الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » التطبيقات » طعام وشراب
التطبيقات

طعام وشراب

يلزم صناعة المواد الغذائية والمشروبات الالتزام بالإرشادات واللوائح الصارمة للحفاظ على جودة الأغذية ومنع التلوث الذي يضع صحة وسلامة المستهلكين المعرضين للخطر. نظرا لأن امتثال سلامة الأغذية أمر بالغ الأهمية للغاية، حتى أصغر القضايا يمكن أن تؤثر على سلامة الأغذية وتؤدي إلى تعطل غير متوقع. يستخدم أدوات معدات تجهيز الأغذية لمنع هذه المشكلات عن طريق مراقبة العمليات وتوفير إدارة الجودة لعملية الإنتاج بأكملها من إعداد المنتج إلى وضع العلامات والتعبئة والتغليف.
تتضمن أمثلة استخدام تطبيقات معالجة الأغذية والمشروبات:
مراقبة عملية الطهي للحوم والمعجنات والأطعمة الأخرى المعدة
ضمان اتساق اللحوم الآلية أو الجبن أو معدات قطع الخبز

باستخدام التصوير الرقمي لتحديد وتصنيف المكونات
قياس محتوى الرطوبة في السلع المخبوز وغيرها من الأطعمة المعدة
تحليل الكثافة السائلة للكحول ومنتجات الألبان وغيرها من المشروبات
درجة حرارة مراقبة لبعمتي الحليب ومنتجات الألبان الأخرى
معالجة النفايات الصلبة والسوائل للامتثال لمعايير الاستدامة البيئية

أطعمة ومشروبات تجهيزات صناعة معدات

تتضمن مخزوننا الضخم، الموجود في المخزون لمعدات معالجة صناعة الأغذية مجموعة واسعة من المنتجات من الشركات المصنعة الأكثر ثقة في الصناعة. نحمل أجهزة الأتمتة لأحزمة النقل وغيرها من المعدات الحاسمة، وعدادات التدفق لمحافات قياس الإدخال والمخرجات، ومرسلات الضغط والضغط أجهزة قياس مراقبة السلامة، وأكثر من ذلك بكثير.

الأطعمة والشراب الأجهزة للتكرار ومراقبة الجودة

تكرار المنتج مهم لضمان الذوق الثابت والبيرة الجودة والمشروبات الغازية وغيرها من المشروبات. في إنتاج المشروبات الغازية، فإن الأجهزة الغذائية والمشروبات مفيدة لرصد وقياس تركيز النكهات وإضافة إضافات أخرى. بالنسبة للعدة مصانع، تستخدم أجهزة الاستشعار والأدوات الأخرى لمراقبة الاتساق خلال عملية التخمير. يمكن أن يشمل ذلك قياس مستويات الرقم الهيدروجيني ومراقبة درجات حرارة الهريس ومراقبة عمليات التخمير والترشيح. تستخدم الأجهزة معدات معالجة المشروبات أيضا مع حلول آلية لتعبئة المشروبات والعلامات والتعبئة والتغليف والشحن.
تدفق متر:
قياس معدل تدفق السوائل ومفيدة في الاستغناء عن التطبيقات. يمكن تصميم هذه الأدوات حسب احتياجاتك الدقيقة ما إذا كنت بحاجة إلى قياس جالونات في الدقيقة أو ليترز في الثانية الواحدة لضمان التكرار واتساق المنتج.
أداة قياس المستوى: تتضمن الأجهزة المستمرة ومستوى النقطة مجموعة من العوامات والتحقيقات والمفاتيح لقياس ومراقبة مستويات السوائل في الدبابات والحد من السفن الأخرى.

الحفاظ على الامتثال لمعايير السلامة والجودة لمعايير الأغذية والمشروبات

تحكم ومشغل
تحكم ذكي
وحدات التحكم القابلة للبرمجة
Siemens S7-200 سلسلة المراقب القابل للبرمجة
المحرك وحاجز الانفجار
المشترون الهوائية
محول كهربائي للغاز
صمام المواقع
المحرك الكهربائي
حاجز السلامة

يمكننا توفير منتجات القياس من العلامات التجارية المعروفة. يمكننا أيضا توفير مقاييس ضغط الصناعة الكيميائية بأحجام ومواصفات مختلفة وفقا لمتطلبات التطبيق. إذا كنت تعرف المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا، يرجى الاتصال بنا

قياس الحرارة:
الحفاظ على درجات الحرارة المناسبة أمر بالغ الأهمية في إنتاج وتخزين المواد الغذائية والمشروبات. نحن نقدم مجموعة من الأجهزة في درجة الحرارة بما في ذلك أجهزة الاستشعار والسخانات لمراقبة عمليات الطهي وضمان المكونات والمنتجات النهائية يتم إنتاجها وتخزينها في درجات الحرارة المناسبة.
أجهزة الضغط: يتم استخدام أنواع مختلفة من أجهزة القياس والأحساس والأجهزة الاستشعار لقياس الكثافة ومعدلات التدفق ومستويات السوائل وأكثر من ذلك. تساعد هذه الأدوات في تحسين السلامة ومراقبة الجودة من خلال مراقبة الوظائف الحرجة وإرسال إشارة حيث تصل الضغوط إلى مستويات منخفضة أو عالية.
تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة