الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » صناعة الأجهزة في الصين والعمالقة الدولية

صناعة الأجهزة في الصين والعمالقة الدولية

نشر الوقت: 2022-06-24     المنشأ: محرر الموقع

1. يستمر الدخل في الانخفاض

منذ عام 2018 ، الذي تأثر بتباطؤ نمو الاقتصاد الكلي ، استمر دخل الأعمال الرئيسي في صناعة الأجهزة في بلدي. وفقًا للبيانات الصادرة عن SIIA ، حققت صناعة الأجهزة في بلدي دخل الأعمال الرئيسي البالغ 766 مليار يوان في شهر عام 2020. ويظهر أحدث البيانات أن الدخل التشغيلي من يناير إلى أغسطس 2021 سيصل إلى 541.93 مليار يوان.

2. تشغيل الصناعة مستقرة نسبيا

في عام 2020 ، ستحقق صناعة الأجهزة إيرادات المبيعات البالغة 766.000 مليار يوان ، وهي زيادة على أساس سنوي قدرها 3.50 ٪ ؛ سيكون إجمالي الربح 73.416 مليار يوان ، وهو زيادة على أساس سنوي بلغت 11.65 ٪. على العموم ، تشغيل صناعة الأجهزة مستقرة نسبيا.

3. درجة الاعتماد على الاستيراد مرتفعة ، والدولة تهيمن على استبدال الاستيراد

تتطور صناعة الأجهزة في الصين بسرعة ، لكن قدرة العرض للمنتجات الراقية لا تزال غير موجودة. إن الاستيراد السنوي للمنتجات المتطورة من الخارج يقترب من 100 مليار دولار أمريكي ، ويواجه خطر الانقطاع في أي وقت.

من الأهمية بمكان تحسين معدل التوطين والاستبدال المحلي للأدوات التحليلية المتطورة. في السنوات الأخيرة ، أصدرت بلدي سياسات صناعية مكثفة تشمل صناعة الأجهزة ومجالات التطبيق ذات الصلة.

طلب المشتري - حصة السوق المرتفعة من أجهزة التشغيل الآلي

تصنيع أداة الأتمتة. تشير البيانات إلى أنه في عام 2020 ، سيكون الدخل التشغيلي 282.97 مليار يوان ، وهو زيادة على أساس سنوي قدرها 5.50 ٪ ، وهو ما يمثل 36.9 ٪ من إجمالي هيكل السوق. الأماكن الثانية والثالثة هي تصنيع الأدوات البصرية وتصنيع الأدوات الكهربائية ، على التوالي ، مع دخول التشغيل 81.94 مليار يوان و 80.12 مليار يوان على التوالي ، وهو ما يمثل أكثر من 10 ٪ من السوق.

الأدوات البصرية والكهربائية والإلكترونية ، وما إلى ذلك لها هوامش ربح أعلى من الصناعة

من يناير إلى نوفمبر 2020 ، في صناعة التقسيم الفرعي للأجهزة في بلدي ، فإن الصناعات المقسمة مع هوامش الربح التي تتجاوز هامش الربح الإجمالي للصناعة هي الأدوات البصرية والأدوات الكهربائية والأدوات الإلكترونية وأدوات التوريد والأدوات التحليلية والأدوات العامة الأخرى وغيرها من الأدوات الخاصة . من بينها ، معدل ربح الأدوات التحليلية هو 17.56 ٪ ، وهو أعلى من معدل القطاعات الفرعية الأخرى. يحتل معدل ربح الأدوات الإلكترونية والأدوات الكهربائية المرتبة الثانية والثالثة ، والتي تبلغ 15.09 ٪ و 13.84 ٪ على التوالي.

الحقول الأساسية ومنتجات مجموعات أدوات قياس الضغط الرئيسية

إيمرسون

يتصدر مستوى التكنولوجيا في العالم ، ولديه قدرة تنافسية قوية في السوق المتطورة المحلية ، وخاصة في مجال تكامل النظام والخدمات المتعاقدة العامة.

تشمل بشكل أساسي أجهزة إرسال الضغط/التفاضلية ، وأدوات درجة الحرارة ، وأجهزة إرسال درجات الحرارة ، وأدوات المستوى ، ومقاييس التدفق الكتلة في Coriolis ، ومقاييس تدفق الدوامة ، ومراكز التدفق الكهرومغناطيسي ، والغاز الطبيعي (الموجات فوق الصوتية) ، والأدوات التحليلية ، والصمامات المنظمة وغيرها من المنتجات.

يوكوغاوا

يتصدر المستوى التقني في العالم ، وقد دخلت المنتجات إلى السوق المحلية لأكثر من 20 عامًا ، وحصة السوق من لوحات التحكم في الأتمتة المتطورة ومكاتبها والخزانات والخدمات مرتفعة نسبيًا.

تشمل المنتجات الرئيسية للشركة نظام DCS CS3000 ، وحكم تحكم قابل للبرمجة ، ومسجل جديد بدون الورق ، وضغط ذكي/مرسل للضغط التفاضلي ، ومقياس تدفق الدوامة ، ومقياس التدفق الكهرومغناطيسي ، ومقياس تدفق الكتلة ، ومقياس تعويم المعادن ، ومنتجات جهاز إرسال درجة الحرارة مثل المشغلات وموقف الصمامات.

ABB

يتصدر مستوى التكنولوجيا في العالم ، ولكل منتج فردي ميزة تنافسية كبيرة في السوق الراقية. على الرغم من أن السعر أغلى بكثير من المنتجات المحلية ، إلا أن منتجاته تتمتع بموثوقية عالية وقدرة عالية على التكيف.

تشمل المنتجات الرئيسية للشركة أنظمة التحكم في نظام تكنولوجيا المعلومات الصناعي 800XA ، ومراعات الضغط/الضغط التفاضلي ، والمشغلات ومقالات المواقف ، ومقاييس التدفق الكهرومغناطيسي ، ومقاييس تدفقات الدوامة ، ومقاييس تدفق الكتلة في كوريوليس ، ومرضات الكتلة الحرارية ، والمنتجات الدوارة وغيرها من المنتجات.

سيمنز

مستوى التكنولوجيا رائد دوليًا ، وقد حقق أفضل من المنافسين الآخرين في مجالي منتجات أتمتة العملية ومنتجات نظام تحليل العمليات.

تشمل المنتجات الرئيسية للشركة PLC كبيرة ، PLC الصغيرة ، DC ، مرسل الضغط/التفاضلي ، مرسل درجة الحرارة ، مقياس التدفق الكهرومغناطيسي ، مقياس تدفق كتلة كوريوليس ، مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية ، مقياس تدفق الدوار ، أداة مستوية ومقاطع صمام وغيرها من المنتجات.

شركة شنغهاي الأتمتة ، المحدودة

إنها شركة محلية مدرجة وواحدة من مؤسسات تصنيع معدات الأتمتة الشاملة على نطاق واسع في الصين. إنه ينتمي إلى واحدة من قواعد تصنيع الأدوات الأصلية الثلاث في الصين. في الوقت الحاضر ، تكون سرعة تحديث منتج الشركة بطيئة ، والعميل الرئيسي هو الشركة الأم.

الأعمال الرئيسية للشركة هي تصنيع أنظمة الأجهزة والتحكم الآلية ومجموعات كاملة من الأنظمة. تشمل المنتجات الرئيسية أدوات درجة الحرارة ، وأدوات الضغط ومفاتيح الضغط ، وضغط الضغط/الضغط التفاضلي ، والمسجلات ، و DCs ، والمحركات الكهربائية ، والصمامات المنظمة ، وأدوات المستوى وغيرها من المنتجات.

شركة Chongqing Chuanyi ، Ltd.

في الوقت الحاضر ، تتمتع شركة أدوات التحكم في الأتمتة بأكبر وأكبر شامل في الصين مع التكنولوجيا الأكثر شمولاً والترقية المستمرة للمنتجات قوة للتنافس مع رجال الأعمال الأجانب

تشارك بشكل أساسي في أجهزة نظام التحكم التلقائي الصناعي ومجموعات كاملة من الأعمال الهندسية ، يمكن تقسيم أعمالها الرئيسية إلى تكامل النظام وخدمات التعاقد العامة و 7 منتجات فردية ، وهي محركات ذكية ، مرسلات ذكية ، صمامات التحكم الذكية ، عدادات التدفق الذكية ، أدوات درجة الحرارة ، معدات التحكم والأجهزة والأدوات التحليلية.



أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة