أنت هنا: الصفحة الرئيسية » التطبيقات » النفط والغاز
التطبيقات

النفط والغاز

آلات النفط والغاز

تعالج صناعات النفط والغاز مجموعة متنوعة من المواد الخطرة التي يمكن أن تسبب انفجارات أو أحداث كارثية وتعرض سلامة البشر والبيئة للخطر والبيئة. توفر الأجهزة الميدانية المراقبة والتحكم الضروري لضمان الامتثال للوائح السلامة والبيئية. عند دمجها في أنظمة الأتمتة، تساعد معدات معالجة البتروكيماويات أيضا الشركات المصنعة على زيادة الإنتاجية وتناسق المنتج من خلال تقديم البيانات المتعلقة بكفاءة العمليات وجودة المنتج.

نحن شركة رائدة في مجال الصناعة في مراقبة ورصد معدات لتطبيقات النفط والغاز. نحن نعرف مدى أهمية الأجهزة العملية العالية، عالية الدقة إنتاجية إنتاج البترول، ويمكننا مساعدتك في العثور على المعدات المناسبة لتطبيقك المحدد.

معالجة الأجهزة للسيطرة الفعالة والموثوقة ومراقبة معدات معالجة البترول. يشمل مخزوننا الضخم الجاهز للسفينة منتجات عالية الجودة من الشركات المصنعة في العالم. نحن نقدم مجموعة كاملة من تطبيقات آلات الأجهزة والمعدات المعالجة.

تتضمن تطبيقات النفط والغاز الخاصة بنا:

معدات تحليلات الغاز:معدات الأجهزة والمراقبة الغازية بما في ذلك محلل الغاز المستمر، وكاشفات الغاز السام، وأجهزة استشعار للكشف عن اللهب، وأنظمة تحليل الغاز لرصد الغازات السامة والقابلة للاحتراق، والأكسجين استنزاف الغازات والانبعاثات.
أجهزة الضغط:يتضمن مجموعة متنوعة من أجهزة قياس الضغط والمفاتيح والأسلانات التي توفر قياسا في الوقت الفعلي لعمليتك في الدبابات والأوعية والأنابيب والعرض في الوحدات الهندسية مثل PSI و Bar و Vacuum و Inh2O وأكثر من ذلك.
مراقبة درجة الحرارة الأجهزة:يتضمن الأدوات الميدانية اليدوية والآلية التي تستخدم لقياس وتقلبات درجة حرارة التقلبات في التطبيقات الحرجة وغير الحرجة. أنواع مختلفة من الأجهزة في درجة الحرارة تشمل RTD والحرارة، جهاز إرسال درجة الحرارة.
تدفق متر:قياس تدفق الغاز والنفط والمواد الأخرى من خلال الأنابيب والقنوات. تشمل الخيارات أدوات تدفق الكتلة الحرارية، وتدفق القناة المفتوحة، وتدفق النزوح الإيجابي، وتدفق بالموجات فوق الصوتية وأكثر من ذلك بكثير.
مجسات المستوى:توفير مستوى النقطة وقياس المستوى المستمر لمختلف تطبيقات النفط والغاز بما في ذلك مستويات المراقبة في الدبابات والأوعية الأخرى. يتم دمج أجهزة استشعار مستوى النفط والغاز في أنظمة التحكم لتوفير إشارة مرئية أو مسموعة عندما تصبح المستويات منخفضة أو عالية بشكل خطير.

نحن نفهم أن كل تطبيق لمعالجة البتروكيماويات فريدا، ولهذا السبب يمكن تكوين جميع أجهزة النفط والغاز التي تقدمها الولايات المتحدة بناء على المتطلبات الدقيقة. يمكن أن يساعدك موظفونا ذوي الخبرة في العثور على معدات الأجهزة أو المعالجة التي تلبي الاحتياجات التشغيلية لمرفقتك.
اتصل بنا لمعرفة المزيد عن خياراتنا لأجهزة معالجة البترول.

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة