+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الفرق بين السيليكون المنتشر والسيراميك والسعة وأجهزة استشعار ضغط السيليكون الكريستال

الفرق بين السيليكون المنتشر والسيراميك والسعة وأجهزة استشعار ضغط السيليكون الكريستال

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-18      المنشأ:محرر الموقع

مستشعر الضغط هو المستشعر الأكثر استخداما، والذي يستخدم على نطاق واسع في مختلف بيئات الأتمتة الصناعية، التي تنطوي على الحفاظ على المياه والطاقة الكهرومائية، النقل بالسكك الحديدية، المباني الذكية، أتمتة الإنتاج، الفضاء، الجيش، البتروكيماويات، آبار النفط، الكهرباء، السفن، أدوات آلية، خطوط الأنابيب، إلخ.وفقا لمبادئ العمل المختلفة، يمكن تقسيم أجهزة استشعار الضغط إلى الأنواع التالية:

أحادي السيليكون الاستشعار

استشعار ضغط السيليكون عالي الأداء، باستخدام الإثارة الكهرومغناطيسية والاكمام الاهتزاز الكهرومغناطيسي، والإخراج هو إشارة التردد، والقدرة قوية لمكافحة التداخل، والاستقرار الجيد، لا حاجة لتحويل A / D، يمكن قياس الضغط المطلق والضغط التفاضلي.

استشعار الضغط بالسعةالميزان المطلق استشعار الضغط - hiltech

أجهزة الإرسال بالسعة لديها مكون استشعار سعة متغير. المستشعر هو تجميع مغلق تماما. ضغط العملية، يتم نقل الضغط التفاضلي إلى الحجاب الحاجز الاستشعار من خلال عزل الحجاب الحاجز وملء زيت السيليكون السائل للتسبب في النزوح. يتم تحويل فرق السعة بين الحجاب الحاجز الاستشعار ولوحات مكثفين إلى إخراج إشارة كهربائية بواسطة نظام سلكين (4-20) ماجستير من المكونات الإلكترونية.

الانتشار الاستشعار ضغط السيليكون

استشعار ضغط السيليكون الانتشار هو أن الضغط الخارجي ينتقل إلى الشريحة الحساسة من خلال الحجاب الحاجز الفولاذ المقاوم للصدأ وزيت السيليكون المختومة الداخلية، والرقاقة الحساسة لا تتصل مباشرة بالوسيط المقاس. من خلال إخراج الحساسية العالية، استجابة ديناميكية جيدة، دقة قياس عالية، استقرار جيد، من السهل التصغير، ولكن تتأثر بسهولة في درجة الحرارة، بل هو الخيار الأول لمستشعرات منتصف المدى لجميع القياسات أكبر من 1 كيلو با. يتم التعرف على السيراميك كمواد مرونة للغاية ومقاومة للتآكل ومقاومة للاهتراء ومقاومة للصدمة والاهتزاز.

استشعار ضغط السيراميك

يمكن أن تجعل خصائص الاستقرار الحراري للسيراميك ومقاومة فيلمها السميكة نطاق درجة حرارة العمل عالية تصل إلى -40 ~ 135 ℃، ولديها دقة عالية واستقرار عالية من القياس. درجة العزل الكهربائي> 2KV، إشارة الإخراج قوية، والاستقرار طويل الأجل هو جيد. لديه دقة خطية ممتازة، التباطؤ والموثوقية، فعالة من حيث التكلفة. من حيث المبدأ، نطاقات أعلى هي أيضا أسهل لتحقيقها. يستخدم هذان المستشعران على نطاق واسع في الفضاء، الطيران، الملاحة، البتروكيماويات، آلات كهربائية، الهندسة الطبية الحيوية، الأرصاد الجوية، الجيولوجيا، قياس الزلازل وغيرها من المجالات.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم أجهزة الاستشعار المستخدمة في أجهزة إرسال الضغط العام (تختلف عن أجهزة إرسال الضغط التفاضلي) بشكل شائع: أجهزة استشعار السيليكون المنتشرة، وأجهزة استشعار السيراميك البيزوري، أجهزة استشعار بالسعة السيراميك، أجهزة استشعار السيليكون الكريستال واحد، إلخ.

يمكن لهذا النوع من الاستشعار فقط قياس ضغط القياس أو الضغط المطلق. لديهم أيضا أوجه القصور الخاصة بهم. أجهزة الاستشعار المستخدمة في مناسبات مختلفة مختلفة أيضا. على سبيل المثال، يحتاج جهاز إرسال الضغط الصغير العام إلى استخدام جهاز استشعار بالسعة السيراميك. سيكون الاستقرار والدقة أعلى من غيرها؛ والعامة العامة للغاية، نظرا لقيود عملية الإنتاج، عادة ما تستخدم حجر السيراميك البيزوريين؛ لأجهزة استشعار السيليكون المنتشرة، تعد أجهزة استشعار السيليكون المنتشرة المملوءة بالنفط بشكل عام أكثر ملاءمة لتعويض درجة الحرارة، وما إلى ذلك. لقد تم تحسين التكنولوجيا، كما أنها غير مساوية من حيث الاستقرار وقدرة التحميل الزائد. يملأ جهاز استشعار الضغط التفاضلي بزيت سيليكون أو غاز خامل، وهو عموما مستشعر بالسعة. بطبيعة الحال، يتم ملء أجهزة استشعار التقنيات الأخرى أيضا بالغاز السائل المحلي أو الخامل. وظيفتها هي تطبيق الضغط بالتساوي للحجاب الحاجز الحساس بالضغط.