+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com
معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مبدأ العمل مقياس الضغط الرقمي واستخدام الطريقة

مبدأ العمل مقياس الضغط الرقمي واستخدام الطريقة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-04      المنشأ:محرر الموقع

ما هو مقياس الضغط الرقمي؟

مقياس الضغط الرقمي هو نوع جديد من أداة القياس الذكية والمتعددة الوظائف التي تدمج تقنية الاستشعار والتكنولوجيا الإلكترونية وتكنولوجيا الحواسيب الصغيرة. لا يمكن أن تلبي قياس الضغط في المجال الصناعي فحسب ، بل يمكن أيضًا استخدامها كمتر قياسي في المختبر.

يمكن تقسيم مقاييس الضغط الرقمي إلى أنواع متكاملة ومنفصلة وفقًا لهيكلها. يتم دمج معظم تلك الموجودة في الموقع ، أي أن الاستشعار والتحويل والعرض مدمجة ، ويتم تثبيتها في حالة الساعة: يتم استخدامها في الغالب كساعات قياسية في المختبر ، وأجهزة استشعارها متصلة إلى المضيف من خلال الكابلات ، ويتم تثبيت مكونات REST بالكامل في الهيكل الرئيسي.

كيف يعمل مقياس ضغط الهواء الرقمي؟

يعمل ضغط المتوسطة المقاسة على الحجاب الحاجز الحساس للضغط للمستشعر ، ويضخّة المستشعر و A/D يحول الإشارة الكهربائية المسترضية ، ويرسلها إلى وحدة المعالجة المركزية للمعالجة ، ثم يخرجها ككمية تمثيلية أو رقمية الكمية ، لتحقيق عرض الضغط ، والتحكم ، والنقل. الغرض من الأداة ؛ يمكن للمعالج الدقيق تعويض الانجراف الصفري ، والانجراف في درجة الحرارة ، وغير الخطية ، وما إلى ذلك من الأداة لضمان الدقة العالية في ظروف التشغيل للأداة.

كيفية استخدام مؤشر الضغط الرقمي؟

مقياس الضغط الرقمي هو مقياس ضغط يستخدم شاشة بلورية سائلة رقمية لقياس الضغط. إنه يحتوي على خصائص استهلاك الطاقة المنخفضة ، ودقة عالية ، وصغر حجم ، وسهولة التشغيل ، يمكن أن يعرض قيمة الضغط الديناميكي ومنحنى التغيير الديناميكي لقياس الضغط عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك. عند الاستخدام ، يعمل الضغط المقاس على مستشعر الضغط من خلال وسيط نقل الضغط ، ويقوم مستشعر الضغط بإخراج الإشارة الكهربائية المقابلة أو الإشارة الرقمية المقابلة ، والتي تتم معالجتها بواسطة وحدة معالجة الإشارة ويعرض مباشرة قيمة الضغط المقاسة على الشاشة. استخدام مقياس الضغط الرقمي هو:تكلفة مقياس الضغط الرقمي -هيلتيك

1. ضع مقياس الضغط الرقمي أفقياً على منصة الاختبار مع أقل غبار واهتزاز أقل ، وقم بتشغيل القدرة على الاحماء لمدة 30 دقيقة.

2. قم بتوصيل مستشعر القوة الموجود على الغطاء الخلفي للأداة بالنظام قيد الاختبار باستخدام أنبوب مطاطي فراغ ، وقم بتعيين اختيار الصفر: تبديل مقياس الضغط الرقمي إلى موضع الصفر ، وقم بتحويل مقبض الصفر إلى نقطة الصفر إلى عرض الصفر.

3. حدد واضغط على كتلة النطاق المناسبة وفقًا لنطاق الضغط المقاس ، وضبط مفتاح اختيار القياس الصفر إلى موضع القياس ، وابدأ القياس.

كيفية ضبط مقياس الضغط الرقمي؟

في عملية استخدام مقياس الضغط الرقمي ، إذا كان بحاجة إلى تعديله ، فيجب تشغيله بواسطة محترف. طريقة ضبط مقياس الضغط الرقمي هي كما يلي:

1. التحميل المسبق وتفتيش ضيقة الهواء

اضغط ببطء على النطاق الكامل ، لاحظ تغيير قيمة مقياس الضغط الرقمي ، إذا كانت القيمة المعروضة مستقرة في غضون دقيقة واحدة ، فهذا يعني أن المستشعر والنظام قيد الاختبار ليس لهما تسرب. بعد التأكيد على عدم وجود تسرب ، حرر الضغط إلى الصفر ، وكرر ما قبل الضغط 2-3 مرات في المدى الكامل قبل القياس الرسمي.

2. إعادة تعيين إلى الصفر

حرر الضغط إلى الصفر ، وجعل مستشعر الضغط مفتوحًا على الغلاف الجوي ، واضغط على مفتاح إعادة التعيين للقضاء على انجراف الصفر لمقياس الضغط الرقمي. تعرض الشاشة الآن "0000 ".

3. اختبار

بعد إعادة تعيين الأداة إلى الصفر ، يتم تشغيل النظام قيد الاختبار. في هذا الوقت ، يعرض الأداة قيمة ضغط النظام قيد الاختبار ، ويمكن ضبط مقياس الضغط الرقمي عن طريق ضبط الضغط.