الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سيتجاوز مقياس سوق استشعار الصين 380 مليار يوان بحلول عام 2023

سيتجاوز مقياس سوق استشعار الصين 380 مليار يوان بحلول عام 2023

نشر الوقت: 2022-09-16     المنشأ: محرر الموقع

من رادار الأقمار الصناعية ، الفضاء ، إلى المعدات الطبية ، والسيارات ، والهواتف المحمولة ، وحتى ألعاب الأطفال الأذكياء المتعلقة بحياة الناس ، أصبحت البحث والتطوير وتصنيع المستشعرات رابطًا مهمًا في مجال التصنيع الذكي في بلدي.

يلعب مستشعر تدفق الفتحة دورًا مهمًا

A المستشعر هو جهاز اكتشاف يمكنه تحويل المعلومات المستشعر إلى إشارات كهربائية أو معلومات أخرى لتحقيق وظائف مثل نقل المعلومات والمعالجة والعرض. تستخدم المستشعرات على نطاق واسع في إلكترونيات السيارات ، والتصنيع الصناعي ، واتصالات الشبكات ، والإلكترونيات الاستهلاكية وغيرها من المجالات.

أجهزة الاستشعار والاتصالات ، تُعرف أجهزة الكمبيوتر باسم الأعمدة الثلاثة لتكنولوجيا المعلومات الحديثة وأساس إنترنت الأشياء. إذا تمت مقارنة الكمبيوتر بالإنسان "الدماغ " ، ويتم مقارنة التواصل مع الجهاز العصبي "، فإن المستشعر هو " ميزات الوجه "و " Skin "، وهي مسؤولة عن "إدراك " جميع معلمات البيئة وأي معلومات بيانات. في الوقت الحالي ، تعتمد التطبيقات التقنية المختلفة في إنترنت الأشياء والبيانات الكبيرة والحوسبة السحابية والمدن الذكية التي جذبت الكثير من الاهتمام بشكل خاص على تكنولوجيا المستشعرات.

كأساس لتوصيل كل الأشياء وذكاء كل الأشياء ، تعد المستشعرات الأساسية الرئيسية لمساعدة ابتكار صناعة تكنولوجيا المعلومات وتطويرها. في السنوات الأخيرة ، ربطت الدولة أهمية كبيرة بتطوير صناعة الاستشعار ، وتعزيز التصميم الأعلى على المستوى ، وركزت على المجالات الرئيسية ، وزراعة البيئة الصناعية ، وقامت ببناء منصة للابتكار ، وعززت التطوير عالي الجودة للصناعة.

توفر السياسات "Boosters " لتطوير صناعة الاستشعار

في السنوات الأخيرة ، دعمت بلدي تقنية وصناعة المستشعرات بقوة ، وقد أطلقت على التوالي دعمًا خاصًا للسياسة لأجهزة الاستشعار لمساعدة صناعة الاستشعار على دخول فترة من التطوير السريع.

منذ عام 2021 ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والإدارات الأخرى على التوالي خطة عمل صناعة المكونات الإلكترونية الأساسية (2021-2023) "، " خطة عمل ثلاث سنوات للإنترنت الجديد للبنية التحتية (2021 -2023) "، " الخطة "الرابعة عشرة لتطوير التصنيع الذكي " والوثائق الأخرى ، تنفيذ إجراءات الترويج المتطورة للمنتجات الرئيسية مثل مكونات الاستشعار ، التركيز على تعويض أوجه القصور من أجهزة الاستشعار الراقية ، وإنترنت الأشياء رقائق وغيرها من الصناعات ، وتحسين قدرات الابتكار الصناعي ، وتعزيز تعزيز تطبيقات السوق.

في أبريل 2021 ، من أجل تنفيذ وثيقة قوات الغووفا [2020] رقم 8 ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من الإدارات التي أصدرت وتنفيذ إعلان رقم 9 لعام 2021 لصياغة شروط تصميم الدوائر المتكاملة والمعدات والمواد ، والتغليف ، واختبار الشركات التي تشجعها الدولة. ، يمكن لشركات الاستشعار المؤهلة الاستمتاع بالسياسات الضريبية التفضيلية لزيادة تحسين بيئة التنمية الصناعية.

في سبتمبر 2021 ، أصدر المكتب العام لحكومة بلدية شنغهاي الخطة الخمسية الرابعة عشرة لتطوير التصنيع المتقدم في شنغهاي "، مع إنترنت الأشياء والاستشعار الذكي كواحد من المجالات الرئيسية. بحلول عام 2025 ، ستصبح مرتفعًا في صناعة الاستشعار الذكية الوطنية بمقياس صناعي 80 مليار يوان.

في يونيو 2022 ، أصدرت لجنة التنمية والإصلاح البلدية شنتشن ، لجنة التنمية والإصلاح البلدية شنتشن ، ولجنة الابتكار في مجال العلوم والتكنولوجيا في شنتشن ، بشكل مشترك خطة عمل شنتشن لتنمية وتطوير مجموعات صناعة المستشعرات الذكية (2022- 2022- 2025) ". تقترح الخطة أن تصل القيمة المضافة لصناعة الاستشعار الذكية إلى 8 مليارات يوان بحلول عام 2025 ، مما يضاعفها.

سوق الاستشعار ينمو بسرعة

مع التطور المتعمق لجولة جديدة من الثورة العلمية والتكنولوجية والتحول الصناعي في العالم ، لا تزال الذكاء الاصطناعي ، وإنترنت الأشياء ، والبيانات الكبيرة ، والحوسبة السحابية ، والتقنيات الأخرى في تحقيق اختراقات. كوسيلة مهمة للتفاعل مع البيئة الخارجية والمصدر الرئيسي لمعلومات الإدراك ، فإن سوق المستشعرات الذكية التي ينمو الطلب عليها يومًا بعد يوم ، والتنمية الصناعية تؤدي إلى فرصة تاريخية ضخمة.

قال يانغ Xudong ، نائب مدير وزارة المعلومات الإلكترونية في وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين ، في 9 أغسطس ، إنه كصناعة أساسية تدعم الترابط بين كل الأشياء وذكاء كل الأشياء ، فإن الطلب على السوق على أجهزة الاستشعار ينمو . تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2023 ، سيتجاوز حجم سوق الاستشعار في الصين 380 مليار يوان.

وتيرة ابتكار المستشعر تتسارع

في عام 2018 ، تحت إشراف وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، تم إنشاء المركز الوطني للابتكار الذكي الذكي ، وهو ملتزم بابتكار تكنولوجيا المستشعرات المتقدمة ، وطورت بشكل مشترك تقنيات مشتركة مع شركات المستشعرات في المنبع والمصب والمؤسسات الرائدة في سلسلة الصناعة ، وأنشأت مختبر مشترك لأجهزة الاستشعار الذكية. قم ببناء أول خط طيار مستشعر متقدم بحجم 12 بوصة في الصين ، ويشكل آلية ابتكار تعاونية لإنتاج ، والتعليم ، والبحث والاستخدام "، والسعي لبناء مركز ابتكار ذكي عالمي.



أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة