الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » أنواع وتطبيقات مفاتيح المستوى

أنواع وتطبيقات مفاتيح المستوى

نشر الوقت: 2022-03-16     المنشأ: محرر الموقع

مع تطور الأتمتة، قد يكون مفتاح مستوى السائل غير مألوف للعديد من المستهلكين. كمستشعر مشترك لقياس موقف مستوى السائل، يكون مفتاح المستوى السائل هو نوع من المستشعر الذي يحول ارتفاع السائل المقاس إلى. يستخدم على نطاق واسع في الصناعة والغذاء والطب والبترول وغيرها من الصناعات. نظرا لبيئة التشغيل المعقدة، والاحتياجات المتنوعة والقابلة للتكيف دائما، فهي مقسمة بشكل أساسي إلى نوع الاتصال ونوع عدم الاتصال في النموذج. نوع عدم الاتصال مثل مفتاح مستوى السائل بالسعة، نوع الاتصال مثل: تعويم نوع مستوى التبديل السائل، التبديل مستوى السائل الكهربائي، مفتاح مستوى السائل الإلكترونية. يمكن أيضا تنفيذ مفاتيح المستوى بالسعة باستخدام طريقة اتصال. من بينها، كلما زاد عدد المواد الأكثر شيوعا التبديل المستوى الشوكة، تبديل مستوى تعويم، تبديل المستوى الكهروضوئي، مفتاح مستوى نوع القطب الكهربائي.

تهتز أو ضبط مستوى شوكةمفتاح كهربائي

مبدأ العمل الخاص بتبديل مستوى شوكة Tuning هو جعل شوكة ضبط الاهتزاز في تردد رنين معين من خلال زوج من بلورات الكثروانية المثبتة على القاعدة. عندما تكون شوكة ضبط التبديل مستوى شوكة Tuning على اتصال مع الوسيلة المقاسة، سيتغير تردد وسعة شوكة Tuning. يتم اكتشاف هذه التغييرات في تبديل مستوى شوكة Tuning بواسطة الدائرة الذكية، معالجتها وتحويلها إلى إشارة تبديل للوصول إلى مستوى السائل. لأغراض التنبيه أو الرقابة. للسماح للشوكة بتوسيع الخزان، عادة ما يتم تثبيت مفتاح الشوكة على جانب أو أعلى الخزان باستخدام عملية تركيب عملية شفة أو خيوط.

تبديل مستوى تعويم

يتم تصميم هيكل تبديل مستوى تعويم بشكل أساسي وإنتاجه بناء على مبادئ الطفو والحقل المغناطيسي الثابت. يتأثر موقف الكرة العائمة مع المغناطيس (مختصر باسم كرة تعويم) في الوسط المقاس بالطقس: يؤدي التغييرات في مستوى السائل إلى تغييرات في موضع التعويم المغناطيسي. المغناطيس في الكرة تعويم والمستشعر (التبديل REED) قانون لإنشاء إشارة التبديل.

مستوى الكهروضوئي التبديل

يحتوي منتج التبديل على مستوى السائل الكهروضوئي على ديود ينبعث من الضوء بالقرب من الأشعة تحت الحمراء والاستقبال الحساس. يتم توجيه الضوء من المصابيح إلى عدسة أعلى المستشعر. عندما ينغمس السائل عدسة تبديل مستوى السائل الكهروضوئي، ينكسر الضوء في السائل، بحيث لا يمكن أن يتلقى جهاز الاستقبال أو كمية صغيرة فقط من الضوء. يظهر تبديل مستوى السائل الكهروضوئي هذا التغيير في ظروف العمل، ويمكن للمستقبل قيادة المفتاح الكهربائي الداخلي لتنشيط الدائرة المنبه أو التحكم الخارجي. إذا لم يكن هناك سائل، فإن الضوء من LED ينعكس مباشرة من العدسة مرة أخرى إلى جهاز الاستقبال.

نوع التبديل المستوى الكهربائي

يستخدم مفتاح مستوى السائل الكهربائي من نوع القطب موصلية السائل لمراقبة مستوى مستوى السائل، وعندما يلمس قضيب، فإنه سيجري الكهرباء وإخراج إشارة إنذار. يمكن التحكم في مفتاح مستوى السائل عند نقاط متعددة، ويتم تحديد موضع التحكم بواسطة احتياجات العميل. لديها وظيفة حماية مفروكة ويمكن أن تمنع التداخل بشكل فعال. ومع ذلك، فإن مفتاح المستوى السائل الكهربائي مناسب فقط للسوائل الموصلة، ولا يمكن أن يكون السائل متقلبا.

تستخدم أدوات قياس مستوى النقطة للاحتفال بحالة واحدة محددة مسبقا مثل الحالة العالية أو منخفضة المستوى من شأنها أن تؤدي إلى إنذار أو مفتاح. التبديلات المستوى تضمن الخزان لا يتم استنزافه بالكامل ولا يفيض.

Rosemount 2120 التبديل مستوى السائل

Rosemount 2130 التبديل المستوى

Rosemount 2140 التبديل المستوى

E + H LiVhant FTL81 التبديل المستوى

E + H LiVhant FTL31 التبديل المستوى

E + H LIVIPHANT FTL51 التبديل المستوى

Tokyo Keiso FS-100 تعويم مستوى مفاتيح

مفاتيح مستوى Tokyo Keiso FP-4000

Tokyo Keiso FB-5000

Tokyo Keiso FR-6000 مفاتيح مستوى تعويم

أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة