+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما هو مقياس المستوى المغناطيسي

ما هو مقياس المستوى المغناطيسي

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-23      المنشأ:محرر الموقع

مستشعرات المستوى المغناطيسي

مغناطيسي تتضمن أجهزة استشعار مستوى التعويم استخدام مغناطيس دائم مغلق داخل تعويم ، والذي يرتفع ويسقط لفتح أو إغلاق مفتاح ميكانيكي من خلال التلامس المباشر أو القرب من مفتاح القصب. بالنسبة للعوامات المتقدمة ميكانيكيًا ، يتم توصيل العوامة مباشرة بالميكرودات. لأجهزة استشعار مستوى التعويم المغناطيسي والميكانيكي ، يمكن أن تؤثر التوافق الكيميائي ، ودرجة الحرارة ، والجاذبية المحددة (الكثافة) ، والطفو ، واللزوجة على اختيار الجذعية والتعويم. الحفاظ على الطفو. يتأثر اختيار المواد العائمة أيضًا بالتغيرات الناجمة عن درجة الحرارة في الجاذبية المحددة واللزوجة التي تؤثر هذه التغييرات بشكل مباشر على الطفو.

توضيح مقياس المستوى المغناطيسي

يتطلب استكشاف الفيزياء والهندسة وراء هذا التصميم دراسة المغناطيسية الأساسية. يوجد مغناطيس الشريط القياسي له قطبين: القطب الشمالي والقطب الجنوبي. الخطوط هي تمثيل رسومي لكثافة المجال المغناطيسي. تُظهر اتجاه تدفق المجال المغناطيسي وتمثل قوة المجال النسبي كلما كانت الخطوط أقوى ، ستنتقل خطوط التدفق دائمًا من القطب الشمالي إلى الشمال أقرب قطب جنوبي ، وسيغادر دائمًا ويدخل السطح عند 90 درجة أو عموديًا على السطح مسار أقل تردد. الأهم من ذلك ، أنهم لا يمكنهم عبور بعضهم البعض.

اعتبارات

عند اختيار مقياس المستوى المغناطيسي ، من المهم مراعاة قوة المجال المغناطيسي. الحقول المغناطيسية تكون في قلب المستوى المغناطيسي أقوى المجال المغناطيسي ، فكلما زاد موثوقية الأداة. على مغناطيس واحد ، ينتج عنه حقل شمالي قوي مثل الحقل الجنوبي ، ولكن بنفس القدر من الضعف. المغناطيس الخاتم الفردي ، يستخدم آخرون سلسلة من المصفوفات الدائرية من المغناطيس المفرد في تصميماتها العائمة. في هذا التصميم ، ستكون نقاط قوة المجال المغناطيسي النسبي في الأعمدة الشمالية والجنوبية مساوية لبعضها البعض وأقل من تصميم المغناطيس المزدوج. أيضًا ، أثناء تجولك حول الدائرة ، ستكون هناك مستويات أعلى وأسفل في قوة المجال المغناطيسي أثناء مرورها بين مغناطيس الشريط المختلفة.