الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » كيفية اختيار نقطة الضغط عند تثبيت جهاز إرسال الضغط؟

كيفية اختيار نقطة الضغط عند تثبيت جهاز إرسال الضغط؟

نشر الوقت: 2021-12-16     المنشأ: محرر الموقع

في مختلف مشاريع حالة العمل، بالإضافة إلى استخدام مقاييس المستوى مثل مقاييس العائمة الوفير، لدينا أيضاالضغط أجهزة الإرسالأو أجهزة إرسال الضغط التفاضلي. ثم يتم شرح نقطة الضغط من الارسال الضغط هنا.

طريقة تركيب قياس الضغط

عند قياس ضغط الغاز، يجب أن تكون نقطة الضغط موجودة في الجزء العلوي من خط أنابيب العملية.عند قياس الضغط السائل، يجب أن تكون نقطة الضغط بين الجزء السفلي من خط أنابيب العملية وكلفة خط أنابيب العملية ضمن نطاق \"0 ~ 45 \".

عند قياس ضغط البخار، يتم أخذ نقطة الضغط ضمن نطاق من 0 إلى 45 درجة على مستوى الخط العلوي والسفلي والمتوسط ​​لخط أنابيب العملية.

يجب تحديد موضع تثبيت مكون مصدر الضغط في الجزء المستقر من تدفق العملية المتوسطة.عند وجود جزء مصادر الضغط وجزء مصدر درجة الحرارة على نفس خط الأنابيب، يجب تثبيت جزء مصادر الضغط في نهاية المنبع من الجزء المصدر في درجة الحرارة.لا يمكن أن تتجاوز نهاية مكون مصدر الضغط طول الجدار الداخلي لمعدات العملية وخط أنابيب العملية.

عند قياس ضغط الوسائط العسب، مثل الغبار أو الجزيئات الصلبة أو الرواسب على خط أنابيب العملية الرأسية، يجب أن يميل مكون المصدر للأعلى والزاوية مع الاتجاه الأفقي أكثر من 30 درجة. يتم تثبيت شعاع التدفق بزاوية حادة، وهو مناسب لخطوط أنابيب العملية الأفقية.يجب أن يحتوي أنبوب موضع التثبيت على جهاز إرسال الضغط على ضوء كاف لسهولة التشغيل والصيانة. لا ينبغي أن تكون مثبتة في الأماكن الخاضعة للاهتزاز والرطوبة ودرجة الحرارة العالية والتآكل وتداخل المجال المغناطيسي القوي.

يجب أن يكون موضع تثبيت جهاز إرسال الضغط أقرب إلى القوىعنصر العرض. يجب أن يكون ارتفاع تركيب الارسال المنخفض الضغط متسقا مع ارتفاع نقطة الضخ، خاصة بالنسبة لوسائل وسائط الغاز السائلة والتكثيف.عند قياس ضغط وسط غازي، يجب أن يكون موضع تثبيت جهاز الإرسال أعلى من نقطة استخراج الضغط، وعند قياس ضغط السائل أو البخار، يجب أن يكون موضع تثبيت المرسل أسفل نقطة استخراج الضغط من أجل توفير العادم و مرافق إضافية لتقليل الانبعاثات.

منتجات ذات صله

أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة