أنت هنا: الصفحة الرئيسية » التطبيقات » الصلب والسلطة
التطبيقات

الصلب والسلطة

محطة توليد الكهرباء:
نظرة عامة على الوحدة، أنواع المراجل، مراجل الغاز العادم المحارق، مولدات التوربينات، المكثفات، أنظمة مناولة المواد. مقارنة لمحطة الطاقة الحرارية ومحطة الطاقة الكهرومائية ومحطة الطاقة النووية ومحطة الطاقة الشمسية ومحطة طاقة الرياح مع أكبر مجموعة المنتجات القياسية في جميع أنحاء العالم من أدوات الضغط ودرجة الحرارة ومستوى الأدوات، وتكنولوجيا المعايرة المتطورة للغاية وخدمة موجهة نحو العملاء النموذجية التي نقدمها عملائنا حل مناسب لكل مهمة قياس. بالتعاون الوثيق مع أقسام تطوير شركاء أعمالنا، يتم تطوير إصدارات الآلات الخاصة التي يمكن أن تلبي بثقة معايير القياس المطلوبة حتى في ظل الظروف القاسية. يعمل فريقنا من خبراء صناعة الطاقة معك لتعزيز الاستعداد التشغيلي الخاص بك - تحسين توافر المصانع والمرونة مع تعزيز إجادة القوى العاملة وإنتاجية.
التحكم في درجة الحرارة العملية
جهاز استشعار درجة الحرارةالارسال
الأجهزة ضغط التحكم في العمليات
مقياس الضغطالارسال
الأجهزة ضغط التحكم في العمليات
عداد التدفقالارسال
الرطوبة الأجهزة
مقياس الرطوبةتحكم الرطوبة PID
الرطوبة الأجهزة
 Lمؤشر EVEL Lإيفل تحكم

غلاية الأجهزة:

السيطرة والاستغلال الأمثل، ومراقبة الاحتراق والهواء للسيطرة على الوقود نسبة، ومراقبة مستوى طبل 3-عنصر، درجة حرارة البخار والسيطرة على ضغط الأكسجين / CO2 في غازات المداخن، مشروع الفرن، المتداخلة المرجل، تسلسل تسجيل الحدث، ومراقبة المشرف، وضوابط الحصول على البيانات، الموقد نظم الإدارة والتحكم. بدء وإجراءات إيقاف التشغيل، المرجل معايير السلامة وإجراءات التفتيش المرجل. حساب الحمل المرجل، وكفاءة المراجل حساب. الأجهزة لمساعديهم المرجل بمعنى. معالجة المياه، المرسب الكهربائي ثابت، السخام منفاخ، المقتصد، دي إشباع بالهواء، سخان السوبر، ونظم الجرعات الكيميائية، والهواء قبل سخان والفحم ونظم معالجة الرماد، وتخزين وتوزيع الوقود، حقيبة البيت مرشحات.

التوربينات الأجهزة والتحكم:

بدء التشغيل وإيقاف التشغيل، ومراقبة الإجهاد الحراري، ورصد حالة وأجهزة توزيع الطاقة الكهربائية. متزامن، مولدات التعريفي

توليد الطاقة الكهرومائية، وتنظيم ومراقبة من الجهد وتيرة انتاج الطاقة. التلوث ومراقبة والتحكم النفايات السائلة. إدارة الطاقة والكهرباء الضوابط محطة فرعية.

توليد الطاقة باستخدام غير التقليدية مصادر الطاقة بمعنى. طاقة الرياح والطاقة الشمسية، والمد والجزر الطاقة والسلامة والتكرار النباتات.

توليد الطاقة النووية ومحطة مراقبة.

ضوابط مولدات الديزل

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة