنتجات التصنيع من 5 ٪ في بداية الإصلاح وتفتح ما يصل إلى 1/3 في عام 2020. يتمتع العديد من المنتجات بالقوة للتنافس مع العلامات التجارية ذات المستوى العالمي. ولكن في مجال إنتاج مضخات المياه ، على الرغم من أن سوق المضخة الصينية قد توسع إلى ما يقرب من 1/3 من السوق العالمية ، إلا أن أي شركة لمضخة المياه قد دخلت بعد عشرة في العالم.مصنع المضخة الصناعية -هيلتيك

وقال سينكو ، رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجموعة Hilech: "كدولة تصنيع رئيسية ، يجب أن يكون الصين مضخة المنتجات وضخ الشركات المقابلة لقوتها. ما زلنا بحاجة إلى التركيز على العمل الرئيسي وتطويره مع كل قوتنا. مهمتنا هي قيادة صناعة المضخات في الصين. "

في السنوات الأخيرة ، حافظت Hiltech دائمًا على حصة في السوق العالية في مجالات مضخات البناء ، وحفظ المياه البلدية ، ومضخات صناعية. تعمل القوة على تعزيز تحول وترقية صناعة المضخات الوطنية في الصين وتؤدي شركات المضخة الصينية إلى مستوى جديد.

بنشر مجالات المنتجات الرئيسية التي تهيمن عليها المضخات النووية ، يعزز Hiltech بنشاط قدرات البحث والتطوير

تضخ مضخات الطاقة النووية متطلبات أعلى على جودة منتجات المضخة والأداء الفني. منذ عام 2010 ، استثمرت Kaiquan ما بين 700 إلى 800 مليون يوان في الطاقة النووية ، وذلك بشكل رئيسي لتحسين قوة البحث والتطوير ومعدات الإنتاج. حتى الآن حصلت على مؤهلات التصميم والتصنيع لمضخات المرحلة الثانية والثالثة النووية ، ولديها قدرات التصميم والتوريد لمضخات الطاقة النووية. تثبت 143 مجموعة من الجزيرة النووية ومضخات حفرة الجزيرة التقليدية التي تم تصديرها إلى المملكة المتحدة تمامًا أن القدرة التنافسية لمنتجات Hiltech في سوق مضخة المياه العالمية تتزايد يومًا بعد يوم.

في السنوات الأخيرة ، استثمرت Hiltech أكثر من 150 مليون يوان في البحث والتطوير كل عام ، وتغطي أبحاث وتطوير المنتجات الرئيسية الطاقة النووية ، البتروكيماويات ، الحفاظ على المياه ، الطاقة الجديدة وغيرها من المجالات. على هذا الأساس ، قامت Hiltech ببناء ثلاثة مراكز بحثية وأربعة مختبرات بحثية أساسية ، مع أكثر من 1200 خبير وفني في مختلف المجالات. من خلال التكامل المتعمق للإنتاج والتعليم والبحث ، حقق Hiltech نتائج رائعة في أبحاث وتطوير التكنولوجيا المبتكرة. وقد شاركت في 36 دفعة من صياغة المعايير الوطنية والصناعة. حصل مركز التكنولوجيا على أكثر من 450 براءة اختراع ، بما في ذلك أكثر من 40 براءة اختراع اختراع. 30 عنصر.

استثمرت Hiltech أيضًا القوة التقنية لأبحاث المضخة النووية في ترقية الموثوقية والكفاءة للمنتجات الحالية ، وتم تحسين محتوى التكنولوجيا المبتكرة للمنتجات. في الوقت الحالي ، وصلت أكثر من 70 ٪ من منتجات العلامة التجارية إلى المستوى المتقدم الدولي ، منها 20 ٪ تجاوزت المستوى المتقدم الدولي.

تحول المصنع الذكي ، Hiltech يعزز بقوة قوة التصنيع

فيما يتعلق بالتصنيع ، تعزز Hiltech تحويل الصناعة 4.0 والمصانع الذكية ، واستثمرت أكثر من 500 مليون في المعدات وخطوط الإنتاج ومراكز المعالجة وترقيات المعلومات. قاعدة الإنتاج "، قام خط إنتاج التصنيع الذكي المتقدم بتحسين جودة وإنتاج منتجات Hiltech بشكل شامل.

في سوق المضخة المحلية في الصين ، تقود Hiltech هذه الصناعة في المبيعات لمدة 20 عامًا على التوالي ؛ في السوق الدولية ، نجحت Hiltech في تقديم عرض للعديد من المشاريع الخارجية بما في ذلك خطوط الإنتاج النووية ، وقد تم تحسين قدرتها التنافسية الدولية بشكل كبير.مضخة فراغ للبيع

حتى الآن ، شاركت Hiltech في مشاريع محلية وأجنبية رئيسية بما في ذلك محطة الطاقة النووية Hinkley Point في المملكة المتحدة ، ومحطة الطاقة النووية Chachima في باكستان ، ومحطة الطاقة النووية في سانمن ، وقوة الولاية ، ومجموعة Sinopec ، و Anshan Iron and Steel ، و Beijing Daxing International Airport ، المحطات على طول السكك الحديدية عالية السرعة ، ومشروع تحويل المياه من الجنوب إلى الشمال والعديد من المشاريع الأخرى. تحتوي الفنادق من فئة الخمس نجوم ومراكز التسوق والمباني الأخرى على نطاق واسع في كل مدينة على مجموعة واسعة من المنتجات وفازت بالإجماع من العملاء على جودتهم وخدمتهم الممتازة.

على الرغم من أنه على العموم ، لا تزال هناك فجوة معينة بين منتجات المضخة الصينية والعلامات التجارية المستوردة ، ولكن مع الجهود المستمرة لشركات المضخات المحلية الكبيرة التي تمثلها Hiltech ، تم تحقيق المزيد والمزيد من الإنجازات التكنولوجية المتقدمة ، والفجوة مع العلامات التجارية المستوردة لديها ضاقت باستمرار. يستمر تحول وترقية صناعة المضخات في الصين في التقدم. بتوجيه من الإستراتيجية الوطنية التي تمت في الصين 2025 ، أعتقد أن شركات المضخات الصينية يمكنها الاستمرار في اغتنام الفرص وتحديات لتحقيق الهدف الكبير في صعود صناعة المضخات في الصين.