الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ترموستات إلكترونية كهربائية وتناظرية

ترموستات إلكترونية كهربائية وتناظرية

نشر الوقت: 2023-03-17     المنشأ: محرر الموقع

ترموستات التبديل bimetallic

تقليديا ، تم التحكم بالكامل في أنظمة التدفئة المركزية القائمة على الماء والبخار عن طريق تثبيت الحائط ترموستات ثنائية المعبأةتشعر هذه المستشعرات بدرجة حرارة الهواء باستخدام التوسع التفاضلي للمعادن لتشغيل مفتاح تشغيل/إيقاف تباطؤ بضع درجات لمنع التبديل المفرط. يتم استبدال استشعار البشرة الآن بأجهزة استشعار إلكترونية. نقطة تعيين. وتستخدم هذه أيضا في مكيفات الهواء التي تتطلب التحكم المحلي.

الاتصال التكوين التسميات

يتبع ذلك نفس التسميات كما هو موضح في ترحيلات الاتصالات الموجه للقوة وتبديل § مصطلحات الاتصال.

  • "لا " يقف على "مفتوحة عادة ". هذا هو نفس "cor " ("سعر الإغلاق "). يمكن استخدامه لبدء المروحة عندما تصبح ساخنة ؛ على سبيل المثال ، أوقف المروحة عندما تصبح باردة بما فيه الكفاية.

  • "nc " تعني "مغلق عادة ". هذا هو نفس "oor " ("Open on Rise "). يمكن استخدامها لبدء السخان عندما يصبح الجو باردًا ؛ وهذا هو ، لوقف السخان عندما يصبح الجو حارًا بدرجة كافية.

  • "CO " تعني "التحويل ". هذا هو "لا " و "nc ". يمكن استخدامها لبدء مروحة عندما تصبح ساخنة ، أو (في المحطة المعاكسة) سخان عندما يصبح الجو باردًا.يمثل أي رقم قيادي عدد مجموعات الاتصال ، مثل "1NO " ، "1NC " يعني أن مجموعة من جهات الاتصال لها محطتين. سيكون "1co " أيضًا مجموعة اتصال ، على الرغم من أنه تغيير مع ثلاث أطراف.

ترموستات بسيطة سلكين

1.SES هو الجزء الداخلي من ترموستات التدفئة الشائعة ذات الأسلاك التي يتم استخدامها لتنظيم سخان الغاز عبر صمام الغاز الكهربائي. تُستخدم آليات مماثلة للتحكم في أفران الزيت ، والغلايات ، وصمامات منطقة الغلاية ، ومراوح العلية الكهربائية ، والمواقد الكهربائية ، وسخانات اللوح الكهربائي ، والأجهزة المنزلية مثل الثلاجات وصانعي القهوة ومجففات الشعر. ، والتي قد تتراوح من millivolts إلى 240 فولت في إنشاءات أمريكا الشمالية المشتركة ، من أجل (سخانات اللوح الكهربائي الكهربائي وبعض الأفران الكهربائية) أو غير مباشرة (جميع الغاز والزيت والمياه الساخنة القسرية). متوفر مع ترموستات ، يجب توخي الحذر عند اختيار جهاز بديل.

مجموعة رافعة التحكم في نقطة. انقله إلى اليمين لدرجات الحرارة الأعلى. تظهر إبرة المؤشر الدائرية في وسط الفتحة الثانية من خلال الفتحات المرقمة في الحالة.يتم توصيل ورقة Bimetal في ملف. مركز الملف متصل بـ "الدوار" الذي يتم توصيله بالرافعة. كما يبرد الملف ، تتحرك الطرف المتحرك الذي يحمل عقارب الساعة.سلك الجانب الأيسر متصل بصمام التحكم في السخان بواسطة أحد زوج من الأسلاك.يتم إرفاق جهة الاتصال المتحركة بالملف الثنائي المعادن.إصلاح المسمار التلامس. يتم ضبط هذا من قبل الشركة المصنعة. يتم توصيله كهربائيًا بواسطة الثاني من زوج من الأسلاك بالحرارة وصمام الغاز الكهربائي في المدفأة.المغناطيس. هذا يضمن الاتصال الجيد عند إغلاق جهات الاتصال. كما يوفر التباطؤ لمنع دورات التدفئة القصيرة ، حيث يجب أن ترتفع درجة الحرارة بضع درجات قبل فتح جهات الاتصال. كبديل ، تستخدم بعض الحرارة مفتاح الزئبق في نهاية الملف الثنائي المعدن. يميل وزن الزئبق في نهاية الملف إلى الاحتفاظ به هناك ، مما يمنع أيضًا دورات التدفئة القصيرة. ومع ذلك ، يتم حظر هذا النوع من الحرارة في العديد من البلدان لأنه سامة للغاية وسامة بشكل دائم إذا تالفة. عند استبدال هذه الحرارة ، يجب معاملتها على أنها نفايات كيميائية.لا يظهر في الرسم التوضيحي مقياس حرارة ثنائي المعدن منفصل على الحالة الخارجية لإظهار درجة الحرارة الفعلية في الترموستات.

ميليفولت ترموستات

كما هو موضح في استخدام ترموستات أعلاه ، يتم توفير جميع الطاقة لنظام التحكم بواسطة thermopile ، وهو مزيج من العديد من المزدوجات الحرارية المكدسة ، ويتم تسخينها بواسطة ضوء تجريبي. تحت سيطرة مفاتيح ترموستات واحدة أو أكثر والتي بدورها تتحكم في إدخال الوقود إلى الموقد.يعتبر هذا النوع من الأجهزة عمومًا عفا عليه الزمن لأن الضوء التجريبي يضيع الكثير من الغاز (مثل الصنبور المتساقط يضيع الكثير من الماء على مدى فترة طويلة من الزمن) ولم يعد يستخدم على المواقد ، ولكن في العديد من سخانات مياه الغاز والغاز لا يزال من الممكن العثور على المواقد. إن الكفاءة المنخفضة مقبولة في سخانات المياه ، لأن معظم الطاقة المهتورة "على الطيار لا تزال تمثل مكسب حراري مباشر للخزان. أنظمة millivolt تزيل أيضًا الحاجة إلى دوائر خاصة لسخانات المياه أو الأفران ؛ عادةً ما تكون هذه الأنظمة مكتفية ذاتيًا تمامًا ولا تتطلب أي مصدر طاقة خارجي للعمل. بالنسبة إلى سخانات المياه بدون خزانة ، يكون الإشعال التجريبي هو الأفضل لأنه يشعل أسرع من الأسطح الساخنة وأكثر موثوقية من إشعال الشرارة.بعض منظمات الحرارة القابلة للبرمجة التي توفر وضع بسيط "millivolt " أو "2 -wire " - سيتحكم في هذه الأنظمة.



أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة