الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

العلامات التجارية

العلامة التجارية الجديدة 100٪، والجودة الأصلية المعتمدة والتسليم في الوقت المحدد وخبرات خدمة العملاء والصناعة!

الصناعات

حلول الأتمتة لزيادة الكفاءة والدقة والجودة في المنشآت الصناعية وفي العمليات التشغيلية والتصنيع لجميع أنواع التطبيقات الميدانية الصناعية.

الصلب والسلطة

مع التطوير المستمر للتكنولوجيا الذكية، يتحرك تصميم مجموعة واسعة من الأجهزة الآلية في صناعة الصلب والصناعة أيضا بطريقة أفضل.
تطوير الوجه. إن تطبيق الصكوك الآلية في صناعة الصلب والصناعة يمكن أن يحسن العديد من المشاكل التقنية في عملية الإنتاج السابقة.

الصيدلية والصيدلة

الصناعة الكيميائية والصيدلانية عالمية ومبتكرة ومعقدة؛ ويواجه تحديات بيئية محددة في كل من شرائحها. يتم تمثيل المواد الكيميائية الأساسية والخاصة على نطاق واسع في حياتنا اليومية: يتم استخدام الآلاف من المواد المعروفة لأدائها، من قبل الصناعات الأخرى ودمجها في منتجات الاستهلاكية.

الاسمنت والورق

من خلال التكامل السلس للمعلومات، وتحقيق تحسين العمليات وتحسين الموارد، فإن تكامل الخدمات اللوجستية وتدفق المعلومات، وتدفق القيمة يتحقق لتقصير وقت التطوير (T)، وتحسين الجودة (Q)، وتقليل التكلفة (ج)، وتحسين الخدمة (س). ) وتحسين البيئة (ه)، وبالتالي تعزيز القدرة على التكيف في سوق المؤسسات والقدرة التنافسية.

طعام وشراب

نحن نساعد مصنعي الأغذية والمشروبات على ضمان عملياتهم ذكية وآمنة ومستدامة. تساعد حلول أتمتة وأجهزة الأجهزة المتكاملة لدينا عملائنا على تحقيق كفاءات أكبر، والحفاظ على جودة المنتج والاتساق، وتكاليف دورة حياة أقل، وتمكين المزيد من التصنيع المرن.

المنسوجات والأسمدة

تستخدم المعدات الحديثة الأتمتة وغيرها من التقنيات الفائقة الأخرى لتحقيق الكشف عن الانترنت وعرضه والتحكم التلقائي والتعديل التلقائي للمعلمات المختلفة في عملية إنتاج النسيج والأسمدة، وإدراك المراقبة التلقائية والعرض والإنذار المفرط والوظائف وغيرها من وظائف تشغيل المعدات لضمان وتحسين القدرة

بترول

نحن نقدم تقنيات الأتمتة والعجز التي تمكن من تحسين مستويات جديدة من الأداء الآمن والأداء الأمثل في المجالات التشغيلية الرئيسية. نحن نجمع بين المنتجات والتكنولوجيا المتفوقة مع خدمات الهندسة والاستشارات وإدارة المشاريع الخاصة بالصناعة والصيانة لتصبح مزود الحلول الشامل.

النفط والغاز

مع التطوير المستمر والنهوض لتكنولوجيا الأتمتة الصناعية، تلعب أنظمة أتمتة الأدوات أيضا دورا متزايد الأهمية في إنتاج ومعالجة الغاز الطبيعي والنفط.

مياه الصرف الصحي والصرف الصحي

نحن نقدم حلولا ذكية لصناعات مياه الصرف الصحي والمياه الصرف الصحي التي ترتبط البيانات من مصادر مختلفة، مثل أجهزة الاستشعار وأتريات المياه وعداد التدفق، أو الزراعة وفي المرافق البلدية، وبالتالي دعم الاستدامة.

منتج رائج

مع جودة المنتج الممتازة، قوة الخدمة الفنية الفنية والآمنة، يمكننا تزويد العملاء بجودة خدمات أفضل.

Hiltech الصناعية المحدودة.

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا. أساسا المنتجات:

أداة قياس الضغط، أداة قياس المستوى، أداة قياس درجة الحرارة، أداة قياس التدفق، أداة التحكم والتحليل

  • ممتاز جودة
    لدينا استئناف خدمة فريدة من نوعها وحصة السوق في مجال الأدوات في الصين.
  • فعالة خدمة
    لدينا استئناف خدمة فريدة من نوعها وحصة السوق في مجال الأدوات في الصين.
  • سريعون الخدمات اللوجستية
    لدينا استئناف خدمة فريدة من نوعها وحصة السوق في مجال الأدوات في الصين.
ما هو فوائد المرسل المستوى؟

الارسال مستوى السائل هو امتداد وتطوير تكنولوجيا الارسال الضغط. وفقا للمبدأ أن الضغط الناتج عن سائل الجاذبية المحددة المختلفة في ارتفاعات مختلفة هو خطي، فإنه يمكن أن يدرك الحجم والارتفاع السائل والوزن للمياه والنفط واللصق.

ما هو مقياس الضغط؟

يشير مقياس الضغط إلى أداة تستخدم عناصر مرنة كعناصر حساسة لقياس وتشير إلى الضغط الأعلى من الضغط المحيط. إنه شائع للغاية في التطبيقات. ويغطي جميع العمليات الصناعية تقريبا وحقول البحث العلمي.

ما هو صمام الكرة؟

صمام الكرة، الكرة مدفوعة بجذع الصمام وتدوير محور صمام الكرة. كما يمكن استخدامه لتعديل السوائل والتحكم فيه. صمام الكرة ذو الشكل الخامس الصلب لديه قوة قص قوية بين الأساسية على شكل V والمقعد المعدني من السبائك الصلبة.

أداء المنتج ومزايا الارسال ضغط EJA

يعد جهاز إرسال ضغط EJA هو منتج لأسلوب الضغط شائع الاستخدام، وخاصة لقياس الغاز والسائل والبخار وغيرها من وسائل الإعلام في هذه الصناعة، ويستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات. تتمثل الوظيفة الرئيسية لمرسل ضغط EJA في نقل إشارة الضغط إلى الجهاز الإلكتروني، ثم

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة