الصفحة الرئيسية

منتجات

أداة قياس الضغط

أداة قياس التدفق

أداة قياس درجة الحرارة

أداة قياس المستوى

أداة التحكم والتحليل

جهاز العرض والتسجيل

الصمامات والمشغلات والمنظمين والمضخات

أدوات الاختبار والقياس الأخرى

العلامات التجارية

التطبيقات

خدمات

اتصل بنا

العربية
English
Français
Español

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » مبدأ مفتاح الضغط الميكانيكي والميزات

مبدأ مفتاح الضغط الميكانيكي والميزات

نشر الوقت: 2022-10-07     المنشأ: محرر الموقع

ال مفتاح الضغط الميكانيكي هو تشوه ميكانيكي بحت يتسبب في تشغيل التبديل الدقيق. عندما يزداد الضغط ، سيتم تشويه مكونات ضغط الاستشعار المختلفة (الحجاب الحاجز ، والأفوار ، والمكابس) ، وستتحرك للأعلى. من خلال الهياكل الميكانيكية مثل سبرينغز ، سيتم تنشيط التبديل الدقيق العلوي لإخراج الإشارات الكهربائية.

يمكن أن توفر مفاتيح ضغط UE 120 سلسلة ضغطًا مختلفًا وضغطًا تفاضليًا ونطاقات الفراغ ودرجة الحرارة ، ويمكن أن توفر أيضًا طرق اتصال مختلفة ومواد مختلفة وأنواع عناصر استشعار الضغط. ويرجع ذلك بالتحديد إلى طريقة الاختيار المرنة هذه ، حيث يمكن استخدام مفاتيح ضغط UE 120 على نطاق واسع في أماكن مختلفة ، مثل الكيميائية ، البتروكيماويات ، تكرير النفط ، حقول النفط ، منصات الحفر ، خطوط أنابيب النفط ، وعمليات صناعية مختلفة مثل الأدوية.

مبدأ العمل لمفتاح الضغط الميكانيكي

يضمن مفاتيح الضغط الميكانيكي في تصميم مضغوط مراقبة الضغط الآمن في المضخات والضواغط وآلات العمل المتنقلة. بغض النظر عن التطبيق ، تعمل مفاتيح الضغط هذه على مبدأ الربيع المحمّلة مسبقًا واستخدام الحجاب الحاجز أو المكبس كعنصر لقياس الضغط.

بموجب هذا مبدأ العمل ، قانون قوتان:

ضغط الضغط

يستجيب عنصر قياس مفتاح الضغط لقيمة ضغط العملية. لذلك ، تم تصميم العداد بطريقتين. في ضغوط العملية السفلية ، تستخدم مفاتيح الضغط الميكانيكي حجاب الحاجز (بسبب مساحة السطح الأكبر لامتصاص الضغط) ، بينما في الضغوط العليا ، تستخدم مفاتيح الضغط الميكانيكي مكبسًا بمساحة سطح أصغر.

قوة الربيع قبل التحميل

اضبط قوة الزنبرك عن طريق ضبط المسمار لمفتاح الضغط. كلما تم تشكيل المسمار ، كلما زادت قوة الزنبرك التي يجب أن يتغلب عليها عنصر القياس وزيادة قيمة نقطة التبديل وفقًا لذلك. تم تصميم هندسة الربيع وفقًا لنطاق التبديل المطلوب. وفقًا للمبدأ الوظيفي لمفاتيح الضغط الميكانيكي ، يتم تعريف نقطة التبديل بواسطة التحميل المسبق للنابض. يقوم بتعيين نقطة التبديل للمفتاح عند زيادة الضغط ونقطة إعادة ضبط المفتاح عندما يتناقص الضغط.

ميزات مفتاح الضغط الهيدروليكي الميكانيكي

1. مفتاح الضغط الميكانيكي هو مفتاح مع عمل ميكانيكي نقي ، مع بنية داخلية بسيطة وسهولة التثبيت والصيانة.

2. إخراج مفتاح الضغط الميكانيكي هو إشارة التبديل ، ويمكن تعيين نقطة عمل أو نقطة عمل ، وهما الحد الأعلى والحد الأدنى. عندما يصل الضغط إلى الحد الأعلى ، سيقوم المفتاح بإخراج إشارة إنذار. عندما يكون الضغط أقل من الحد الأدنى ، فإن المفتاح سوف يتم إخراج إشارة أخرى ، مما يؤدي إلى تشغيل الجهاز تلقائيًا. يمكن ضبط نقطة الإجراء لمفتاح الضغط الميكانيكي وفقًا لاحتياجات المستخدم.

3. الحياة الميكانيكية لمفتاح الضغط الميكانيكي طويل ، والاستقرار جيد ، ووقت الاستجابة قصير ، والحساسية جيدة.

4. لا يتطلب عمل مفتاح الضغط الميكانيكي إمدادات الطاقة ، ويجب توصيله فقط بالمعدات للتحكم في الضغط وإشارة مفتاح الإخراج.

طريقة تصحيح مفتاح ضغط الهواء

1. المسمار ضبط اليمين في الجزء العلوي من مفتاح الضغط الميكانيكي هو ضبط قيمة تبديل الحد الأعلى مباشرة ؛

2. المسمار ضبط اليسار في الجزء العلوي من مفتاح الضغط الميكانيكي هو ضبط اختلاف الضغط في المفتاح ؛

3. علاقتهم هي: قيمة التبديل العليا - تبديل الضغط التفاضلي = قيمة تبديل الحد الأدنى ، عندما يريد المستخدم ضبط قيمة تبديل الحد الأدنى ، يحتاج إلى ضبط المسمار الأيمن والمسمار الأيسر على المقياس.

كيفية ضبط نطاق مفتاح ضغط التحكم؟

عند اختيار نطاق الإعداد ، يجب على المستخدم النظر في الحد الأقصى لضغط النظام الذي سيتحمله مفتاح الضغط. على سبيل المثال ، بالنسبة لأدوات WIKA المدمجة ، تتوفر PSM01 و PSM02 (التباطؤ القابل للتعديل) في 6 ميجا باسكال (الحجاب الحاجز) و 35 ميجا باسكال (مكبس).

نطاق إعداد نقطة التبديل لمفتاح الضغط أصغر من حد سلامة التحميل الزائد لمفتاح الضغط. هذا يعني أنه يمكن امتصاص قمم الضغط. هذا مهم ، على سبيل المثال ، لحماية تشغيل المضخات. في هذه الحالة ، قد يكون ضغط النظام أعلى عدة مرات من قيمة نقطة التبديل لمفتاح الضغط. لذلك ، فإن مفاتيح ضغط PSM01 و PSM02 من نوع المكبس لها نطاق تبديل يصل إلى 32 ميجا باسكال. يمكن للإصدار الحاجز من كلا النموذجين تبديل الضغط إلى 1.6 ميجا باسكال. يرجع النطاق الصغير نسبيًا إلى عنصر القياس الحساس بشكل خاص ، والذي يضمن التكرار العالي. لذلك ، سوف تتطلب قيم التبديل الأكبر ونطاقات الضغط الزائد الحجاب الحاجز على حساب التكرار.



منتجات ذات صله

أحدث الأخبار

تأسست HILTECH، في عام 2008 كموزع للأتمتة الصناعية والأدوات الصناعية والتحكم الإلكتروني، منتجات الأتمتة، خدمات الإصلاح والهندسة.
HILTECH هي مورد عالمي رائد صناعي عالمي في الصين، متخصص في موارد أدوات التحكم في العمليات للأدوات الاختبارات والقياس، وحدة التحكم في الأتمتة وقطع الغيار مع سنوات عديدة. الشركة العلامات التجارية العالمية المعروفة: Rosemount، Yokogawa، ABB، Honeywell، فيشر، سيمنز، ويكا، GE، Rockwell، Foxboro ،، GE، Yaskawa،، وهلم جرا.

معلومات للتواصل

404، Block B، Gaoxin Ginza، منطقة التكنولوجيا الفائقة، شيان، مقاطعة شنشي، الصين
(+86) -182-9191-0663
sales@hiltechgroup.com| support@hiltechgroup.com
حقوق النشر 2021 HILTECH INDUSTRIAL CO.، LTD. الحقوق محفوظة