الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » تطبيق ومبدأ صمام الملف اللولبي في المصنع

تطبيق ومبدأ صمام الملف اللولبي في المصنع

نشر الوقت: 2021-12-31     المنشأ: محرر الموقع

كوحدة محرك خارجية أكثر شيوعا،صمام الملف اللولبيتستخدم على نطاق واسع في الصناعة. إذن ما هو مبدأ صمامات الملف اللولبي؟

ما هي تصنيفات صمام الملف اللولبي؟


يتكون صمام الملف اللولبي من لفائف الملف اللولبي ونواة مغناطيسية، ويحتوي على جسم صمام مع فتحة واحدة أو أكثر. عندما يتم تنشيط الملف أو إلغاء تنشيطه، فإن تشغيل النواة المغناطيسية سيؤدي إلى تمرير السائل من خلال جسم الصمام أو يتم قطعه لتحقيق الغرض من تغيير اتجاه السائل. يتكون الجزء الكهرومغناطيسي من صمام الملف اللولبي من النواة الحديدية الثابتة ونواة الحديد والملف والأجزاء الأخرى؛ يتكون الجزء الصمام الجسم من كور صمام بكرة، وأكمام صمام بكرة، وقاعدة الربيع وهلم جرا. يتم تثبيت لفائف الملف اللولبي بشكل مباشر على جسم الصمام، ويتم إرفاق جسم الصمام في أنبوب مختوم، وتشكيل مجموعة بسيطة ومضغطة.

صمامات الملف اللولبي الأكثر استخداما في المصانع هي صمامات الملف اللولبي في اتجاهين في اتجاهين، وصمامات الملف اللولبي ثلاثي الاتجاه وثلاثية صمامات الملف اللولبي الرباعي ثلاثي الاتجاه؛

1. صمام الملف اللولبي في اتجاهين في الاتجاهينيحتوي على لفائف. يتحكم نقطة الإخراج في نظام PLC أو نظام آخر في الملف، أي أنه يفتح أو يغلق عند تنشيطه، وليس لديه أي إجراء عندما يتم تشغيله. هذا النوع من صمام الملف اللولبي لديه حركة واحدة فقط في السيطرة، والآخر يتطلب هذا النوع من الحركة تنسيق الظروف الميكانيكية، وبالتالي فإن صمامات الملف اللولبي في اتجاهين في اتجاهين شائعة في معظمها في أنظمة صمام الأمان.

2. صمام الملف اللولبي ثلاثي الاتجاهيحتوي أيضا على ملف، الذي يتم التحكم فيه بواسطة نقطة الإخراج من PLC أو نظام آخر، أي أنه يفتح أو يغلق عند تنشيطه، والعمل هو العكس عندما يتم تشغيله؛ صمام الملف اللولبي هذا مناسب للهياكل الميكانيكية مع إجراءات بسيطة والحركات المتكررة. على سبيل المثال، اسطوانة تسيطر لفائف واحدة، إلخ.

3.صمام الملف اللولبي الأربع من الموقفيحتوي على لفائف. يتيح النقاط الإخراجين من النواب أو الأنظمة الأخرى على الملفتين، أي لفائف واحدة يفتح أو يغلق عند تنشيطه، والأعمال الأخرى لفائف في الاتجاه المعاكس عند تنشيطه. إذا لم يكن هناك إخراج صمام الملف اللولبي، فسيظل كما هو. لا يمكن تنشيط الملفين في نفس الوقت؛ يعد صمام الملف اللولبي هذا مناسبا للهياكل الميكانيكية ذات السكتات الدماغية الكبيرة ويتطلب استخدام أجهزة استشعار الموضع.

الصمامات اللولبية الأكثر شيوعا في المصانع هي الأنواع المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى بعض صمامات الملف اللولبي الخاص، مثل الصمامات الرباعية، والصمامات ذات خمسة اتجاهات، وما إلى ذلك، فإنهم جميعا لديهم امتياكهم.

باختصار: هناك العديد من المواقف على بكرة، والتي هي صمامات متعددة الموقف؛ المنافذ العديد من المنافذ على جسم الصمام هي صمامات بعدة طرق، وهي مريحة للغاية لفهمها.

منتجات ذات صله

أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة