الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » قوائم ومقارنات الشركات المصنعة PLC المستخدمة في الغالب في الصناعة

قوائم ومقارنات الشركات المصنعة PLC المستخدمة في الغالب في الصناعة

نشر الوقت: 2022-01-12     المنشأ: محرر الموقع

1. سيمنز plc.

الشعار و S7-200. هي منطقية فائقة المناسبة، ومناسبة للتحكم المستقل أو السيطرة على الأنظمة الصغيرة، ومناسبة لجميع مناحي الحياة، والكشف التلقائي، والمراقبة والتحكم في مناسبات مختلفة.


S7-300.هو نظام PLC صغير وحدات يمكن استخدامه لتثبيت المعدات مباشرة ويمكنه مراقبة عدة وحدات تحكم قابلة للبرمجة من المستوى التالي. كما أنها مناسبة للتحكم في أنظمة التحكم المتوسطة أو الكبيرة ويمكنها تلبية متطلبات الأداء المتوسطة. طلب.


يهدف S7-300 إلى أنظمة صغيرة ومتوسطة. يمكن توسيع نطاق الوحدة إلى 32 وحدة. يتم دمج الحافلة الخلفية أيضا في الوحدة النمطية. اتصال الشبكة له ناضج نسبيا وشعبية. هناك إيثرنت MPI والصناعي للاتصالات والبرمجة. يصبح بسيطة وأكثر انتقائية ويمكن تهيئتها وتعيين المعلمات بمساعدة الأدوات.


S7-400.: الفرق من 300 هو أساسا في الجزء البداية الساخنة (WRST)، والبعض الآخر هو نفسه في الأساس. يحتوي أيضا على واجهة طاقة بطارية خارجية، والتي يمكن أن توفر قوة احتياطية إلى ذاكرة الوصول العشوائي عند استبدال البطارية عبر الإنترنت.


S7-1200 هو PLC مضغوط وإصدار مطور من S7-200. لديها خصائص المعدات والهيكل المدمج والوظائف الشاملة. إنها مناسبة لمجموعة متنوعة من التطبيقات ويمكن أن تضمن السلامة طويلة الأجل للاستثمارات الحالية.


S7-1500 هو جيل جديد من PLC كبيرة ومتوسطة الحجم، والتي تحسنت بشكل كبير مؤشرات S7-300 / 400. وهي مصممة خصيصا للمعدات المتوسطة والعالية وأتمتة المصانع، مع موارد كافية ومعالجة الحوسبة عالية السرعة المتاحة للمستخدمين. السرعة، لديها أداء ممتازا للنظام، ويدمج سلسلة من الوظائف، بما في ذلك التحكم في الحركة وأمن المعلومات الصناعية والوظائف الآمنة الفشل التي يمكن أن تحقق تطبيقات مريحة وآمنة.

2. أب (روكويل) PLC

سلسلة التحكم: هذا هو أقوى نظام plc على نطاق واسع، هيكل وحدات، ودعم مبادلة ساخنة، والتكرار، I / O غير محدود، ودعم Ethernet / IP، ControlNet، DeviceNet واتصالات الشبكة الأخرى، التحكم في التسلسل، التحكم في الحركة، التحكم في النقل، التحكم في العملية قوية للغاية ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات. إذا كان مشروعا كبيرا، فمنصي هذه السلسلة.


سلسلة CompactLogix: هذا هو نظام PLC المتوسطة الحجم AB، وحدات بدون هيكل رف، لا يدعم مبادلة ساخنة، يدعم إيثرنت / IP، ControlNet، DeviceNet واتصالات الشبكة الأخرى، يدعم التحكم في التسلسل، التحكم في الحركة، التحكم في النقل والتحكم في العملية، إنه يشاع أن AB يحل محل سلسلة SLC500 مع هذه السلسلة، لكن قبول العملاء ليس مرتفعا. من ناحية، هناك جدائق التحكم لأنظمة واسعة النطاق، في حين أن الأنظمة الصغيرة والمتوسطة الحجم لها SLC500، والتي لديها ممارسات تطبيق طويلة الأجل وسعر أقل قليلا، لذلك يعد تعزيزه صعبا.


سلسلة Flexlogix: النظام الموزع، يدعم مبادلة ساخنة، وتستخدم للتطبيقات الموزعة على موقع المعدات. يمكنك اختيار المعالج المراد استخدامه كوحدة تحكم موزعة مستقل، أو يمكنك اختيار استخدام محول الاتصال مع I / O كحطة من محطة I / O الموزعة. باستخدام محطات Flex I / O موزعة يمكن أن تقلل من تكاليف المشروع.


SLC500: نظام التحكم الصغير، هيكل رف وحدات، لا يدعم التوصيل الساخن، ويستخدم على نطاق واسع.


Micrologix: نظام التحكم الصغير، الذي ينقسم إلى أربعة سلسلة: micrologix1000، 1100، 1200، 1500، منها 1100 أطلقت للتو ويدمج منفذ اتصال إيثرنت.

3. شنايدر plc.

Twido: PLC صغير يمكن أن يكمل مهام التشغيل الآلي العام. إنه أضعف قليلا من Siemens S7-200. البرمجة النظام الأساسي هو twidosoft أو twidosuite.


M218: PLC الصغيرة، والتي يمكن أن تكمل مهام التشغيل الآلي العام. أدائها أضعف قليلا من Siemens S7-200. منصة البرمجة هي somachine.


M238: PLC صغير مخصص لأتمتة OEM، والتي يمكن أن تكمل مهام أتمتة OEM أكثر تعقيدا. لديها أداء مماثل لسيمنز S7-200. منصة البرمجة هي somachine.


M258: PLC متوسطة الحجم، مماثلة في الأداء إلى Siemens S7-300، ولكن مختلفة في الهيكل، أقرب إلى منتجات Pepperl + Kelly، Beckhoff، و Wanke. منصة البرمجة هي somachine.


M340: PLC متوسطة الحجم، مماثلة في الأداء إلى Siemens S7-300، ومنصة البرمجة هي الوحدة.


Premium: PLC متوسطة الحجم، مماثلة في الأداء إلى Siemens S7-300، وهي منصة البرمجة الجديدة هي الوحدة، التي كانت تستخدم PL7 Pro.


Quantumn: PLC كبير مع أداء مماثل لسيمنز S7-400. منصة البرمجة الجديدة هي الوحدة التي كانت مفهوم في الأصل.


Neza: Small PLC، النسخة الصينية من Modicon Nano، منصة البرمجة هي PL707.


Micro: Small PLC، في الأصل منتج جيل لتطبيقات الأتمتة الصغيرة، منصة البرمجة هي PL7.


984: BLC كبيرة، المنتج الجيل السابق من modicon quantumn.

4. ميتسوبيشي PLC.

FX1S: ميتسوبيشي PLC هو نوع وحدة صغيرة متكاملة PLC. ولديها وظائف الأداء والاتصال الكامل و قابلية التوسع الأخرى. إذا كنت تفكر في مساحة التثبيت والتكلفة، فهي خيار مثالي.


FX1N: إنها شركة PLC قوية وشائعة من قبل Mitsubishi Electric. لديها قابلة للتوسيع مثل المدخلات والمخرجات الموسعة، ومراقبة الكمية التناظرية والاتصالات، ووظائف الارتباط. إنه ميتسوبيشي PLC يستخدم على نطاق واسع في التحكم العام للتسلسل.


FX2N: في ذلك الوقت، كانت ميتسوبيشي PLC هي السلسلة الأكثر تقدما في عائلة FX. لديها خصائص المعالجة عالية السرعة وعدد كبير من وحدات الوظائف الخاصة التي يمكن توسيعها لتلبية الاحتياجات الفردية، وتوفير أقصى قدر من المرونة والتحكم في تطبيقات أتمتة المصنع.

FX3U: إنه جيل جديد من الجيل الثالث الذي أطلقته ميتسوبيشي مؤخرا من قبل شركة ميتسوبيشي الكهربائية، والتي قد تسمى منتجا كبيرا على نطاق صغير. تم تحسين الأداء الأساسي إلى حد كبير. تتميز الوحدة الأساسية لنوع الإخراج الترانزستور بوظيفة موضعية مستقل مدمجة من 3 محاور تصل إلى 100 كيلو هرتز، وقد تمت إضافة أمر تحديد المواقع الجديد، مما يجعل وظيفة التحكم في تحديد المواقع أكثر قوة وأكثر ملاءمة للاستخدام. منتجات سلسلة FX3U هي منتجات استبدال FX2N.


FX3G: إنها الجيل الثالث الجديد ميتسوبيشي PLC الذي تم إطلاقه مؤخرا من شركة ميتسوبيشي الكهربائية. تأتي الوحدة الأساسية مع اثنين من واجهات الاتصالات عالية السرعة (RS422 و USB، مدمجة تصل إلى 32 ألف ذاكرة سعة كبيرة، يمكن أن تصل سرعة معالجة الأوامر الأساسية إلى 0.21μs في الوضع القياسي، ومقياس التحكم: 14 ~ 256 نقطة (بما في ذلك شبكة CC-LINK I / O)، من السهل تعيين وظيفة تحديد المواقع (حتى ثلاثة محاور).


سلسلة Q: تتطلب منتجات PLC واسعة النطاق، سلسلة Q عالية الأداء وتكلفة منخفضة. أطلقت شركة Mitsubishi Automation Electrication Componical Chuteset Mitsubishi PLC، وهي عبارة عن فتحة 5 فتحة 5 q00JCouset مع وحدة خلط عالية الكثافة 64 نقطة. آخر 8 فتحة Q00JCPU-S8Set مع مدخلات التبديل ذات 16 نقطة ومخرجات تبديل مدتها 16 نقطة، ومؤشرات أدائها متوافقة تماما مع Q00J، كما أنها تدعم بالكامل GX-Developer وغيرها من البرامج، لذلك لديها أداء ممتاز وبعد


سلسلة FX5U: على الرغم من أنها صغيرة ودقيقة، مقارنة بالمنتج السابق FX3U، فقد تحسنت سرعة ناقل النظام بشكل كبير بمقدار 150 مرة. يمكن أن توسع ما يصل إلى 16 وحدة توسيع ذكية، مدخلات مدمجة في 2 ووظائف تمثيلية إخراج واحد، واجهة إيثرنت مدمجة ووظيفة تحديد المواقع عالية السرعة من 4 محاور.

منتجات ذات صله

أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة