الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أنشأ معهد شنغهاي لعلم المقاييس ويوكوغاوا بشكل مشترك نشاط الرفاه العام \"قياس التدفق \"

أنشأ معهد شنغهاي لعلم المقاييس ويوكوغاوا بشكل مشترك نشاط الرفاه العام \"قياس التدفق \"

نشر الوقت: 2022-05-05     المنشأ: محرر الموقع

يعد قياس التدفق جزءًا مهمًا من قياس الطاقة. لأن التدفق كمية ديناميكية ، فإن قياس التدفق هو تقنية معقدة. قم بإنشاء قاعدة وقاعدة قياسية لقياس التدفق لضمان دقة نقل الكمية وقياس التدفق. لا يمكن للتنوع والمواصفات ودقة وموثوقية عدادات التدفق تلبية متطلبات الإنتاج. خاصة بالنسبة للسوائل المسببة للتآكل ، والسوائل القذرة ، والسوائل اللزجة للغاية ، والسوائل المتعددة ، وتدفق كبير للغاية ، وتدفق صغير ، وما إلى ذلك ، يجب تطوير طرق القياس الفعالة.

في منتصف ديسمبر ، أطلقت معهد شنغهاي لعلم المقاييس ويوكوغاوا بشكل مشترك نشاطًا لقياس التدفق العام \". قدمت Yokogawa معهد شنغهاي لأمراض التدفق مع أدوات قياس التدفق والمعدات الإضافية ، بما في ذلك الجداول القياسية لقياس التدفق الكهرومغناطيسي ، ومسجلات البيانات ، ومقاييس التدفق ، وأجهزة إرسال الضغط ، وأدوات قياس الضغط ، وما إلى ذلك ، لبناء جيل جديد من الأجهزة المعيارية لتدفق المياه. والتحقق من قياس التدفق ، خدمات المعايرة ، إلخ.

مقياس الجريان الكهرومغناطيسي

إنه نوع جديد من أداة قياس التدفق التي تم تطويرها بسرعة مع تطوير التكنولوجيا الإلكترونية في الخمسينيات والستينيات. مقياس التدفق الكهرومغناطيسي هو أداة تستخدم مبدأ الحث الكهرومغناطيسي لقياس تدفق السائل الموصل وفقًا لقوة الالتهاب الكهروموتية الناجم عن السائل الموصل الذي يمر عبر مجال مغناطيسي خارجي. يتكون هيكل مقياس التدفق الكهرومغناطيسي بشكل أساسي من نظام الدائرة المغناطيسية ، وقياس القناة ، والمحرك ، والقذيفة ، والبطانة والمحول.

مسجل البيانات

إنها أداة إلكترونية تحصل على نتائج القياس من أجهزة الاستشعار ، ويعمل مسجلات البيانات وأجهزة الاستشعار معًا لتحويل الكميات المادية وإشارات الإثارة التي سيتم قياسها في إشارات كهربائية ، وتخزين هذه النتائج للنسخ الاحتياطي. إنه مناسب لمزيد من التحليل والمعالجة ، مثل العديد من المسجلات ، ومسجلات الإضاءة ، والمؤسسات ، ومسجلات الأشرطة ، إلخ أجهزة التحويل.

جهاز قياسي لتدفق المياه

هناك العديد من أنواع عدادات التدفق ، وهي مناسبة لظروف الاستخدام المختلفة ، ومتطلبات الدقة ترتفع وأعلى. هناك العديد من عدادات التدفق ، مثلتدفق التوربينات، ومقاييس التدفق الكهرومغناطيسي ، ومقاييس التدفق المستهدفة ،مقياس التدفق المتغير Rotameter، إلخ. يتم استخدام السائل لمعايرة قيمة التدفق. السائل الأكثر استخدامًا هو الماء. الجهاز القياسي لتدفق المياه هو المعدات القياسية المستخدمة لمعايرة مقياس التدفق السائل. نظرًا للمتطلبات العالية للأداة ، فإن جهاز تدفق المياه القياسي يجلب أيضًا متطلبات أعلى. بالنسبة للجهاز القياسي للتدفق السائل ، بدءًا من جوانب تحسين مستوى عدم اليقين للجهاز وتحسين استقرار تدفق الجهاز.

أجهزة إرسال الضغط

جهاز يحول الضغط إلى إشارات هدية أو كهربائية للتحكم والانتقال عن بُعد. يمكن أن يحول معلمات الضغط المادي مثل الغاز والسائل المستشعر بواسطة مستشعر خلية التحميل إلى إشارات كهربائية قياسية (مثل 4 ~ 20MADC ، وما إلى ذلك) لتزويد الأدوات الثانوية مثل الإشارة إلى الإنذارات والمسجلات والمنظمين لقياسها والإشارة. وتنظيم العملية. هناك نوعان من أجهزة إرسال الضغط: الكهربائية والهواء المضغوط. إنه المستشعر الأكثر استخدامًا في الممارسة الصناعية. يستخدم على نطاق واسع في بيئات الأتمتة الصناعية المختلفة ، والتي تشمل الحفاظ على المياه والطاقة الكهرومائية ، ونقل السكك الحديدية ، والمباني الذكية ، وأتمتة الإنتاج ، والفضاء ، والجيش ، والبتروكيماويات ، والآبار النفطية ، والكهرباء ، والأدوات الآلية ، وخطوط الأنابيب والعديد من الصناعات الأخرى.

أداة قياس الضغط

تسمى القوة التي تعمل رأسياً وموحدة على منطقة الوحدة الضغط ، والمعروفة أيضًا باسم الضغط. أدوات الأتمتة الصناعية المستخدمة لقياس الغاز أو الضغط السائل ، والمعروفة أيضًا باسم مقاييس الضغط أومقياس الضغطس. تنقسم أدوات قياس الضغط إلى نوع العمود السائل ، ونوع المرونة ، ونوع الحمل ونوع الاختبار الكهربائي وفقًا لمبدأ العمل. الضغط هو معلمة مهمة في الإنتاج الصناعي. على سبيل المثال ، عندما يتجاوز ضغط وعاء الضغط العالي القيمة المقدرة ، يكون غير آمن ويجب قياسه والتحكم فيه. في ظل ظروف معينة ، يمكن للضغط المقاس أيضًا الحصول على معلمات مثل درجة الحرارة والتدفق ومستوى السائل.

مجموعة Yokogawa الكهربائية

Yokogawa Electric Corporation of Japan ، الشركة الرائدة ذات الشهرة العالمية في القياس ، والتحكم في الأتمتة الصناعية ، ونظم المعلومات. جوهر أعمال تقنية القياس - قياس أعمال الأدوات. تبيع الشركة بشكل أساسي أجهزة التدفق الكهرومغناطيسية ، والتوصيل المنخفض للغاية ، ومقاييس التدفق الكهرومغناطيسي ،تدفق دوامة، تدفق الكتلة ، سلسلة تعويم معدنية ، أجهزة الإرسال ،أجهزة إرسال درجة الحرارة,الرقم الهيدروجيني ، الموصلية ، الأكسجين المذاب، الزركونيا وغيرها من الأدوات التحليلية ، كاشفات جودة المياه ، المسجلات ، إلخ.

أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة