الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » التطبيقات
التطبيقات
الصلب والسلطة
محطة توليد الكهرباء:
نظرة عامة على الوحدة، أنواع المراجل، مراجل الغاز العادم المحارق، مولدات التوربينات، المكثفات، أنظمة مناولة المواد. مقارنة لمحطة الطاقة الحرارية ومحطة الطاقة الكهرومائية ومحطة الطاقة النووية ومحطة الطاقة الشمسية ومحطة طاقة الرياح مع أكبر مجموعة المنتجات القياسية في جميع أنحاء العالم من أدوات الضغط ودرجة الحرارة ومستوى الأدوات، وتكنولوجيا المعايرة المتطورة للغاية وخدمة موجهة نحو العملاء النموذجية التي نقدمها عملائنا حل مناسب لكل مهمة قياس. بالتعاون الوثيق مع أقسام تطوير شركاء أعمالنا، يتم تطوير إصدارات الآلات الخاصة التي يمكن أن تلبي بثقة معايير القياس المطلوبة حتى في ظل الظروف القاسية. يعمل فريقنا من خبراء صناعة الطاقة معك لتعزيز الاستعداد التشغيلي الخاص بك - تحسين توافر المصانع والمرونة مع تعزيز إجادة القوى العاملة وإنتاجية.
درجة حرارة التحكم في العملية
جهاز استشعار درجة الحرارةالارسال
أدوات التحكم في عملية الضغط
مقياس الضغطالارسال
أدوات التحكم في عملية الضغط
عداد التدفقالارسال
أجهزة الرطوبة
مقياس الرطوبةوحدة تحكم الرطوبة PID
أجهزة الرطوبة
 L.مؤشر إفيل L.تحكم إيفيل

غلاية الأجهزة:

التحكم والتحسين والتحسين، التحكم في الاحتراق، التحكم في نسبة الوقود، التحكم في مستوى الأسطوانة 3 عناصر، درجة حرارة البخار والتحكم في الضغط، الأكسجين / ثاني أكسيد الكربون في غازات المداخن، مسودة الفرن، المتشابك الغلاية، مسجل الحدث التسلسل، التحكم في المشرف، عناصر التحكم في الحصول على البيانات، أنظمة إدارة الموقد وحدات التحكم. بدء التشغيل وإغلاق الإجراءات، معيار سلامة الغلاية، إجراءات التفتيش الغلاية. حساب تحميل الغلاية، حساب كفاءة الغلاية. الأدوات اللازمة لملغات الغلاية viz. معالجة المياه، المرسدة الساكنة الكهربائية، منفاخ السخام، الاقتصاد، دي مهوية، سخان سوبر، أنظمة الجرعات الكيميائية، أنظمة الهواء المسبق، أنظمة المناولة الفحم والرماد، تخزين الوقود وتوزيعها، فلاتر المنزل.

التوربينات الأجهزة والتحكم:

بدء التشغيل والإغلاق، تحكم الإجهاد الحراري، وأجهزة مراقبة الحالة وتوزيع الطاقة. مزامنة، مولدات التعريفي

توليد الطاقة الكهرومائية، تنظيم ومراقبة الجهد وتكرار الطاقة الناتج. التلوث والمراقبة السائلة والتحكم. إدارة الطاقة، التحكم في محطة الفرعية الكهربائية.

توليد الطاقة باستخدام مصادر الطاقة غير التقليدية VIZ. طاقة الرياح، الطاقة الشمسية، قوة المد والجزر، السلامة النباتية والطلاء.

توليد الطاقة النووية ومحطة التحكم.

يتحكم مولدات الديزل

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة