+ 86-182-9191-0663 丨. sales@hiltechgroup.com|support@hiltechgroup.com

معلومات عنا

منذ عام 1998 丨 HILTECH®

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مبدأ وتطبيق الارسال الضغط السيراميك

مبدأ وتطبيق الارسال الضغط السيراميك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-14      المنشأ:محرر الموقع

المضادة للتآكلالارسال الضغطلا يوجد لديه انتقال سائل. يعمل الضغط مباشرة على السطح الأمامي للحجاب الحاجز السيراميك، مما تسبب في تشوه طفيف في الحجاب الحاجز. تتم طباعة مقاوم الفيلم السميك على الجزء الخلفي من الحجاب الحاجز السيراميك ومتصلة في جسر القحيفة (جسر مغلق). نظرا للتأثير المفزياري للمتغيرين، يولد الجسر إشارة الجهد الخطي للغاية يتناسب مع الضغط والتناسب مع الجهد الإثارة، تتم معايرة الإشارة القياسية إلى 2.0 / 3.0 / 3.3 MV / V وفقا لنطاقات الضغط المختلفة، والتي يمكن تكون متوافقة مع استشعار سلالة. من خلال معايرة الليزر، يحتوي المستشعر على ارتفاع درجة حرارة عالية واستقرار الوقت. يحتوي المستشعر على تعويضات درجة حرارة خاصة به من 0 ~ 70 ℃ ويمكن أن تكون ملامسة مباشرة مع معظم وسائل الإعلام.

السيراميك مادة معترف بها مرونة عالية ومقاومة للتآكل، ومقاومة التآكل، ومقاومة التأثير ومقاومة الاهتزاز. الاستقرار الحراري للسيراميك ومقاومة فيلمها السميكة يمكن أن يجعل نطاق درجة حرارة العمل عالية تصل إلى 40 ~ 135 ℃، ولديها دقة عالية واستقرار. درجة العزل الكهربائي> 2KV، إشارة إخراج قوية واستقرار طويل الأجل جيدة. سيكون أجهزة استشعار السيراميك ذات الخصائص المرتفعة والسعر المنخفض الاتجاه التنموي لمرسلات الضغط. هناك اتجاه لاستبدال أنواع غير شاملة من أجهزة الاستشعار في البلدان الأوروبية والأمريكية. في الصين، يستخدم المزيد والمزيد من المستخدمين أجهزة استشعار السيراميك لاستبدال أجهزة إرسال ضغط السيليكون المنتشر.

مبدأ وتطبيق الارسال ضغط السيليكون منتشرالصانع الارسال الضغط بالسعة - HILTECH

مبدأ العمل

يعمل ضغط الوسيلة المقاسة مباشرة على غشاء المستشعر (الفولاذ المقاوم للصدأ أو السيراميك)، مما يؤدي إلى إنتاج الحجاب الحاجز لإنتاج نزوح دقيق يتناسب مع الضغط المتوسطة، مما يؤدي إلى تغيير قيمة المقاومة للمستشعر، والكشف عن هذا التغيير مع دائرة إلكترونية وتحويل وإخراج إشارة القياس القياسية المقابلة لهذا الضغط.

مبدأ وتطبيق الارسال ضغط الياقوت

باستخدام مبدأ العمل في مقاومة الإجهاد واستخدام Silicon Sapphire كعنصر حساس لأشباه الموصلات، فإنه يحتوي على خصائص قياس لا مثيل له.

يتكون الياقوت من عناصر عاجزة كريستال واحدة، والتي لن تؤدي إلى التباطؤ والتعب والزحف؛ الياقوت أقوى وأصعب من السيليكون، ولا يخاف من التشوه؛ الياقوت لديه مرونة جيدة جدا وخصائص العزل (ضمن 1000 OC). لذلك، فإن العنصر الحساسي أشباه الموصلات المصنوع من SAPPHIER SAPPHIRE غير حساس لتغيرات درجة الحرارة ولديه خصائص عمل جيدة حتى في ظل ظروف درجات الحرارة العالية؛ الياقوت لديه مقاومة إشعاعية قوية؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن استشعار أشباه الموصلات الياقوت السيليكون لا يوجد لديه الانجراف P-N. لذلك، فإن عملية التصنيع مبسطة بشكل أساسي، يتم تحسين التكرار، ويتم ضمان العائد المرتفع.

يمكن أن يعمل جهاز استشعار الضغط والمرسل المصنوع من العنصر الحساس في أشباه الموصلات الياقوت السيليكون بشكل طبيعي تحت أسوأ ظروف عمل، مع موثوقية عالية، ودقة جيدة، والحد الأدنى من الخطأ في درجة الحرارة والأداء العالي التكلفة.

تتكون جهاز قياس ضغط الضغط والضغط من الحجاب الحاجز: سبائك التيتانيوم قياس الحجاب الحاجز وسبائك التيتانيوم تلقي الحجاب الحاجز. ورقة الياقوت المطبوعة مع دارة الجسر الهائل Heteroepitaxial حساسة لحام على سبائك التيتانيوم قياس الحجاب الحاجز. يتم نقل الضغط المقاس إلى الحجاب الحاجز المستقبلي (الحجاب الحاجز المستقبلي وسياسي الحجاب الحاجز مرتبط بقوة مع قضيب سحب). تحت عمل الضغط، يتلقى سبائك التيتانيوم تشوه الحجاب الحاجز. بعد الشعور بالتشوه من مستشعر SAPHIRE SAPHIRE SILICON، سيتغير إخراج الجسر، وتتناسب السعة التغيير بشكل مباشر مع الضغط المقاس.

يمكن أن تضمن دائرة المستشعر إمدادات الطاقة لدائرة جسر الإجهاد وتحويل الإشارة غير المتوازنة لجسر الإجهاد إلى إخراج إشارة كهربائية موحدة (0-5 أو 4-20mA أو 0-5V). في جهاز استشعار الضغط المطلق وأسلوب الضغط، يتم توصيل ورقة الياقوت مع لحام زجاجي من السيراميك، والذي يلعب دور العنصر المرن وتحويل الضغط المقاس إلى تشوه مقياس الإجهاد، وذلك لتحقيق الغرض من قياس الضغط.